83

923 72 0
                                    


"طلبت ميكايلا منك أن تأتي وتناقش أمرًا خاصًا معك."

عندما دخلت جيان لينغ ، كانت جينغ شوانغشوانغ قد فركت للتو في قن الدجاج ، ولكن عندما رأت جيان لينغ ، ابتسمت تلقائيًا ، "آه ، لينغ لينغ ، أنت هنا!"

ارتعشت جبين جيان لينغ مرتين ، "أخبرني ، ماذا فعلت دون أن تخبرني؟"

"آه ، هذا ..." قال جينغ شوانغشوانغ بصعوبة.

رفعت جيان لينغ حاجبيها "؟؟؟"

"يبدو أن زوجك السابق قادم."

زوج سابق؟ ذهب عقل جيان لينغ مخدر لبضع ثوان.

عند رؤية تعبير جيان لينغ ، أوضح جينغ شوانغشوانغ بسرعة.

"أوه ، لم يكن ليأتي لمثل هذا الأمر التافه ، ولكن مؤخرًا مصمم تحت العلامة التجارية أضر بصورته بسبب بعض الأشياء السيئة ، ويجب على الراعي تقييمها قبل مواصلة العقد. اعتقدت أن يان مينغ سيأتي . لن يأتي ... "

حسنًا ، فهم Jian Ling ، وعاد إلى وجهه في لعبة البوكر ، "يجب إبلاغ هذا النوع من الأشياء إلي ، ما مدى خوفك من أنني سأستقيل؟" هزت Jian Ling رأسها ، "حسنًا ، إنه قادم للتو ، لن أفقد قطعة من اللحم ".

ألقت جينغ شوانغشوانغ نظرة خاطفة على وجه جيان لينغ ، وشعرت بالارتياح عندما رأت أنه لا يوجد رد فعل غير طبيعي على وجهها ، "حسنًا ، لا بأس إذا كنت لا تمانع ، ثم سنذهب إلى المنزل المجاور لتجربة الملابس في فترة ما بعد الظهر ، لن يحدث شيء في وقت لاحق ، يمكنك الراحة في مكتبي أولاً ".

لوحت جيان لينغ بيدها ، "سأخرج وأجد شيئًا لأكله أولاً ، وسأعود بعد أن أرسل ذلك الرجل بعيدًا فو يانمينغ."

"حسنًا ، دعني أشرح لمساعدي ، يمكنك القدوم مباشرةً عند عودتك لاحقًا."

عندما رأى Fu Yanming وجه Jian Ling البوكر ، خفق قلبه قليلاً. هل تريد إخبارها أن شقيقه قادم؟

إنه لأمر مؤسف أن جيان لينغ لم يمنحه هذه الفرصة ، "أنا ذاهب لشراء بعض الخبز ، هل تريده؟ أم يجب أن تفعل ذلك أولاً؟"

"آه؟ لم تتناول الفطور؟" رمش فو يانمينغ.

قال جيان لينغ قبل الخروج من المنزل: "استيقظت في وقت متأخر من الصباح".

"أوه ، سأذهب معك." قال فو يانمينغ إنه سيذهب مع جيان لينغ.

كان جيان لينغ مستمتعًا بعض الشيء ، "لم أرك منذ بضع سنوات ، ووجدت أنه يبدو أن لديك القدرة على أن تكون تابعًا صغيرًا؟ سأذهب لشراء قطعة خبز ، وإذا كنت مشغول ، اذهب وقم بعملك ، أو إذا كنت تريد أن تأكل ، سأحضر لك واحدة؟ "

فرك فو يانمينغ أنفه وشعر أنه كان حريصًا بعض الشيء ، "... أتيت إلى هنا بعد الإفطار ، إذا كنت أعرف ذلك ، لكنت أحضرت نسخة لك."

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن