كانت هذه المرة الأولى التي تأكل فيها جيان لينغ مع فو يانتشنغ ، ولم ترغب في إفساد الجو ، لذلك أدارت عينيها عندما رأت الاثنين.
لقد اعتقدت Jian Xintong أنها كانت كما كانت من قبل ، وشعرت بالخجل عندما رأتها.
سحب He Chong للذهاب إلى منطقة أخرى تحت إشراف المدير ، لكن رؤية هذا ، سار مباشرة نحو طاولتهم.
ألمح جيان لينغ الاثنين قادمين من زاوية عينيه ، وتنهد بصمت ، ثم قال لفو يانتشنغ ، "قد يحدث شيء من شأنه أن يجعلك غير مرتاح لاحقًا ، لا يمكنك إلقاء اللوم علي."
رفع فو يانتشنغ حواجبه ، ونظر إليها ببعض الحيرة ، وأراد أن يسأل سؤالاً ، لكن في الثانية التالية ، جاء إليها.
"أخت ، زوج أختك ، إنها صدفة أن تأتي إلى هنا أيضًا لتناول العشاء؟" استقبل جيان Xintong الاثنين بوجه لطيف.
نظر فو يانتشنغ إلى جيان لينغ في غمضة عين. هز جيان لينغ كتفيه ونظر إلى الرجل وأشار إلى "أنا أتصل بك".
رفع الإله القديم فو يانتشنغ رأسه ، وتخطى جيان زينتونغ ، ونظر إلى هي تشونغ ، "ألا تتصل بأحد؟"
شحب وجه هي تشونغ في لحظة ، بغض النظر عما إذا كانوا في المدرسة من قبل أو انضموا إلى الشركة لاحقًا ، فقد كان كلاهما منافسًا مفتوحًا وسريًا.
"أنا لست متزوجًا بعد ، لذلك لا أعول".
همس فو يانتشنغ ، ونظر إلى القائمة التي جلبها الموظفون ، "هل هذا لأنك لست متزوجًا ، أم أنه من غير الضروري أن تأمر إذا كنت لا ترغب في الزواج على الإطلاق؟"
كان جيان Xintong مذهولًا ، ونظر إلى فو يانتشنغ ثم نظر إلى هي تشونغ في حالة عدم تصديق ، وأراد أن يسأل هي تشونغ عما يعنيه هذا.
سماع انفجر جيان لينغ من الضحك.
عندها فقط أدركت شيئًا ذا وجه أحمر ، ثم نظرت إلى جيان لينج ، "ماذا قلت للأخ يانتشنغ؟"
هز فو يانتشنغ رأسه مرة أخرى ، كما لو كان يشتكي إلى جيان لينغ ، "يبدو أن الدروس الخصوصية لعائلتك جيان ليست جيدة حقًا."
لم ترغب Jian Xintong في إظهار إرادتها أمام Fu Yancheng ، لقد أرادت فقط المجيء إلى هنا لإصابة Jian Ling بالمرض. قبل أن يقع Fu Yancheng في حادث ، كان لا يزال الرجل الماسي الأول في الدائرة.
مع مثل هذا الرجل القدير ، لم يكن لديها نية لإغضابه. هيلا
"لكنها أيضًا من عائلة جيان!" أشار جيان Xintong إلى جيان لينغ بغضب.
نشرت جيان لينغ يديها ، "لا ، لست كذلك. لقد كنت جزءًا من عائلة فو منذ الأمس." قالت ، "أيضًا ، ماذا تسمي الأخ يانتشنغ أمام خطيبك؟ هل يعرفك فو يانتشنغ جيد جدا؟ لا يزال في وضح النهار. "هل تريد إغواء شقيق زوجي ؟!"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...