59

1K 80 0
                                    


نظر فو يانتشنغ إلى الشخص الذي أمامه ، "أعلم أنه لا يزال مزعجًا."

لطالما كانت شخصية جيان لينغ منحرفة وعنيدة ، فهي تفعل ما لا يُسمح لها بفعله ، ورأسها ثابت ، ولكن بمجرد أن ينقلب جسدها ، فإنها تقف على جسد فو يانتشنغ.

"سأثير المشاكل معك." فتحت جيان لينغ فمها لتتهم ، "فو يانتشنغ ، ليس لديك قلب."

تجمد جسد فو يانتشنغ ، ورؤيتها جالسة فوقه بغض النظر عن صورتها ، ولم تستطع الأوردة الموجودة على جبهتها إلا أن ترتعش.

قلقًا بشأن جثة فو يانتشنغ ، نقلها جيان لينغ عمدا.

مد يده لسحب يده على ذقنه ، كان محبطًا جدًا ، "هل حقًا ليس لديك أي دافع نحوي؟"

حزن فو يانتشنغ على أسنانه ورفع يده ليرفعها بعيدًا ، لكن في نفس الوقت تغير وجه جيان لينغ ، وبعد ذلك لم يستطع إلا أن يلقي نظرة على وجهه ، احمر وجهه قليلاً.

ومع ذلك ، بعد أن لاحظ فو يانتشنغ تعبيرها ، استعاد قوته في لحظة.

نظر إلى النمر الورقي أمامه بطريقة مضحكة ، في لحظة واحدة كان منزعجًا لأنه لم يكن جذابًا ، لكنه في اللحظة التالية كان جبانًا.

جلس في منتصف الطريق ، ووضع يده على ظهر خصرها ، ولم يكن يمانع على الإطلاق في ترسيخ جلالته كرجل معها.

"ماذا؟ هل تريد تجربته؟"

رفعت جيان لينغ ذقنها ، وحاولت الهدوء ، وفتحت فمها وأرادت أن تقول شيئًا بصرامة ، لكن الرجل الذي أمامها قرص ذقنها وعض شفتها السفلى ، "هاه؟"

نظر جيان لينغ بشكل لا يصدق إلى الرجل الذي أخرج فجأة إخراجًا مجنونًا ، "أنت أنت أنت ..."

كان من النادر أن يرى فو يانتشنغ مظهر جيان لينج الذي لا حول له ولا قوة ، ويرفع يده ليثبت جسدها مرة أخرى ، "ما أنا؟ أليس هذا ما تريده؟"

جيان لينغ ، "..." ساعدني ، يبدو أن هذا الرجل ممسوس بشبح فجأة؟ !

الفصل 33 33

من وجهة نظر Jian Ling ، كانت حياة عائلة Fu دائمًا متناغمة وسعيدة.

يبدو أن الحياة هنا لا علاقة لها بالعائلات الثرية التي عاشتها من قبل. نظرًا لأنها عانت من العواصف الدموية طوال حياتها السابقة ، تشعر جيان لينغ أن كل الحظ المتراكم في الحياة السابقة هو لقاء هذا المكان الدافئ الآن.

أثناء الإفطار ، بعد معرفة ما يجري في الخارج ، اقترحت هان لي الذهاب للعمل معها اليوم.

بعد تناول وجبة الإفطار ، صعدت جيان لينغ إلى الطابق العلوي لتغيير ملابسها ، ونادراً ما شعرت بقليل من القلق.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن