أصبحت الأخبار الأخيرة عن عائلة جيان مزحة للجميع.كانت جيان لينج في الأصل تعتقد أنه حتى لو تم اختيارها ، فلن يكون ذلك قريبًا.
يبدو أنها قللت من قوة الشعب.
من الشجار بين الأخوات إلى حقيقة أن خلفية Jian Xintong قد تم الكشف عنها مباشرة ، نظرت بعناية في عنوان دار الأيتام الذي نشره مدون معين تم تصويره على أنه شائعة ، وربما كان هو نفسه.
استلقت أمام فو يانتشنغ بقلق وسألته ، "الرأي العام كان يناقش ، هل سيكون له أي تأثير على الأسرة؟"
نظر فو يانتشنغ إلى قدميها العاريتين مرة أخرى ، "ما التأثير؟"
"حسنًا ... على سبيل المثال ، عاد فو يانتشنغ بعد الزواج من قذيفة غير مواتية؟ أو تعرضت عائلة فو للغش من قبل عائلة جيان ، وهو ما يشبه النميمة الساخرة." سأله جيان لينج.
وقال: "هناك شائعات كل يوم. إذا كنت تهتم بالأمر ، فلن يضطر والداك للعيش كل يوم ويكونا مسؤولين فقط عن الغضب".
لمست جيان لينغ أنفها ، "... هذا جيد."
كان الرأي العام يتخمر ، ولكن لم يكن هناك أي بيان مطلقًا ، أو في اللحظة التي يصل فيها إلى نقطة الانهيار ، يشعر جيان لينغ بحدس أنه قد تكون هناك جولة أخرى في المستقبل القريب.
هذا الموعد النهائي هو على الأقل بعد العرض الكبير.
بعد الدردشة مع فو يانتشنغ ، خرج جيان لينج في نزهة مع هان لي عن قصد.إذا استمر هذا ، فلن يتم ذكر هذا النوع من المناقشة في المستقبل ، خاصة عندما يكون العرض الكبير على وشك البدء.
طالما أنها زوجة ابن عائلة فو ، سيستمر هذا النوع من النقاش.
"أمي تعرف ما الذي يقلقك." ربت هان لي على يدها ، "منذ حادث سيارة يانتشنغ ، كان هناك الكثير من الثرثرة ، كبيرة وصغيرة. الآن أنتم جميعًا على ما يرام وحياتكم على المسار الصحيح. أنا لا أتوقع أي شيء بإسراف مع والدك. طالما هناك أناس يعيشون ، فإن هذا النوع من الأشياء لن يتوقف ، لذلك يجب أن تكون جيدًا ، وتفعل ما تريد ، ولا تقلق بشأنه ".
لم يكن لدى Jian Ling موقع دقيق في عائلة Fu ، لذلك شعرت بأنها محظوظة جدًا لإجراء مثل هذه المحادثة وجهًا لوجه مع Han Li.
"شكرا أمي."
بدعم من عائلة فو ، تم شفاء الغموض الوحيد في قلب جيان لينغ. في يوم عرض Vivi ، تركتها أخيرًا وارتدت الزي الذي كان Jing Shuangshuang يأمل دائمًا أن يكون النهاية.
أمسك جينغ شوانغشوانغ بذراع هان لي ، ورغم أن حماتها لم تعد قلقة ، إلا أنها ما زالت تشعر بالخوف قليلاً.
"عمتي ، ماذا لو طلب مني الأخ يانتشنغ تسوية الحسابات بعد النهاية؟"
لوح هان لي بيده ، "مع خالتي هنا ، ما الذي تخاف منه؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...