بعد الخروج من العمل ليلاً ، بدأت تمطر بغزارة في الخارج. واليوم ، كان جينغ شوانغشوانغ في رحلة عمل ولم يعد. رأى جيان لينغ المطر الغزير في الخارج ، وكان لديه على الفور الرغبة في الاكتفاء بالليل في العرض .
جاء صديق زميل كان لديه صديق لاصطحابه ، وإلا كان أحد أفراد العائلة ، شعر جيان لينغ فجأة بقليل من العاطفة.
نادراً ما شعرت بهذا الشعور بالخسارة في حياتها السابقة ، لكن يبدو أنها تغيرت الآن ، بل إنها بدأت تحسد الآخرين دون سبب.
ودعت جيان لينغ زميلة إلى جوارها ، ورأت أنها لم تكن في عجلة من أمرها لأخذ سيارة أجرة بعد ركوب السيارة الخاصة ، وقفت خارج الردهة للتحقق من الوقت ، وتخطط للعثور على فندق قريب لهذه الليلة.
تمكنت Jing Shuangshuang من الحصول على ليلة نوم جيدة ، وقد توقظها عندما تعود.
ومع ذلك ، هذه المرة فقط ، تم طعن عش الدبابير.
في الليلة التي سبقت تسجيل الوصول ، كان الموظفون في الردهة الفارغة يشعرون بالنعاس أيضًا ، لذا حصل جيان لينغ على بطاقة الغرفة وذهب للراحة.
ومع ذلك ، قبل أن تغادر جيان لينغ الغرفة في اليوم التالي ، أخبرها موظفو الفندق أن هناك مراسلين في الأسفل ، وقد يكون الخروج لاحقًا أمرًا مزعجًا.
رفعت جيان لينغ جبهتها ، وخمنت ما سيكتبه هؤلاء المصورون ، لم يكن أكثر من خمس سنوات من الحكة ، وكان جيان لينغ وفو يانتشنغ على خلاف.
استلقت على السرير لفترة طويلة قبل أن تغير ملابسها وكانت على وشك المغادرة عبر الباب الخلفي للفندق. بعد مغادرته ليلة أمس ، نفدت بطارية الهاتف. الآن بعد أن تم شحن البطارية بالكامل ، تذكر جيان لينغ لتشغيله.
بمجرد تشغيله ، ظهرت الكثير من الرسائل ، مما يدل على أنهم كانوا جميعًا فو يانتشنغ.
[هل أنت خارج العمل؟ السائق في انتظارك في المرآب الخلفي. 】
[وماذا عن الناس؟ لماذا تم إيقاف تشغيل الهاتف؟ إعادة شحنه والرد على رسالتي. 】
[ملكة جمال جين ، أنت قلق حقًا. 】
[اخلد إلى النوم ، إنه لطيف جدًا ، قم بتشغيل الهاتف صباح الغد وعاود الاتصال بي. 】
【…】
جيان لينغ ، "..."
خمنت أن فو يانتشنغ كان يعرف بالفعل الأخبار هنا ، وكان على وشك استدعاء هذا الشخص مرة أخرى عندما ظهر اسم فو يانتشنغ فجأة على الشاشة.
"افتح الباب."
"……ماذا؟"
"أنا في الفندق ، افتح الباب."
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...