أخذ جيان لينغ نفسًا عميقًا ، وسرعان ما عانق رقبة فو يانتشنغ ، "فو يانتشنغ ، ساقك ... أنزلني بسرعة."
لم تلتقط فو يانتشنغ جيان لينغ فحسب ، بل أرسلتها أيضًا إلى الحمام.
كانت جيان لينغ تخرج كثيرًا مؤخرًا ، ورافقها يو تينغ أو هان لي إلى المستشفى وإعادة التأهيل.على الرغم من أن فو يانتشنغ كان بإمكانها النزول إلى الأرض منذ فترة طويلة ، إلا أنها اعتقدت دائمًا أن الأمر مجرد بضع خطوات عشوائية.
لم أكن أتوقع أن أكون قادرًا على تحمل نفسي حتى الآن.
وقفت أمام الحمام ونظرت إلى الرجل الواقف هناك ، وابتسمت ووجهت إبهامه لأعلى ، "فو يانتشنغ ، صديقك قوي جدًا اليوم!"
"ماذا؟"
ولكن بعد ذلك ركض جيان لينغ بضع خطوات إلى الخارج وأحضر الكرسي المتحرك ، "لكن في المرة القادمة لا يمكنك فعل هذا مرة أخرى ، ماذا لو جرحت ساقك مرة أخرى؟"
تعافى فو يانتشنغ إلى الوقت الحاضر ، وفعل كل ما يجب القيام به. إنه قادر على الذهاب إلى الأرض ويتطور ببطء شديد في اتجاه جيد. يمكنه حتى المشي عندما يذهب إلى الأرض ، ولكن مرونته و لا يمكن مقارنة القدرة على التنسيق مع الأشخاص العاديين.
ما لم تكن الجراحة.
"أنت أيضا تعترف أنك ثقيل؟"
كان جيان لينغ في مزاج سعيد للغاية في الوقت الحالي ، ولم يكن مهتمًا بما إذا كانت كلماته جيدة أم لا ، "نعم ، نعم ، نعم ، أنا مهم جدًا."
بعد دفع فو يانتشنغ على الكرسي المتحرك ، استدار جيان لينغ ودخل الحمام.
لكن ما زال أحدهم يخبرني من الخلف ، "حاول أن تتجنب لمس الماء على قدميك ، إذا استطعت ، امسحه فقط وسيخرج".
أدارت جيان لينغ رأسها وابتسمت له بطاعة ، "حسنًا".
لكن كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنًا ، حتى لو تمكنت فو يانتشنغ من تحمله ، فإنها لا تستطيع تحمله حتى لو اضطرت إلى الاستحمام بسبب الألم.
بعد أن أكدت مرارًا وتكرارًا أن ساق فو يانتشنغ بخير ، ذهبت للاستحمام بسلام.
بمجرد دخول الشخص ، كان تعبير فو يانتشنغ أفضل بكثير من ذي قبل ، فنظر إلى ساقيه وتذكر قوة صديق جيان لينغ الآن ، ثم نهض وتجول بالكرسي المتحرك من الداخل إلى الخارج.
ساقيه بطيئتان ، وتوازنه في المشي ضعيف أيضًا ، وباختصار ، فهو بعيد عن الطبيعي.
لن يكون قادرًا على المشي مثل أي شخص عادي بدون جراحة.
عاد جيان لينغ مرة أخرى ، وجلس فو يانتشنغ بجانب السرير مع علبة دواء في حضنه ، وكانت عيناه شاردتين قليلاً ، وبدا أنه في حالة مزاجية أسوأ بكثير من ذي قبل.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...