58

1K 72 0
                                    


طمأنها فو شيتشانغ قائلاً: "ظهور الاثنان في هذه المناسبة يعني أن ابني قد لا يكون شديد الحساسية تجاه هذه الأشياء. إذا تعاملت معها بشكل متعمد ، فسيشعر بعدم الارتياح بدلاً من ذلك. دعهم يتعاملون مع الأمر بأنفسهم ، والأشخاص الموجودين تحت هو أيضا قادر ".

"هذا ما قلته." بعد التحدث ، سأل هان لي عن وضع الشركة ، وأخبره أن يشرب كمية أقل من الكحول في الليل قبل إغلاق الهاتف.

لكن الشخص كله لا يزال مضطربًا بعض الشيء.

"إنه ليس من المشاهير ، لماذا يحدق الناس دائمًا في أخيك؟"

قال فو يانمينغ: "يجب أن تفكر في مكان جيد" ، "أخي هو أيضًا شخص شارك في برنامج مالي. اسمه ولقبه مدرجان في موسوعة بايدو. العام الماضي ، بسبب ظهوره في الاجتماع السنوي ، تم تأطيره أيضًا من قبل مستخدمي الإنترنت. أرى حساباته الثامنة على Weibo التي لم يتم استخدامها منذ مائة عام تضم 200،000 إلى 300،000 متابع ، أعتقد أن هذا أمر طبيعي في الواقع ".

"أخشى أن الناس في الدائرة يفعلون شيئًا في الخلف." ما زال هان لي لا يستطيع ترك عقله.

عقل فو يانمينغ بسيط ، ولا يمكنه التفكير في هذا المستوى في الوقت الحالي ، لقد اتبع فقط كلمات والده لإرضاء والدته.

"لا ، هناك الكثير من العث ، وشقيقي وأخت زوجي أناس طيبون ، لذا لا تقلق." قال ، "وإلا ، عندما يعودون ، سأري أخت زوجي هذه الصور وانظر ماذا تعتقد؟ "

من جانب فو يانتشنغ ، تلقى الاثنان مكالمة من يو تينغ في طريق عودتهما ، حيث قال إنه تم تصوير الاثنين ، وأن المناقشات حول زواجهما قد بدأت بالفعل على الإنترنت.

إذا استمر هذا ، فمن المؤكد أن هوية جيان لينج ستكشف مقدمًا ، "هل يجب أن أطلب من شخص ما التعامل معها؟"

رمش جيان لينغ جانبه وسأل ، "ما هو الخطأ؟"

قامت فو يانتشنغ بتشغيلها بدون استخدام اليدين وطلبت منها الاستماع إلى القصة بأكملها. رفعت جيان لينغ حاجبيها وقالت مباشرة إلى هذا الجانب ، "يمكنك الذهاب للخروج من العمل مباشرة وتركها وشأنها."

من الواضح أن المساعد على الجانب الآخر اختنق ، "نعم ، آنسة جين."

نظرت فو يانتشنغ إليها في غمضة عين ، "هل أنت متأكد؟ التعرض مقدمًا ليس جيدًا لعملك."

"لا يمكن للورق أن يصمد ، ولا أحب أن أخفيه عمدًا. لماذا يجب أن أخاف عندما يكون لدي ضمير مرتاح؟" استدار جيان لينج لينظر إلى فو يانتشنغ ، "و ... قد لا تكون الأمور على هذا النحو سيئة كما تخيلنا؟ "

حرك الرجل شفتيه ، رغم أنه كان قلقًا ، إلا أنه لم يقل شيئًا في النهاية.

لقد أرسلت للتو رسالة نصية مرة أخرى للسماح لـ Yu Ting بالاهتمام بالموقف في جميع الأوقات ، والإبلاغ عنه في الوقت المناسب.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن