بعد أن هبطت في الفندق واستقرت ، لم تعرف جيان لينغ أن فو يانتشنغ كان على وشك مغادرة العمل ، لذلك وقفت على شرفة مطلة على البحر وطلبت من جينغ شوانغشوانغ التقاط صورة لها.
أرسل جيان لينغ الصورة مباشرة إلى فو يانتشنغ ، [السيد فو ، انظر إلى طفلك ، هل هي جميلة؟ 】
أرادت فو يانتشنغ دون وعي أن تقول إنها جميلة ، ولكن بعد إلقاء نظرة فاحصة على الخلفية ، شعرت فجأة بشعور سيء ، واتصلت على الفور بالهاتف ، "أين أنت؟"
"اخرج للعب مع Shuangshuang لمدة يومين ، يجب أن تكون مطيعًا عندما تكون بمفردك في المنزل."
فو يانتشنغ ، "..." قال إن جيان لينغ كان غير طبيعي بعض الشيء أمس ، لذلك كان يحجم هنا ، "أين ذهبت للعب؟"
قال جيان لينج: "من أجل منعك من التغيب عن العمل ، احتفظ به سراً!" ، "تكسب المال جيدًا ، سأعود بعد يومين من اللعب."
لم يصدق فو يانتشنغ ذلك ، "هل أنت متأكد أنه يومين فقط؟"
"هممم ..." جيان لينغ ليس لديه ثقة ، "تخمين؟"
"من الأفضل أن تكون هكذا ، وإلا فسوف أطير لألحق بك بنفسي." أغلق فو يانتشنغ الهاتف بامتعاض.
نظر جيان لينغ إلى الشاشة التي تم تعليقها ، ونقر على لسانه ، "الرجال مخيفون حقًا."
بعد ذلك ، أمضى الاثنان يومًا في البحر ، وتناولوا وجبة كبيرة بجانب البحر في اليوم التالي ، ولعبوا كرة الطائرة الشاطئية مع عدد قليل من الرياضيين الأجانب طوال فترة ما بعد الظهر.
لكن شيئًا ما حدث في هذا الوقت.تقيأت جيان لينغ فجأة دون توقف عندما عادت ليلا.منذ اليوم الثالث فصاعدًا ، رأت شيئًا مثيرًا للاشمئزاز ولم ترغب في الحركة أو الأكل ، لكنها أرادت فقط النوم.
اعتقدت جينغ شوانغشوانغ أنها قد تكون مصابة بالتهاب الأمعاء ، لذا طلبت منها أن تستريح في الفندق. بعد الراحة ليوم واحد ، شعرت جيان لينغ أنها على قيد الحياة وتركل مرة أخرى ، ولكن بمجرد وصولها إلى المطعم ، عادت مرة أخرى اختنق بالرائحة في الداخل وتقيأ على الفور بعنف أمام سلة المهملات أمام المتجر.
بدا جينغ Shuangshuang مخطئًا بغض النظر عن أي شيء ، "متى حصلت على دورتك الشهرية؟"
لم تفكر جيان لينغ كثيرًا في ذلك ، "لم تكن دورتي الشهرية في موعدها ، الشهر الماضي؟ أو الشهر الماضي؟"
رفعت جينغ شوانغشوانغ جبهتها ، "هل اتخذت أنت و فو يانتشنغ أي تدابير؟"
ذهل جيان لينغ ، وخمن على الفور ما أراد جينغ شوانغشوانغ قوله ، "لا ، في كل مرة."
"ثم أعتقد أنه عليك الذهاب إلى المستشفى الآن؟" جرها جينغ شوانغشوانغ إلى المستشفى ، لكن المرض جاء وذهب بسرعة ، في منتصف الطريق ، شعرت جيان لينغ أنها بخير مرة أخرى.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...