17

1.5K 120 0
                                    


"أين السيد الشاب؟" كانت مدبرة المنزل قلقة بعض الشيء. بعد مرض فو يانتشنغ ، كان هان لي مصممًا على تقليل ضغط عمله ، وحاول عدم ذكر الكثير من المشاكل له.

"لا تقلقي ، سأعتني بالأمر." قالت واستدارت لدخول الباب.

عند سماع كلمات جيان لينغ ، أعربت مدبرة المنزل بصمت عن إعجابها.

بالمقارنة مع الشائعات في الخارج ، هذه الشابة من عائلتي تبدو مختلفة تمامًا. لقد وصلت للتو إلى منزل فو اليوم ولن تكون خجولة على الإطلاق. تتحدث معه بنبرة لا متواضعة ولا متعجرفة ، وهي ليست كذلك خشية المسرح عند مواجهة الأشياء.

هادئ جدا.

بعد أن غيرت جيان لينغ ملابسها ، قالت لـ فو يانتشنغ ، "اذهب إلى الفراش أولاً ، سأخرج لبعض الوقت."

لم يمنعه الرجل أيضًا. لقد قال فقط إنه إذا احتاج إلى العثور على مدبرة منزل في الطابق السفلي ، فقد عبر بوضوح عن حقيقة أنه كان مجرد زواج. نظر جيان لينغ إلى الرجل الذي لم يكن باردًا ولا غير مبال ، "إذا اخرجي في منتصف الليل فلم لا تقلقي علي الاطلاق؟

عندها فقط ألقى عليها فو يانتشنغ نظرة ، "إن الحراس الشخصيين والخدم خارج الفيلا مباشرةً ، إذا كنت خائفًا ، اصطحبهم معك أو اختر عدم الخروج على الإطلاق."

جيان لينج ، "..." تسك ، هذا بارد جدًا.

عندما صعد إلى السيارة ووصل إلى لواء شرطة المرور ، كانت مدبرة المنزل قد شرحت بالفعل الحادث لجيان لينغ بعناية.

بعد الشرب في الحانة ، كان فو يانمينغ بالفعل نصف مستيقظ ، وركب السيارة في حالة ذهول.

الطفل الذي لم يكن لديه خيار سوى القيادة كان مخمورًا جدًا ، اصطدمت السيارة بالسياج الموجود على جانب الطريق بمجرد انطلاقها ، وتم القبض عليها من قبل شرطة المرور التي كانت تعمل ليلاً.

لحسن الحظ ، لم يمر أحد في ذلك الوقت.

"وصل محامونا الآن ، وما زالت الأمور المحددة مفهومة بالتفصيل".

فركت جيان لينغ جبهتها ، إنها حقًا مجموعة من النقانق الصغيرة الذين لا يعرفون مرتفعات السماء والأرض ، ولكن ربما يكون طفل فو يانمينغ قد سئم جدًا من حياته ، فقد تجرأ على دخول الحانة عندما كان قاصر ، وحتى تجرأ على ركوب سيارة يقودها في حالة سكر.

كانت الفوضى عندما دخلت.

كان فو يان مينغ يجلس فارغًا في الزاوية في حالة ذهول ، ويبدو أنه قد استيقظ بالفعل من النبيذ.

بمجرد أن وجدته مدبرة المنزل في الزاوية ، سارع إلى الأمام للتحقق من وضعه. كاد فو يانمينغ أن يبكي عندما رأى العم باي كما لو أنه رأى المنقذ.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن