3

1.9K 135 2
                                    

3

لسوء الحظ ، قبل وفاتها ، اعتقد المالك الأصلي أن هذا الشخص كان مخلصًا لها.

ضيقت جيان لينغ عينيها قليلاً ، لم تعجبها حقًا هذه الشخصية التي كانت تتشبث دائمًا بأشخاص آخرين وتمتص الدم. "كيف؟"

تخطى قلب Xie Xiaowen إيقاعًا ، لم تر أبدًا هذا النوع من التعبير على ابن عمها الكارثي ، بدا ... شيئًا مختلفًا.

منذ أن أدركت ابنة عمها حقيقة أن عائلة جين لم ترحب بها ، كانت تعتمد بشكل كبير على نفسها ، إما أنها لا تخرج ، أو تطلب من نفسها الذهاب معها أينما ذهبت.

في هذه اللحظة ، يمكن قراءة القليل من الاشمئزاز من عينيها.

نظرًا لأنها لم تتكلم ، استدار جيان لينغ واستمر في الخروج.

عند رؤية هذا ، طاردتها Xie Xiaowen قبل أن يتاح لها الوقت للتفكير في الأمر.

وأمسك بذراع جيان لينغ أمام البوابة ، وتوجه مباشرة إلى النقطة ، "هل يمكن أن يتخلى ابن العم عن أخيه هو تشونغ عن طيب خاطر هكذا؟"

خفضت جيان لينغ عينيها ونظرت إلى يدها وهي تمسك ذراعها بإحكام ، وشعرت ببعض الاستياء ، "... أم ماذا؟"

"إذا كنت تريد استعادة الأخ هي تشونغ ، فبإمكان Xiaowen مساعدتك." ابتسمت Xie Xiaowen لها وتراجعت ، "كما تعلم ، بغض النظر عما تعتقده عمتي وعمتي ، فإن Xiaowen سيقف دائمًا بجانب أختي." جانب. "

"ساعدني؟" نظر جيان لينغ إليها غير مبال ، وتعبيرها يفتقر إلى حد ما إلى الاهتمام ، "ماذا عن أختك Xintong؟"

هذا النوع من الأشخاص هادف للغاية ، ويحب أن يرد الجميل وينتقم ، سواء كان المالك الأصلي أو جيان Xintong هو الذي يلتقي بها ، من وجهة نظر جيان لينج ، سيكون الحظ سيئًا لثماني حياة.

لم تتوقع Xie Xiaowen أن يكون لدى Jian Ling مثل هذا رد الفعل ، فقد اعتقدت أنها كانت غاضبة لأنها لم تساعدها خلال النهار ولكنها رافقت Jian Xintong لتجربة الملابس ، وسرعان ما أعربت عن ولائها.

"ابن عمي هو ابن عمي الحقيقي. لقد أعيد هذا الشخص للتو من الخارج من قبل خالتي وعمتي. كيف يمكن مقارنتها بابنة عمي Lingling؟ كما تعلمون ، ليس لدي خيار سوى القيام بذلك من أجل ابن عمي. في المنزل. …… "

لم ترغب جيان لينغ في تقديم ادعاءات كاذبة معها هنا ، لذا استدارت وأرادت المغادرة ، لكنها ألقت لمحة عن شخصية تسير من زاوية عينها ، وفجأة توقفت في مساراتها ، وأرسلت ببساطة بوذا إلى الغرب ، "إذن ماذا تريد أن تفعل؟"

"بالطبع هذا لمساعدة ابنة عمي على استعادة ما يخصك." نظرًا لأنها لم تكن في عجلة من أمرها للمغادرة ، اتخذت Xie Xiaowen خطوة للأمام بابتسامة ، ولم تكن نبرة صوتها متحمسة للغاية.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن