40

1.3K 94 0
                                    


لكنه شعر أنه لا ينبغي له البقاء لفترة أطول في هذا الوقت ، لذلك طلب من الخادم إعداد القهوة لـ Fu Yancheng كالمعتاد قبل العودة إلى غرفته لتعويض ما ينام.

عندما استيقظ ظهرًا ، كان هان لي يقوم بترتيب الزهور في غرفة المعيشة.

عند رؤيتها تنزل ، طلبت من الخادمة أن تحضر طعامها.شعر جيان لينج ، الذي أثار ضجة لبعض الوقت ، بالحرج قليلاً دون سبب.

أخذ زمام المبادرة للجلوس بجانب هان لي والقيام بالأعمال المنزلية لها ، "أين يان مينغ؟"

"بالنظر إلى أنك لست بحاجة إلى اختلاق الدروس عندما تكون مريضًا ، فقد نفد منك في الصباح الباكر." هز هان لي رأسه ، "انس الأمر ، لقد كان جيدًا مؤخرًا ، لذلك دعونا نمنحه يومًا إجازة . "

قال جيان لينج: "يان مينغ ذكي ، لا تقلق كثيرًا."

"Smart ليس له أي فائدة في المكان المناسب ، ولا أطلب منه أن يذهب إلى مدرسة من الدرجة الأولى مثل شقيقه ، ولكن يجب أن يذهب إلى جامعة محترمة ، وإلا فإن شقيقي عائلة فو سوف لا تضحك عليه إذا ذكره أحد في المستقبل ".

وقالت: "أن يان مينغ أمر مثير للشفقة للغاية. كون أخي جيد للغاية هو أيضًا عيب. التناقض كبير للغاية."

تحدثت والدة الابنة وزوجة الابن وضحكتا ، وكان الطعام في المطبخ جاهزًا.

لم ترغب جيان لينغ في تناول الطعام بمفردها في المطعم ، لذلك رافقت هان لي أثناء تناول الطعام والتحدث.

قبل الانتهاء من الوجبة ، عاد فو يان مينغ من الخارج حاملاً حقيبته في يد و iPad في اليد الأخرى ، وركض نحو الاثنين على عجل.

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "لماذا ذهبت؟ متحمس جدا؟"

"ذهبت أنا وصديقي إلى Weibo في زيارة خاصة." أظهر فو يانمينغ لجيان لينغ التقرير الإحصائي الفوضوي الذي قدمه بيده ، "خدمة متجرنا ليست سيئة ، ولم يرتكب الموظفون أي أخطاء كبيرة. لقد ارتفعت تصنيفات مواقع المراجعة الرئيسية ، إنها بالفعل في المراكز الخمسة الأولى ، كما دخلت قائمة توصيات المشاهير عبر الإنترنت القائمة ، يا زوجة أخي ، لماذا أشعر أنني على وشك أن أصبح ثريًا؟ "

نظرت جيان لينغ في الأمر باختصار ، "ما هو الدخل ، ربما ليس بقدر مصروف الجيب." قالت ، "ألن تلعب مع أصدقائك؟"

"من قال إنني ذهبت للعب وذهبت لتفقد العمل نيابة عنك ، حسنًا؟ العديد من الموظفين في المتجر يعرفونك ، لكنهم لا يعرفونني. ألا تشعر بالارتياح؟ عندما لا يكون لدي أي شيء أفعله ، أخذ أصدقائي ليروا نظرة ".

نظر جيان لينغ إلى هان لي ، "أمي ، لقد أسأت فهم يان مينغ الآن."

كان وجه هان لي مرتاحًا للغاية ، وانحنى للنظر في البيانات الإحصائية غير الموصوفة لـ Fu Yanming ، "Yo ، ابني واعد حقًا."

قال جيان لينغ: "سأكون حرا في فترة ما بعد الظهر عندما تذهب. لذا يمكننا أن نعوض عن الواجب المنزلي الذي فاتنا. ما رأيك؟ أخي الصالح؟"

فو يانمينغ ، "..." انتهى الأمر ، واستغرق وقتًا طويلاً لإشراك نفسه.

-

خرجت جيان Xintong من منزله بتعبير قبيح للغاية على وجهها ، نظرت إلى He Chong الذي كان صامتًا بجانبها ، "والدتك ... ألا تحبني؟"

قام هو تشونغ بفرك منتصف حاجبيه بيد واحدة ، وشرح ، "كانت والدتي في حالة صحية سيئة مؤخرًا ، ومزاجها على هذا النحو تمامًا. يمكنك أيضًا أن ترى أنها لا تبدو جيدة على والدي ، ناهيك عن ذلك أنت وأنا."

"حقًا؟" كان جيان Xintong لا يزال قلقًا ، "هل تلومني لعدم شرائي الكثير من الأشياء في المأدبة؟ لكن ... كانت مأدبة خيرية ، واستخدمت الأموال في الأعمال الصالحة ..."

لم يتكلم هو تشونغ. في الآونة الأخيرة ، يختلف مزاج جيان Xintong عن ذي قبل. إنها غنجية وذات إرادة ذاتية. في الماضي ، عندما كانا معًا ، كانت تعتقد أنه كان مضيعة للمال بالنسبة له لشراء هدية. الآن في المأدبة ، قضت على ما يقرب من 50 مليونًا دفعة واحدة. ، قيل لفعل الخير ...

هل تقوم بأعمال حسنة أم سوار الماس الأزرق الذي اشتراه فو يانتشنغ بحسد جيان لينغ؟

نظرًا لأن He Chong لم يقل كلمة واحدة ولا يزال لديه تعبير هامد على وجهه ، غضب Jian Xintong لفترة من الوقت ، "لماذا لم تقل أي شيء؟ هل تعتقد أيضًا أنه لا ينبغي أن أنفق الكثير من المال هل انت متضايق؟

انزلق هو تشونغ من نافذة السيارة بانفعال ، "شين تونغ ، أنت بحاجة إلى الهدوء الآن."

"هل أنا من يحتاج إلى الهدوء ، أم أنك بحاجة إلى أن تسأل نفسك ، ماذا قلت قبل الخطوبة ، الآن إنها مجرد مأدبة خيرية ، وسنصبح هكذا على الفور؟ هي تشونغ ... هل أنت حقًا تحبني؟

بمجرد أن انتهى من التحدث ، فرمل هي تشونغ فجأة وتوقف على جانب الطريق ، "جيان شينتونغ ، لا تجعل المتاعب بدون سبب."

عندما رأى أنه لم يشرح ، شعر الشخص في مساعد الطيار بالبرود تجاه نفسه ، وانفجر في البكاء على الفور.

تشنج قلبه تشونغ ، وتنهدت هيلا ببطء ، "حسنًا ، حسنًا ، أنا آسف ، كنت قلقة قليلاً ..."

عند سماع ما قاله ، انفجر جيان Xintong في البكاء ، متذكرًا الغضب الذي تلقته في منزل جيان مع جيان لينغ مؤخرًا ، ودفع هي تشونغ بعيدًا.

"ما الخطأ الذي تفعله؟ أنت محقة. كل خطأي. إذا لم أهدأ ، سأثير المتاعب بلا سبب!" استدارت وفتحت باب السيارة وهربت من السيارة.

لم يتوقع هو تشونغ أنها ستستدير وتغادر هذه المرة. عندما نزل من السيارة ، كان قد أوقف بالفعل سيارة أجرة ودعا اسمها. نظر جيان Xintong إليه والدموع في عينيه ، ودخل سيارة أجرة.

شعر هو تشونغ بإحساس بالعجز في قلبه ، ولم يكن يعرف ما حدث مؤخرًا ، ولم يكن جيان زينتونغ يشبه جيان زينتونغ ، ولم يكن يشبه نفسه أيضًا.

أدار رأسه للوصول إلى السيارة ، أدار رأسه ورأى جيان لينغ يقود سيارة دفع رباعي حمراء متسلطة تمر أمامه ، وقاد مساعد الطيار صبيًا صغيرًا يمر من أمامه.

ارتعشت جبهته مرتين ، وشعر للحظة أن كل من حوله قد تغير.

منذ يوم خطوبته ، لم تعد جيان لينغ هي المرأة المطيعة التي اعتادت أن تكون. أصبحت أكثر ثقة وسخاء. في يوم المأدبة الخيرية ، حتى أن والدتها سألت عما إذا كان معصوب العينين.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن