119

770 41 0
                                    


عند رؤية وجهها الشاحب ، بحثت فو يانتشنغ على الفور في المكان الذي كانت تغطيه ، "المعدة؟"

"حسنًا ... فجأة يؤلمني كثيرًا." نادرًا ما أظهر جيان لينج ضعفًا لأي شخص مثل هذا ، وعندما رأى شخصًا يعرفه ، لم يستطع المساعدة في صراخ الألم.

عندما رآها الرجل تغادر وهي تتألم ، أخذها الرجل على الفور وركض إلى الطابق السفلي.

كانت جيان لينغ مستلقية على مساعد الطيار ، تشعر بطنها ، غير متأكدة مما إذا كان التهاب الأمعاء أم لا. عند رؤية سرعة قيادة فو يانتشنغ ، لم تستطع المساعدة في التذكير ، "قُد ببطء ، أنا بخير."

ضغطت فو يانتشنغ على يد جيان لينغ وسألتها ، "متى بدأ الألم؟ قل لي الحقيقة."

"فقط ... قليلاً عندما صعدت إلى الطائرة." أوضح جيان لينج ببعض الحرج ، "لا تكن متوترًا جدًا ، أعتقد أنه يجب أن تكون فترة ، إنه ليس طبيعيًا مؤخرًا ، وقد أكلت كثيرًا من المأكولات البحرية في اليومين الماضيين ، ربما يكون ذلك بسبب البرودة. "

"فقط كن غاضبا مني!" حدق فو يانتشنغ في وجهها.

اعتقدت جيان لينغ أنه لم يكن شيئًا في البداية ، لقد كان مجرد فترة حيضها ، وقد شعرت بالضيق على الفور من تحديق فو يانتشنغ.

في ذلك الوقت ، كان الألم في أسفل بطنها شديدًا ، تجاوز فهمها تمامًا لآلام الدورة الشهرية.

في اللحظة التي كانت على وشك الدخول في صدمة ، تذكرت جيان لينغ شيئًا غامضًا.

إنهم يتخذون إجراءات وقائية في كل مرة ، ولكن بمجرد منتصف الليل بدا أنهم ذهبوا ، لذلك لم يكن هناك فائدة.

شعرت جيان لينغ بالخوف قليلاً فجأة ، فالتفت وأرادت أن تمسك بيد فو يانتشنغ ، ولكن قبل أن تلمسها فو يانتشنغ ، فقدت وعيها فجأة.

عندما سمعت فو يانتشنغ جيان لينغ تتحدث عن إجازتها الشهرية ، كانت منزعجة قليلاً لأنها لم تلاحظ عندما عاد جيان لينغ ، وتركتها تعود إلى المنزل وحدها ، وإلا لكان قد اكتشف ذلك في وقت سابق.

أدار رأسه ورأى أن الشخص قد أغمي عليه ، فصاب بالذعر على الفور ، واستخدمت السيارة كطائرة ، وعادة ما يستغرق السفر ساعة واحدة ، لكنه أصيب بالذهول للوصول إلى هناك في غضون 20 دقيقة.

لحسن الحظ ، كان الظلام لا يزال مظلماً في ذلك الوقت ، وكان هناك عدد قليل جدًا من السيارات على الطريق.

بعد إرسال الشخص إلى غرفة الطوارئ ، أجبر فو يانتشنغ نفسه على التهدئة واستدعاء حالة جيان لينغ.

كان الاثنان سويًا لفترة من الوقت ، وعلى الرغم من أن جيان لينغ لم تذكر ذلك له عن فترة حياتها ، إلا أنها لم تكن في وضع مثل اليوم. لفترة من الوقت ، قبل أن يخرج الطبيب ، أصبح وجه فو يانتشنغ أكثر و أكثر جدية.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن