109

721 41 0
                                    


ومع ذلك ، لم يتوقع أي منهما في هذا الوقت أن يانغ تشينغ ذهب فجأة في رحلة مع الرجل الوسيم الذي التقى به حديثًا ، وترك كل هذه الأشياء في المتجر لجيان لينغ.

وبخ جيان لينغ يانغ تشينغ عبر الهاتف في الصباح ، "أيها الوغد! أنا لا أفهم هذه الزخرفة أيضًا!"

"أنت لا تفهم ، زوجك يفهم." يمكن أن يقول يانغ تشينغ في ذلك اليوم أن ملابس فو يانتشنغ وحدها كانت كافية لنفقات متجرهم لمدة شهرين ، "لا تقل لي أن زوجك لا يفهم. يجب أن يكون هناك شخص ما من يمكنه استخدامه ".

جيان لينغ ، "..."

نهض جيان لينغ على عجل وركض إلى المتجر لفتح الباب أمام العمال ، ومشاهدة الناس يدخلون ويبدأون العمل ، وكان لدى جيان لينج الوقت لإرسال رسالة إلى فو يانتشنغ.

كان فو يانتشنغ يحمل فطوره وكان على وشك أن يطرق الباب. وعندما رأى الرسالة النصية ، طلب من مساعده إحضارها بسيارة أجرة. إن عمل فو في المدينة Z ليس كثيرًا ، وكل شيء هنا يجب أن يقوم به بنفسه ، ولكن من النادر أيضًا أن يشعر فو يانتشنغ بأنه شخص عادي كيف يعيش.

بعد الحصول على السيارة ، طلب فو يانتشنغ من الناس العودة إلى المدينة أ. كان يو تينغ يسير نحو القيادة مؤخرًا ، لذلك لم يستطع متابعته طوال الوقت. لم يكن المساعد الجديد مزاجيًا للغاية ، ولم يكن فو يانتشنغ أريده أن يتبعه في كل شيء.

سافر فو يانتشنغ إلى المكتبة ووجد مكانًا لانتظار السيارات بعد دائرة طويلة ، ورأى جيان لينغ أنه لا يزال يرتدي ملابس الأمس من مسافة بعيدة ، وشعر ببعض المرح.

عندما رأيت فو يانتشنغ غير مهذب ، حتى قبل بضع سنوات عندما لم يستطع فو يانتشنغ المشي بساقيه ، كان دائمًا دقيقًا في ملابسه.

كان الطقس في City Z حارًا ، لذا ارتدى Fu Yancheng قميصًا قطنيًا غير رسمي. فتح Jian Ling الباب وجاء ليحييه ، "أين مساعدك؟"

"لنعد ، هنا ، الإفطار في الفندق." نظر فو يانتشنغ إلى داخل بار الكتاب ، "هل تأكل فقط في البار؟"

"أنا بخير ، طالما أنك لا تمانع." سافر جيان لينغ إلى الخارج في السنوات القليلة الماضية وأقام في مخيمات اللاجئين. ليس من غير المألوف الجلوس على جانب الطريق وتناول الغداء في علب.

رفع فو يانتشنغ حواجبه ، وشعر أن جيان لينغ لم تعد نوع الفتاة الصغيرة التي تحب تناول الطعام الفرنسي والاهتمام بالأناقة.

كانت جيان لينغ جائعة منذ فترة طويلة ، ولم تكن تعرف مكان وجود الرماد على جسدها. التقطت قطعة من شار سيو وحشوها في فمها دون غسل يديها. ومن المرجح أنها ستكون كذلك. طلقة النار ، لذلك يمكنها فقط أن تستسلم للعثور على كيس مناديل مبللة أسفل الشريط لمسح يديها.

"كُل ببطء ، ولن يمسكك أحد".

قال جيان لينج: "يجب أن أتناول الطعام بسرعة ، وأدخلها وألقي نظرة عليها." شيئًا فشيئًا.

