عند رؤيته يتوقف ، تلتف شفاه جيان لينغ ورفعت يدها لتلمسه ، لكن شخصًا ما تجنبها مباشرة ، وانهار وجهها المبتسم الذي تفتح للتو مرة أخرى.
"يقصد…"
رأت فو يانتشنغ أنها لا تهتم بصورتها على الإطلاق ، ثم ألقى عليها بطانية ، "أنت في العناوين الرئيسية ، هل رأيت ذلك؟"
"كيف تعرف؟" رفعت جيان لينغ حواجبها واستعدت ، "إذن أنت توليني الكثير من الاهتمام؟"
"أنت من عائلة فو الآن." بدأ فو يانتشنغ في التأكيد بدون سبب.
"... أوه أوه أوه!" لم يستطع جيان لينغ أن يرى أن هذا الشخص كان يطمس النقاط الرئيسية ، لكنه كان بالفعل راضياً للغاية ، مع العلم أن هذا الشخص كان يهتم بنفسه كان تحسنًا كبيرًا ، " تؤثر على صورة الشركة فلا تقلق ".
ارتعدت زوايا شفاه فو يانتشنغ ، وأراد أن يشرح شيئًا أكثر ، ولكن عندما رأى نظرة خبيثة في عينيها ، أدار الكرسي المتحرك واختار الذهاب مباشرة.
نهض جيان لينغ من الاكتئاب وتبعه ، "اليوم طلبت من يان مينج أن يأتي ويدرس معك ، هل ذهب؟"
شاهدت فو يانتشنغ ببساطة يدعم الخادمة على السرير بذراعيه ، وهزت رأسها.في بعض الأحيان يكون احترام الرجل لذاته وقوة إرادته أمرًا لا يصدق حقًا.
"هيا ، لقد تحسنت نتائجك في الرياضيات كثيرًا." قال فو يانتشنغ ، "لقد عملت بجد."
لم تخفي جيان لينغ شخصيتها على الإطلاق أمام فو يانتشنغ. عند سماع هذا ، جلست القرفصاء على جانب فو يانتشنغ من السرير.
"إذن هل لدي مكافأة؟" حدق جيان لينغ في فو يانتشنغ للحظة ، "في الماضي ، استأجرت والدتي معلمًا باهظ الثمن بالنسبة له ، لكن لم يكن له أي تأثير واضح."
"أنت أخت زوجته. يجب أن تكون سعيدًا لأخيك الأصغر عندما تكون درجاته جيدة. ما المكافأة التي تريدها؟" سخرها فو يانتشنغ عمداً.
"فو يانتشنغ ، أنا زوجتك أولاً ثم أخت زوجته. لقد فعلت كل هذا بسببك."
أخذ فو يانتشنغ الكتاب في يده عرضًا ، "حصة مليون إضافية كل شهر؟"
"إنه لأمر رائع أن تكون ثريًا!؟!" أمسك جيان لينغ بالكتاب في يده ، "اعتبارًا من الغد ، ستعطي فو يانمينغ دروسًا إضافية ، وسأستقيل."
كان فو يانتشنغ مضحكًا ، "لا أريد أن أكسب مليون دولار شهريًا؟ هل يمكنك الحصول على مليون لجلسة واحدة كعارضة أزياء؟"
وقال جيان لينج "من الصعب شراء آلاف الأموال ، وأنا على استعداد".
"ألم توافق على اختلاق الدروس؟ ألا تريد ذلك؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...