"أمي وأبي؟" كان جيان لينغ منزعجًا جدًا ، "أنت أم خاصتي؟"
بعد أن أنهت حديثها ، استدارت وغادرت دون النظر إلى الاثنين.وبسبب تأثرها بالأم وابنتها ، لم يعد جيان لينج مهتمًا بالتسوق بعد الآن ، لذلك وجدت مقهى عشوائي للجلوس فيه. اعتقدت في الأصل أنها لن تكون حزينة.
لكن في الحقيقة ، ما الفرق بين امتلاك ذاكرة والمالك الأصلي نفسه؟ حتى وفاة المالك الأصلي لا يمكن فصلها عن أي شخص في عائلة جيان.
في صباح يوم الاثنين ، حزمت جيان لينغ أمتعتها مبكرًا ونزلت إلى الطابق السفلي ، وشد شعرها عالياً وربطه في شكل ذيل حصان ، ووضعت مكياج خفيف على وجهها ، وكانت شفتيها حمراء زاهية.
يبدو محسنًا وشابًا.
كانت جميع أفراد عائلة جيان في الطابق السفلي هناك. ورؤيتها تنزل هكذا ، نظر إليها الجميع دون وعي. اعتاد جيان لينغ على موقفهم "أنا أكرهك وأريد إرضائك."
عند رؤية هذا ، أخذ Jian Mingyang زمام المبادرة للنهوض ، "سآخذك إلى هناك."
"لا مشكلة ، فقط أعطني بطاقة هويتك ، لقد وصلت السيارة بالفعل إلى البوابة." مد جيان لينغ يده تجاهه.
"جيان لينغ ، لا تكن هكذا. اليوم هو يوم فرح عظيم ، لذا دع أخيك يودي بك." أصر جيان مينجيانغ.
ابتسم جيان لينغ ، وأخذ بطاقة الهوية منه ، "أخي؟"
قال جيان تشانغان بصوت عميق: "جيان لينغ!"
خفض جيان لينغ رأسه للتحقق من وثائقه ، ونظر إليه عندما رأى الوضع ، "لنتحدث ، الجميع هنا اليوم ، حتى نتمكن من توضيح الأمر معًا."
تحول تعبير جيان تشانجان إلى قبيح: "هل ما زلت في عينيك أي شيوخ؟ هل هناك أب مثلي؟ لماذا؟ أوضح ، هل ما زلت تريد قطع العلاقات معي؟"
تجمد جيان مينجيانغ ، ونظر إلى والده ، "أبي ، ما الذي تتحدث عنه! جيان لينغ سوف يتزوج اليوم ، لذلك عليك أن تختار الوقت الذي تغضب فيه."
"سأختار وقتًا. إذا نظرت إليها وهي تبدو وكأنها تحتضر ، ألا يمكنني أن أغضب؟ لا أعرف كيف أجعل الناس ينظرون إلي بازدراء عندما آتي إلى منزل فو."
"انظر إلى من تسبب في ذلك؟" أخرج Jian Ling بطاقة من جيبه ووضعها على الطاولة ، "Marry Fu Yancheng وحقق رغبتك في التسلق إلى عائلة Fu. هذا هو آخر شيء سأفعله من أجل Jian الأسرة. ، أرسل نفسك مقابل المزايا ، فلنستخدم هذا كحد أقصى ، هذا هو كل مصروف الجيب الذي قمت بتحويله بعد عودتي إلى المدينة "أ" ، ولم أنقل سنتًا واحدًا ".
"أنت متغطرس!" عند سماع هذا ، جيان تشانغان جرف كل شيء على الطاولة ، "لديك حقًا أجنحة صلبة ، تعتقد أنه يمكنك العيش بشكل مريح عندما تتزوج من عائلة فو ، جيان لينج ، أنت تحلم ، ثم فو هل تعرف أين المنزل ؟! "
"أين؟ حتى عرين الذئب أفضل من البقاء هنا." قالت ، "لا فائدة من الحديث عن ذلك. سأرسل الوثائق مرة أخرى. فقط اتركها."
أخذ Zhou Hui نفسًا عميقًا ، ولم يقل أي كلمة مع Jian Xintong.
شاهد جيان لينغ يمشي مباشرة خارج منزل جيان بحقيبة يد.
"أبي" غمغم جيان مينجيانغ ، "هل تعتقد أن جيان لينغ سيعود؟"
رأى Jian Xintong وجوه والدي جيان وسارع إلى تسوية الأمور ، "بالطبع سأعود ، أختي لا تزال غاضبة ، لا تقلق يا أخي."
نظر Jian Mingyang إلى Jian Xintong ، عبسًا ، وأخذ حقيبته واستدار ليخرج.
بمجرد أن فتحت جيان لينغ باب السيارة وبيدها أغراضها ، رأت فو يانتشنغ جالسًا خلفها. تلتف زوايا شفتيها ، وتلاشى الضباب الآن ، "لماذا أتيت شخصيًا؟"
كان تعبير فو يانتشنغ غير طبيعي إلى حد ما ، "بالمناسبة".
ابتسم جيان لينغ ولم يهتم بموقفه ، التقطت الحقيبة من قبل مساعد فو يانتشنغ ، وجلست بجانب فو يانتشنغ مباشرة.
"التقريب هنا لاصطحابي وأنا سعيد للغاية لأنني أستطيع الذهاب."
انتبهت فو يانتشنغ إلى الحقيبة التي في يدها ، "فقط هذه الأمتعة الصغيرة؟"
قال جيان لينج: "هذا صحيح ، والباقي ينتمون إلى عائلة جيان ، لذلك يُنظر إليه على أنه قد تمت إعادته إلى المالك الأصلي".
الفصل الثامن 8
تمت عملية التسجيل بأكملها بسلاسة لأن عائلة فو قد اعتنت بها مقدمًا ، واستغرق الأمر أقل من نصف ساعة من البداية حتى النهاية دون إعداد الصور.
عندما وصلت إلى عائلة فو ، وجدت جيان لينغ أنه بالإضافة إلى والدي عائلة فو ، كان هناك رجل ومراهق.
بدا الشاب مثل فو يانتشنغ ، وظن جيان لينج أن هذا هو الأخ الأصغر لفو يانتشنغ ، فو يان مينغ. عندما رأى هان لي كلاهما يعودان ، طلب من المطبخ تقديم العشاء.
قدمت هان لي الشخصين أمامها على مائدة العشاء ، "هذا هو الأخ الأصغر ليان تشينغ ، يان مينغ ، يُسمى يان مينغ أخت الزوج."
رفع فو يانمينغ عينيه ونظر إلى جيان لينغ ، وشد زوايا شفتيه ، كان وجهه مليئًا بالتمرد الشبابي.
"ما اسم أخت الزوج؟ إذا وافق أخي ، دعنا نسميها ؟!"
"أنت طفل ، إذا كان أخوك لا يوافق على كيفية زواجهما ، فاتصل بأخت الزوج بسرعة." ربت هان لي على ظهره.
عرف فو يانمينغ أنه لا يستطيع كبح أمه ، لذلك اتصل على مضض بشقيقة زوجة جيان لينغ.
بعد الاتصال ، ابتسمت فو شيتشانغ وقدمت لها الرجل الجالس بجانبه ، "هذا هو عمك لاي."
نظر جيان لينغ إلى هذا الرجل عند سماعه الكلمات ، "مرحبًا ، العم لاي."
ضحك Lai Boning أولاً ، لم يكن يبدو كضيف عادي ، كان تعبيره طبيعيًا.
بدلاً من ذلك ، أخرج مظروفًا أحمر من جيبه ، "لدى يانتشنغ أخيرًا من يعتني به. نو ، هذه هدية زفاف لك. سيعتني الزوجان الشابان ببعضهما البعض ، وسيكونان بصحة جيدة في مستقبل."
عند رؤية هذا ، نظر جيان لينغ دون وعي إلى فو يانتشنغ ، أومأ الرجل برأسه قبل أن تمد يدها ، "شكرًا لك يا عمي لاي."
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...