"... ربما هذا هو الحال." شرح فو شيتشانغ بإيجاز الوضع العام لهما أثناء تناول الطعام ، "علينا اتخاذ قرار في أقرب وقت ممكن."
سأله جيان لينج "هل يانتشنغ متورط في هذا المشروع؟".
عادة لا تتحدث جيان لينغ كثيرًا ، إذا تحدثت كثيرًا ، فلا بد أن هناك شيئًا خاطئًا.لا يعرف الآخرون أن فو يانمينغ قد تعلم هذه الحقيقة جيدًا مؤخرًا.
"كان يانتشنغ متفائلًا جدًا بشأن هذا المشروع في البداية." قال فو شيتشانغ ، "مؤخرًا ، تسبب هذا الحادث في الكثير من المتاعب ، ولم أسمح للأشخاص أدناه بإزعاجه لأنني كنت قلقًا بشأن صحته."
أومأ جيان لينغ برأسه ، "أبي ، أعتقد أن يانتشنغ لن يستسلم أبدًا. و ... مهما كان الأمر ، يجب أن تخبره أنه الآن مستقر جسديًا وعاطفيًا ، ويجب ألا تعامله أنت وأمك دائمًا كمريض. إنه لا يقوم بأي عمل جيد عقليا أو عاطفيا ".
نظر فو شيتشانغ إلى جيان لينغ ، ومدروس ، وسأل مرة أخرى بعد وقت طويل.
"Xiao Ling ، ماذا ستفعل لو كنت أنت؟" انتبهت Fu Shichang إلى Jian Ling من سلسلة إجراءات فتح المتجر بما في ذلك اقتراح التخطيط ، وتعلم أنها ليست سيدة شابة بقيت في بدوار ولا يعرف أي شيء.
ابتسم جيان لينغ ، نظر إلى الأسفل وأخذ قضمة ، "أبي ، بغض النظر عن الربح ، أعتقد أنه الأهم من ذلك هو حل المشكلة واستعادة صورة الشركة ، وألقي نظرة على الموقع ونوايا التنمية الأخيرة للحكومة ، هذه الأرض كان ينبغي أن يكون صعبًا للغاية في البداية. احصل عليه ، وقل بسهولة أنك تتخلى عنه قد يجعل الآخرين يستفيدون منه ".
"نعم ، أبي يعلم أيضًا ... فقط ..."
قال جيان لينج: "هل أنت قلق بشأن التأثير اللاحق للحادث ، والذي سيشكل تهديدًا للمشاريع المستقبلية؟" في المستقبل كما تخيلت صغيرة جدًا ".
"لما وقع الحادث وقع. نظل مخلصين ونعتذر للجمهور والمجتمع. نبذل قصارى جهدنا لعلاج الجرحى وحماية مستقبلهم وحياتهم. نعتذر لذويهم ونريح مشاعرهم وخاصة التعويضات و المصاب. يجب أن نبذل قصارى جهدنا في مجال العلاج الطبي ، وإذا لزم الأمر ، يمكننا حتى استخدام العائدات التي نحصل عليها باسم هذا المشروع للاستثمار في المشاريع الخيرية بشكل متناسب ، إلخ ... "
بعد عودته من الشركة ، ظل فو يانتشنغ ينظر إلى جيان لينغ في سيارة الركاب.
كان جيان لينغ في حيرة من أمره ، "لماذا؟"
"أخشى أنك لست معتادًا على القمع في منزل جيان ، أين أخذت حبة دالي بصمت؟"
ضحك جيان لينغ ، "أخشى أنك بدأت للتو المدرسة الابتدائية هذا العام ، دالي بيل أو شيء من هذا القبيل؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...