99

738 47 0
                                    


وقف عند باب الحمام ، يستمع إلى صوت الماء بداخله ، ويشعر بالحيرة لبعض الوقت.

غمست جيان لينغ وجهها في الماء البارد لتستيقظ لبعض الوقت ، ثم انفجرت ضاحكة. كان هذا الرجل بالضبط ما اعتقدته ، مغرورًا ورجوليًا ، لكن الشيء الوحيد الذي لم تتوقعه هو أن فو يانتشنغ سيعترف بأنه أعجبني ذلك بشكل مباشر.

وقفت أمام المرآة لفترة طويلة ، ولمست القلب النابض في صدرها ، ولم تستطع أن تضحك على نفسها ، لم تكن صغيرة جدًا ، فكيف يمكن أن يزعجها الاعتراف.

ولكن عندما فتح الباب ونظر إلى فو يانتشنغ بوجه جريح ، لم يستطع جيان لينغ إخفاء مشاعره وترك ابتسامة صغيرة.

"أنت إله الباب هنا."

لم يفوت فو يانتشنغ التعبير على وجه جيان لينغ ، وفجأة لم يعرف ما إذا كان جيان لينغ غاضبًا أم سعيدًا ، "أنت ..."

قال جيان لينغ "لا تتحدثي الآن. وإلا فإنني قلق من أنني لن أكون قادرًا على التصرف كزوجين محبين معكما في الطابق السفلي."

أغلق فو يانتشنغ فمه على الفور ، كما لو كان كلبًا كبيرًا ، فهل سيغادر حقًا أم أنه يتحدث فقط بغضب؟ لم يفهم فو يانتشنغ لفترة.

عندما نزل الاثنان إلى الطابق السفلي ، اندفع الصحفيون. اعتقدوا أن جيان لينج هو الوحيد ، لكن فو يانتشنغ كان هناك أيضًا ، "بوس فو ، ترددت شائعات بأنك أنت والسيدة جيان كنت على خلاف لفترة طويلة ، هذا لماذا اختارت السيدة جيان العيش بمفردها في الفندق. هل هذا حقيقي؟ "

كان تعبير جيان لينج هادئًا ، ولم تكن تقصد أن تكون غير سعيدة على الإطلاق. لحسن الحظ ، تابعت المراسل ووجهت نظرها إلى فو يانتشنغ. في مواجهة الغرباء ، كانت فو يانتشنغ شديدة الصرامة ، على عكس الإصابة الآن.

"الشائعات؟ أين الشائعات ، من فضلك أعطني المصدر الدقيق ، وسأطلب من السكرتيرة أن ترسل خطاب المحامي."

تغيرت بشرة المراسل ، وسرعان ما اعتذر ، "لا نعرف عن هذا ، لقد سمعنا عنه للتو." عندما رأى المراسل أن جانب فو يانتشنغ لم ينجح ، حول المراسل عينيه إلى جيان لينغ ، الذي بدا أنه في مزاج جيد ، "آنسة جيان ، يقال إنك دخلت بمفردك في منتصف ليلة أمس ، هل تشاجرت مع السيد فو؟ أم أنه صحيح ، كما تقول هذه الشائعات ، أن علاقتك كانت على خلاف وقت طويل. "

أصبح تعبير فو يانتشنغ أكثر قبحًا الآن ، فقد كان المراسل هنا ليجعل الأمور صعبة عليه ، وكان على وشك أن يأخذ الناس بعيدًا ، فقط لسماع جيان لينغ يتحدث بطريقة هادئة وغير مستعجلة.

"الأزواج والزوجات لا يتشاجرون ، حتى عندما يكونون في حالة حب عاطفية ، سيكون هناك احتكاك. لكننا في الحقيقة لم نتشاجر الليلة الماضية. انتهت البروفة الليلة الماضية ، وهطلت الأمطار بغزارة. لا يهمني متى نفدت بطارية هاتفي. أعلم ، لذلك اضطررت للبقاء في فندق قريب. إنه ليس سرًا كبيرًا ، لقد أحدثتم ضجة حقًا يا رفاق. "قال جيان لينج.

"هل هذا صحيح؟ ولكن قال أحدهم ..."

