كانت متأكدة من أن فو يانتشنغ تعرف عليها كشريك ، ومن الواضح أنه غزا أراضيه دون أن يكون مستعدًا ، لكنه حافظ على سلوكه وسمح لها بعبور الخط.
هذا النوع من الرجال لا حول له ولا قوة بالنسبة لجيان لينغ.مستفيدًا من رغبة فو يانتشنغ في تدليلها ، سأل ، "فو يانتشنغ ، هل يمكنني استخدام المظاريف الحمراء التي قدمها والداي والعم لاي؟"
"الذي أعطيت لك هو لك". فكر الرجل في شيء ، وأخرج بطاقة من الدرج ودفعها أمامها ، هذه هي بطاقتي الثانوية ، ويمكنني أن أسحب منها لأكل وملبس المعتاد. . "
لم تتهرب جيان لينغ من ذلك ، أمسكت به ونظرت إلى اليسار واليمين ، وسألت بفضول ، "ما هو الحد الأعلى؟"
وقال "خمسة ملايين في الشهر في الوقت الحاضر".
رفعت جيان لينغ حاجبيها بسخاء شديد.
عندما تزوجت ، تلقت الكثير من والدي جيان ولاي بونينج. في الأصل ، أرادت أن تسأل عما إذا كان بإمكانها استخدامه بحرية والعثور على بعض الاستثمار للقيام بذلك بنفسها. بعد كل شيء ، لن تتمكن من الاعتماد على فو الأسرة إلى الأبد في المستقبل.
الآن هناك مبلغ إضافي ، تؤ تؤ ، هذا الشعور غريب حقًا ، شخص ما على استعداد لاستخدام بطاقته الثانوية لدعم نفسه.
على الرغم من أن خمسة ملايين شهرًا لا يبدو أنها تستحق الذكر بالنسبة إلى فو يانتشنغ.
"هذا ليس ما أريده منك. أريد فقط أن أسألك إذا كان بإمكاني استخدام أموال الهدية بحرية. أريد أيضًا أن أبدأ بعض الأعمال الخاصة في وقت فراغي."
رفع فو يانتشنغ حواجبه ، "يمكنك أن تفعل ما تريد."
أومأت جيان لينغ برأسها ، واختفت مخاوفها.
لم يكن هناك ما تفعله في اليوم التالي ، لم يكن على فو يانتشنغ الخروج واضطرت إلى العمل في الدراسة طوال اليوم ، لذا ارتدت ملابس مريحة واستعدت للخروج.
لا يوجد سوى الخدم والعم باي في المنزل في الوقت الحالي. يعمل فو يانتشنغ في الطابق العلوي ، وجيان لينغ على وشك الخروج بعد تغيير حذائه. ومع ذلك ، كما خرج من المدخل ، فو يان مينغ ، الذي كان ينصب كمينًا في الخارج ، جلسة القرفصاء.
"إلى أين أنت ذاهب ؟!" قفز فو يان مينغ مباشرة أمام جيان لينغ بسيف أرجواني في يده وركب نحوها.
ارتعدت جيان لينغ بزاوية فمها ، ورجعت خطوتين إلى الوراء بلا حول ولا قوة ، "فو يانمينغ ، لن تخذلني أبدًا." هذا هو الطفل الثاني.
"من الواضح أن أخي في الطابق العلوي ، فأنت لا تخدمه ، لكنك ترتدي ملابس جميلة جدًا وترغب في الخروج ، وتقول! لماذا أنت ذاهب ؟!"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...