فو يانتشنغ ، "..."
كان وقت العشاء الماضي عندما وصل الاثنان إلى المنزل ، وكان فو يان مينغ لا يزال جالسًا في غرفة المعيشة جائعًا ، ورآهما يعودان ، دفع جيان لينغ فو يانتشنغ إلى المصعد وصعد إلى الطابق العلوي.
لم يستطع فو يانمينغ إلا أن يتأوه مرتين خلف الاثنين ، "ألا تأكل كلكم؟"
استدار جيان لينغ ونظر إليه ، "شكرًا لك أخي على اهتمامك ، لقد تناولت للتو وجبة فرنسية مع أخيك العزيز ، تصبح على خير ~"
"!!!" كانت مقل العيون فو يانمينغ على وشك السقوط ، "هل لديك أي قلب ، كنت أنتظر أن تأكل جائعًا في المنزل ، لكنك حملتني لتناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع خلف ظهري ؟!"
لم تستطع مدبرة المنزل إلا أن تضحك ، "السيد الشاب ، أخبرتك أن تأكل أولاً ، عليك انتظار السيد الشاب والسيدة الشابة."
"همف! من أين أتت جيان لينغ؟ أخي الأكبر لم يهتم كثيرًا بحياتي وموتي من قبل." قال ، "من الواضح أنه لم يكن زير نساء من قبل ، لماذا يمكن لهذه المرأة حتى أن تأكل الطعام الفرنسي عندما تأتي إلى هنا. "
راقب الخادم أنفه وأنفه وقلبه ، واستمر في إقناعه متجاوزًا الموضوعات الحساسة ، "لماذا لا تذهب لتناول العشاء أولاً وتفكر فيه بعد الأكل؟"
تحول وجه فو يانمينغ الطفولي على الفور إلى العم باي ، "تجده أيضًا غريبًا ، أليس كذلك؟"
مدبرة المنزل،"……"
بمساعدة الخادمة ، دفع جيان لينغ فو يانتشنغ إلى الدراسة للتعامل مع العمل ، وجلست على الجانب تقرأ كتابًا بالملل.
ولكن بعد قراءة صفحة واحدة فقط من هذا الكتاب ، تلقيت رسالة من فو يانمينغ على هاتفي.
النغمة صبيانية ومتغطرسة.
"ثم ماذا ، أنا أقبل اقتراحك ، لا تقلق بشأن مطاردة أخي ، سيساعدك السيد الشاب."
لم تستطع جيان لينغ إلا أن تكون مضحكة ، لذا لم تستطع الجلوس عندما قالت شيئًا مثل تناول الطعام الفرنسي؟
ما الذي يمكن أن يفعله شقي مكسور لمساعدتها ، فإن عقله يدور بسرعة كبيرة.
نظرت فو يانتشنغ إليها بلا حول ولا قوة ، "هل من الممتع مضايقة الأطفال؟"
أمالت جيان لينغ رأسها وهزت شاشة الهاتف تجاهه ، "أخوك مضحك للغاية."
"لقد طبعت مستندًا ، ورتبته وأحضره هنا." رفع فو يانتشنغ ذقنه نحو الطابعة بعيدًا قليلاً.
"أوه ..." نهضت وذهبت للحصول عليه ، وفرزه أثناء النظر إليه ، "هل هذا مشروع جديد من الشركة؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...