"إذا لم تعجبك ، يمكنك تغييره." كما قرأ فو يانتشنغ الكثير فيها بالأمس. "هذه شركة صغيرة ، وموقف العمل روتيني بعض الشيء ، والنتيجة النهائية منحرفة بعض الشيء. "

"لقد دفعت الوديعة بالفعل ، وسوف يستغرق الأمر الكثير من الجهد لتغيير الأموال في منتصف الطريق. انس الأمر ، فمجموع فترة البناء ليست عدة أيام."

"هل عدت لهذا المتجر؟"

"نصف هذا المتجر ونصفه بسببك."

أغلق فو يانتشنغ فمه بصمت ، ووضع قطعة من الفاكهة في فمها ، "الجريب فروت المفضل لديك".

أثناء إطعامه ، أرسل Jian Ling رسالة إلى Yang Qing ، متسائلاً حقًا عن مدى صعوبة صنع الزخرفة.

ولكن بعد نشر الرسالة ، شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ. بالنظر إلى فو يانتشنغ التي خلعت بدلتها ، فكرت فجأة في شيء خطير ، "ما زلت بحاجة إلى نصف شهر للتجديد هنا ، فلماذا لا تعود إلى المدينة أولا؟ "

"هل تقصد أنك ستذهب إلى المدينة أ لتجدني بعد نصف شهر؟"

لم يتحول دماغ جيان لينغ بعيدًا لفترة من الوقت ، وبعد بضع ثوانٍ ، أعطى إجابة غامضة ، "ربما ..."

فو يانتشنغ ، "ثم سأنتظر حتى تكون مستعدًا للعودة إلى المدينة أ معي."

"إذن أريد أن أقرر الاستقرار في City Z؟"

"أنا لست الابن الوحيد في الأسرة ، سأكون حيث أنت". قال فو يانتشنغ بحزم ، وكان جيان لينج في غيبوبة للحظة.

ما قالته هان لي الليلة الماضية جعل جيان لينغ تفكر كثيرًا. شعرت أنها تستطيع المحاولة مرة أخرى بمشاعرها تجاه فو يانتشنغ. إذا كان هناك احتمال في مستقبل الاثنين ، فربما لن تقبله بنفس سهولة المرة الأخيرة .

بالطبع ، لن يغادر فو يانتشنغ في هذا الوقت.بعد أن رأى أخيرًا مزاج جيان لينج المريح ، حتى لو أفلست عائلة فو غدًا ، لم يرغب في العودة.

بالطبع ، لن يخبر فو يانتشنغ جيان لينغ ، لقد كان قلقًا من أن جيان لينغ لن يحب هذا النوع من الرجال غير المحترفين.

ومع ذلك ، كانت فو يانتشنغ تعمل بجد لخلق إحساس بوجود من حولها.بمساعدة فو يانتشنغ ، تم الانتهاء من فترة البناء نصف الشهر في عشرة أيام.

في الأيام العشرة الماضية ، كان من الممكن رؤية فو يانتشنغ أنه كلما اقترب من جيان لينغ ، كلما تراجع دون وعي ، لذلك مكث في الفندق بأمانة من اليوم التالي.

الفندق ليس بعيدًا عن مجتمع Jian Ling ، ولا تزال الحقيبة في منزل Jian Ling.

حتى لو كنت لا تعيش ، فسوف تتذرع بتغيير ملابسك والذهاب ، حتى لو كنت تستحم فقط.

الفصل 59

بعد التسليم مع العمال في اليوم الأخير ، عاد الاثنان إلى المنزل منهكين. ذهب فو يانتشنغ للاستحمام وانتشر على الأريكة في حالة ذهول. لم يلاحظ عندما طلب جيان لينغ العشاء. على أي حال ، بعد جيان خرج لينغ من الحمام ، كان فو يانتشنغ نائماً بالفعل.

كانت شفتا الرجل شاحبة ووجهه محمر بشكل غير طبيعي.

"فو يانتشنغ؟" رفع جيان لينغ درجة الحرارة في الغرفة.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن