فو يانتشنغ ، "..." هل هناك فرق كبير؟
ومع ذلك ، بغض النظر عن المرحلة التي وافق عليها جيان لينغ ، فلن يغير ذلك حقيقة أن الاثنين كانا متزوجين.
قضى الاثنان الأيام العشرة الماضية في عزلة شبه كاملة عن العالم ، ولم ينتبهما للمدينة أ ولا الإنترنت. وعندما نزل الاثنان من الطائرة ، فوجئهما عدد كبير من المراسلين. نظر جيان لينج وفو يانتشنغ إلى بعضهم البعض ، وعلى الفور نظروا إلى هواتفهم.
بعد مشاهدة جيان لينغ ، كانت عاجزة عن الكلام ، وطالما كان جانبها أكثر هدوءًا ، سيحدث شيء ما على الجانب الآخر.
صدر تقرير كبير في الصباح ، يقول إن جيان لينغ وفو يانتشنغ قد انفصلا في وقت مبكر منذ أربع سنوات ، والسبب في كونهما في نفس الإطار كثيرًا مؤخرًا كان فقط للاستفادة من بعضهما البعض. أحدهما هو الراعي من فيفي ، والآخر هو نموذج فيفي.المال؟
ما تلا ذلك هو الشهادة التي تفيد بأن جيان لينغ لم يعيش في منزل فو لمدة أربع سنوات. عند رؤية ما يسمى بالمطلع الداخلي الذي تم تشفيره وإسكاته ، كان فو يانتشنغ غاضبًا ، ماء بارد.
كانت سيارة عائلة فو تنتظر بالفعل في المطار ، وأراد جيان لينغ المرور عبر ممر الشخصيات المهمة ، لكن فو يانتشنغ أمسك بيدها بعناد وسار مع الحشد.
في مواجهة تدفق المراسلين ، أبقى فو يانتشنغ جيان لينغ أمامه بوجه بارد ، وفتح المراسلون من عائلة فو وطاقم المطار الطريق أمامه ، ولم يقل فو يانتشنغ سوى كلمة واحدة خلال العملية برمتها.
"سأعرف من الذي يلعنني بالطلاق قبل اليوم ، كما سيتم وضع أمر الاستدعاء للمحكمة على طاولة الطرف الآخر. كما أطلب من كل شخص خلف الشاشة الجلوس بلا حراك".
بمجرد صدور هذه الكلمات ، صمت المطار بأكمله ، وسحب جيان لينغ كم فو يانتشنغ بطريقة مضحكة لتهدئته ، "لنذهب".
أمسكت فو يانتشنغ بيدها ، وسار الاثنان جنبًا إلى جنب إلى خارج المطار ، وكان الصحفيون وراءهم جميعًا يعلمون أنهم لم يجرؤوا على ملاحقتها.
أثناء جلوسه في السيارة ، لم يستطع جيان لينج مساعدته في الضحك ، "لماذا تخيف الناس؟"
لا يزال وجه فو يانتشنغ باردًا ، ولم يجرؤ السائق الذي أمامه على إظهار هواءه.
انحنى جيان لينغ على نافذة السيارة بلا حول ولا قوة ، "هل تعتقد أن جيان Xintong فعل هذا؟"
"هل تعرف ما إذا كنت ستتحقق من ذلك؟" أخرج فو يانتشنغ الشخص من الطرف الآخر وعانقه بشدة ، "إذا كانت هي كذلك ، فلن أنظر إلى وجه عائلة جيان مرة أخرى."
"عائلة جيان ليس لديها الكثير من الوجه أمامك ، أليس كذلك؟" رأى جيان لينغ ذلك الآن ، واشتبه الجميع في أن موقف فو يانتشنغ تجاه عائلة جيان كان حجر الأساس في طلاقهم.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...