94

793 51 1
                                    


لا تعجبه الوتيرة السريعة للمدينة أ ، فماذا عنه؟ هل تخلت عنها بالفعل من الحياة؟

الفصل 51 51

عندما وصلوا إلى المحكمة ، كان جيان لينج يستعد للإحماء على الهامش ، وكان الشقيقان قد خاضا الجولة الأولى.يمكن أن يشعر جيان لينغ بوضوح بما كان فو يانتشنغ ينفخ فيه. هل أساء إليه؟

عند رؤية شقيق فو يانتشنغ الأصغر الذي يستلقي على الأرض وهو يلهث ، لم يستطع إلا أن يضحك ، "إنه مجرد لعب الكرة ، ماذا تفعلان؟"

"أخت الزوج ، انظر إلى أخي ، معتمداً على قوته الجسدية للتنمر علي."

رمش جيان لينغ بعينه ، "حسب عمرك ، ألا يجب أن تكون الشخص الذي يتمتع بأفضل قوة بدنية؟"

فو يان مينغ ايمو مرة أخرى ، "أنتما أكثر من اللازم!"

ابتسمت جيان لينغ ولفت معصمها ووقفت في ملعب التنس. كان الجو يزداد سخونة. اليوم ارتدت جيان لينغ ملابس رياضية بيضاء مع تنورة رياضية قصيرة تحتها. بدت وكأنها ترتدي ذيل حصان عالي. إنها مليئة بالشباب ، ولا أحد يشك في أنها فتاة مدرسة فو يانمينغ.

عند رؤية جيان لينغ يأتي بمضرب ، خففت عيون فو يانتشنغ تدريجياً ، "تمت الموافقة على التمرين ، هل أنت مستعد؟"

رفعت جيان لينغ حواجبها ، لقد كانت مجرد لعبة كرة ، إذا كانت جاهزة أم لا ، أخذت المضرب وتحدت فو يانتشنغ ، "دع الحصان يأتي إلى هنا."

رفع فو يانتشنغ حاجبيه ، "جديا؟"

رفعت جيان لينغ ذقنها لتخبره ألا يتكلم بالهراء.

خططت فو يانتشنغ للعب معها منذ البداية ، بعد كل شيء ، لم تكن بحاجة إلى إنقاص الوزن ، ولم تكن ألعاب الكرة مملة مثل الصالات الرياضية.

لكن كان من الواضح أن Jian Ling لم يرغب في اللعب معه فقط ، كانت سرعة الكرة أسرع من سرعة Fu Yanming. أنقذ Fu Yancheng قوته وسمح لـ Jian Ling بلعب بضع كرات.

لكن في الخلف ، رأى فو يانتشنغ التعبير المتحمس على وجه جيان لينغ ، وفتحه ، وفي الوقت نفسه جذب العديد من أعضاء الاستاد لمشاهدة.

غالبًا ما أتى فو يانتشنغ إلى هنا مع يو تيان في الماضي ، وكان المدرب يعرف مستوى فو يانتشنغ جيدًا.الآن عندما رأى نفس الفتاة الواثقة من أمامه ، أضاءت عينا المدرب.كان هذان الزوجان الكثير من المفاجآت مؤخرًا.

لكن لسوء الحظ ، كلما مر الوقت ، كان تأقلم جيان لينغ صعبًا بعض الشيء. فالفتيات لسن قويات جسدية مثل الأولاد. والأكثر من ذلك ، أنها كانت تتحكم في نظامها الغذائي مؤخرًا ، لذا فهي ليست مناسبة لمثل هذه التمارين المكثفة. معلقة على كلا الجانبين وركض.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن