بعد سقي الزهور ، اتصلت بـ فو يانتشنغ مرة أخرى ، وأرادت أن تأكل الطعام الإسباني الليلة.
لم يطلب جيان لينغ ذلك بسهولة ، وفجأة جاء مكالمة هاتفية.طلب فو يانتشنغ مباشرة من السكرتيرة تأجيل كل الجدول الزمني بعد الساعة الخامسة والعودة إلى المنزل لاصطحاب الأشخاص.
بمجرد وصول فو يانتشنغ إلى المنزل ، قفز جيان لينغ من الشرفة مثل الفراشة ، "آه!"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يلقي فيها هذا النوع بين ذراعيه للمرة الأولى. ضغطها فو يانتشنغ على خزانة الأحذية وقبلها بما فيه الكفاية قبل تركها ، "لماذا أنت سعيد للغاية اليوم؟ هل ما زلت ترتدي المكياج؟"
ربطت جيان لينغ شعرها اليوم وارتدت فستانًا بدون أكمام على الطراز البوهيمي. شخصية جيان لينج لا تشوبها شائبة. من وجهة نظر فو يانتشنغ ، يرتدي ملابس المتسول جمالًا. بمجرد تغيير الأسلوب ، لا يمكن للرجل أن يرفع عينيه عن.
"كيف هذا؟ هل هي جميلة؟" مشى جيان لينغ في جميع أنحاء أمام فو يانتشنغ.
"بالطبع! الأجمل في العالم!" لم يكن فو يانتشنغ بخيلًا بمديحه.
"الفم حلو للغاية." عانق جيان لينغ رقبة فو يانتشنغ وعض شفتيه برفق ، مما جعل فو يانتشنغ يشعر بالحاجة إلى عدم الخروج.
"حبيبي ، يبدو أنك متحمس للغاية اليوم." أمسكها فو يانتشنغ ودع جيان لينغ يجلس في حجره ، "أخبرني ، ماذا حدث؟"
قال جيان لينغ: "ألا يمكنني الارتفاع؟"
"حقًا؟" لم يصدق فو يانتشنغ ذلك تمامًا ، لكنه لم يسأل كثيرًا ، وأخذ جيان لينغ إلى المطعم الذي حجزه مسبقًا.
لكن عندما تأكل طعامًا أجنبيًا ، فأنت عادة ما تأكل جوًا ، وملابس جيان لينج تناسب أسلوب هذا البلد جيدًا ، وبمجرد دخوله الباب ، نظر إليه العديد من الرجال.
جالسًا على الطاولة ، يبدو أن جيان لينج قد عاد إلى الأميرة الصغيرة اللامعة منذ أربع سنوات ، تحرك قلب فو يانتشنغ ، "هل الطعم على ما يرام؟"
"لذيذ." أشار جيان لينغ إلى ثعبان البحر أمامه ، "جرب هذا".
متطلبات فو يانتشنغ للطعام ليست عالية ، طالما أن جيان لينج يقول إنه لذيذ ، إنه لذيذ.
كان الاثنان يأكلان ، وتعرف شخص ما في المنتصف على جيان لينغ وجاء ليطلب توقيعه للحصول على صورة جماعية. ابتسم جيان لينغ ، "لا بأس في أن أوقع. أنا لست من المشاهير ، لذلك لا يزال بإمكاني لديك صورة جماعية ".
اشتهر جيان لينغ في الأصل بكونه عارضة أزياء ، لكن الفستان الطويل المميز اليوم فاجأ العديد من المعجبين ، بما في ذلك العديد من الرجال ، مما أثار استياء فو يانتشنغ.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...