قال جيان لينج: "هل تعرفه جيدًا؟"
هزت جينغ شوانغشوانغ كتفيها "وإلا؟"
ابتسمت جيان لينغ فجأة ، ومدّت يدها بسعادة إلى الشخص المقابل ، "مرحبًا يا صديقي".
ترددت جينغ شوانغشوانغ لفترة ولم تفهم عمليتها لفترة من الوقت ، ولكن عندما فكرت في الأمر بعمق ، ضحك عليها الشخص الذي أمامها بغضب ، "لو كنت أعرف هذا ، كان يجب أن أبلغ عن نفسي في المأدبة آخر مرة. "بعد أن أنهت حديثها لم يستطع المساعدة في التنهد مرة أخرى ،" يبدو أن لديك حبًا حقيقيًا لـ Fu Yancheng. "
قامت جيان لينغ بتدوير الشعر المكسور من أذنها ، غير ملتزمة باستنتاجها.
سواء كانت ذكرى الحياة السابقة أو ذكرى هذه الحياة ، لا يستطيع جيان لينغ الوثوق بأي شخص بسهولة.
بالطبع ليس الآن.
المنفعة المتبادلة بينهما هي أيضا علاقة تعاونية مستقرة.
بعد الفهم الدقيق ، أدرك Jian Ling أن Jing Shuangshuang مدمن على العمل. سواء كان ذلك الاجتماع هذه المرة أو آخر مرة أثار فيها ضجة كبيرة في المأدبة ، كان كل ذلك لجذب انتباه Jian Ling وطلب منها أن تكون عرضًا نموذج لعلامتها التجارية.
لم يستطع جيان لينج إلا أن يضحك على هذا المجنون.
ومع ذلك ، إذا لم تكن لديها هذه العلاقة مع حماتها ، فلن تأتي على الإطلاق.
هنا ، رأت والدة هان لي وجينغ أن الاثنين أجروا محادثة سعيدة ، لذلك وجدا مكانًا للقيام بالمنتجع الصحي بأنفسهما ، وسمحوا لهما بالذهاب للعب بأنفسهما.
أثناء الاستماع إلى Jing Shuangshuang وهو يتحدث عن طفولة Fu Yancheng ، نظر Jian Ling بشكل عرضي إلى الهاتف.
لقد دفعت للتو أخبار المدينة ، # عازف البيانو الشبابي جيان Xintong يسير على منصة عرض أزياء ماركة الأزياء العالمية vivi #
فيما يلي مقابلة مفصلة مع Jian Xintong.
وفقًا للتقرير الذاتي لـ Jian Xintong الذي تم تجميعه أعلاه ، نظرًا لأنها عادةً ما تكون مهتمة جدًا بالتصميم وأخذت دورات مماثلة ، فقد صدمتها مع المصممة ميكايلا بمجرد أن التقيا ، وكشفت بشكل غامض أنها قد تصبح العرض الرئيسي للعرض الكبير. يعرض.
رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "اسمك الإنجليزي هو ميكايلا؟"
"كيف؟"
"هل وقعت على جيان Xintong؟"
عند رؤية رد فعلها ، كانت جينغ شوانغشوانغ مشغولة بالنظر إلى هاتفها ، ثم سبت ، "يا إلهي ، ما هذا؟ ألم تقصد عازف البيانو؟ لماذا هو أكثر صعوبة من أولئك الذين يعملون في صناعة الترفيه؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...