نظرًا لأن هذا الشخص لا يزال يريد أن يسأل ، تحول تعبير جيان لينج إلى البرودة ، ووضع يده على ذراع فو يانتشنغ ، "لقد أوضحت السبب بالفعل ، إذا كان لا يزال هناك أشخاص ينشرون أخبارًا سيئة في كل مكان ، فسيقوم محامي فو بالكتابة إلى جميع الحاضرين . لدي نصيب. "بعد التحدث ، ركب هو و فو يانتشنغ سيارة فو مباشرة.

لم يستريح فو يانتشنغ كثيرًا طوال الليلة الماضية ، لذلك اتصل بالسائق في المنزل بشكل خاص. كان الاثنان يجلسان معًا في الصف الخلفي. كان لا يزال منغمسًا في رد فعل جيان لينغ الآن ، لكن جيان لينج كان بالفعل هدأ القلب سعيد جدا.

كان فو يانتشنغ في الرؤية المحيطية لجيان لينغ صامتًا ، وشعر في قلبه أن هذا الرجل كان عضلة حقًا في بعض الأحيان ، وكان الرجل الرئيسي في فيلم دم الكلاب كذلك.

اعترفت بأن طعمها سيئ ، وخططت بالفعل لمغادرة المدينة A من قبل ، ولم تكن تخطط للبقاء مع أي شخص ، لكنها أرادت فقط أن تغضب من هذا الرجل المغرور. هناك أربع سنوات فقط في حياة الإنسان ، كان يعتقد ذلك ، وتعتقد أن كل العشاق في هذا العالم يجب أن يصبحوا أحباء.

في الطريق ، اتصل بها جينغ شوانغشوانغ كما لو كان يحثها على الموت. خمنت جيان لينغ أنها قد شاهدت الأخبار ، لذلك أغلقت الهاتف بعد بعض التفسيرات البسيطة.

قبل الخروج من السيارة ، نظر فو يانتشنغ إلى جيان لينغ باستياء في عينيه ، وكاد جيان لينغ ينهار للحظة ، لكن لحسن الحظ جاء شياو شيا في الوقت المناسب لمنعها من كسر مزاياها.

تقترب الاستعدادات للعرض الكبير من نهايتها ، وهي تتعب أكثر فأكثر كل يوم ، لكن جيان لينغ ليست متعبة اليوم. بدلاً من ذلك ، عند التفكير في تصرفات فو يانتشنغ هذا الصباح ، كانت متحمسة قليلاً. إنها تشعر بذلك إنها ليست طبيعية ، ويعتقد جينغ شوانغشوانغ أيضًا أنها غريبة بعض الشيء.

أثناء الاستراحة ، استند جيان لينغ على الأريكة في حالة ذهول. ظهرت الكثير من الأخبار اليوم. اشتبه معظم الناس في وجود مشكلة بالفعل في زواجهم ، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من معجبي CP الذين نشأوا مؤخرًا صاح أن السيد فو جبار.

استلقت مرة أخرى ، مع قدم واحدة معلقة على جانب الأريكة ، ترتجف وترتجف ، كان رأسها فارغًا ولم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه.

طرقت فو يانتشنغ الباب ، لكنها لم تسمعه ، ولم ترد حتى دخل أحدهم.

استدار جيان لينغ ونظر إلى الرجل الذي غير ملابسه ، "لم تذهب إلى العمل."

"لقد عدت لتوي من رحلة عمل بالأمس ، ويجب أن أستريح اليوم." وضع فو يانتشنغ الطعام على الطاولة وفتحه ، "تعال لتناول العشاء ، شريحة لحم تي-بون المفضلة لديك."

كان جيان لينغ كسولًا ، ورؤيته مشغولًا ، وما زال لا يُصدق قليلاً.

بمجرد أن استدار الرجل ، رأى أن الشخص الذي خلفه كان ينظر إليه للحظة.فكر فو يانتشنغ في الأمر للحظة ، وشعر أنه لا يزال متفائلًا للغاية.

رفع يده وصافحه أمام جيان لينغ ، "لا تغضب ، ألم تقل أن وقت الراحة هو ساعة واحدة فقط؟ دعنا نتناول بضع قضمات أولاً."

نهض جيان لينغ للتو من الأريكة وجلس بجانب مدينة فو يان ، من بين أمور أخرى ، كان الطعام الذي لم يتم توصيله طوال اليوم كافياً لإشباع شهية جيان لينغ.

"أنت تأكل أيضًا." قال جيان لينغ ، "لا تنتظرني في فترة ما بعد الظهر ، سأعود مع Shuangshuang."

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن