"أوه." أخرجت جيان لينغ هاتفها المحمول وأرسلت خط سير الرحلة مباشرة إلى يو تينغ.
كانت فو يانتشنغ على وشك إعطائها معلومات الاتصال الخاصة بـ يو تينغ ، "لماذا لديك معلومات الاتصال الخاصة به؟"
"هاه؟" هز جيان لينغ الهاتف تجاهها ، "سآتي عندما أرافقك إلى المستشفى لأول مرة."
فو يانتشنغ ، "..."
بعد رؤية جيان لينغ يتم التقاطه من قبل شخص رتب بواسطة يو تينغ في اليوم التالي ، عاد فو يانتشنغ إلى القضية واستمر في العمل.
أثبتت الوقائع أن هذا الرجل يبدو أن له تأثير التنبؤ بكل شيء ، فبمجرد وصول السيارة إلى الباب ، رأى مجموعة من المراسلين يغلقون باب شركة فيفي.
عندما كانت على وشك فتح الباب والخروج من السيارة ، قالت مساعدة الطيار المساعد ، "آنسة جيان ، دعنا نذهب مباشرة من المرآب. أفراد الآنسة جينغ ينتظرون بالفعل أمام المصعد. "
رفعت جيان لينغ حواجبها ، لقد كان بالفعل اختيار يو تينغ ، وقد بدأت بسرعة كبيرة.
"جيد."
كان المرآب تحت حراسة أمن الشركة ، ولم يتمكن الصحفيون من الدخول. صعد جيان لينغ بشكل مستقيم دون مواجهة العديد من العقبات ، وكان ذلك رائعًا.
فقط عندما رآها جينغ شوانغشوانغ ، خرجت سلسلة من الكلمات البذيئة من فمها ، مما جعل أعين الناس من حولها تدور ، ولم تخجل من الموظفين والموديلات الأخرى من حولها.
"أختك تقاتل باحتراف منذ أكثر من 20 عامًا. هذه الطريقة جيدة حقًا."
نظر جيان لينغ إلى الأشخاص الذين كانوا ينتبهون لهذا الجانب عن قصد أو عن غير قصد ، وابتسم بلا حول ولا قوة ، "ماذا؟ هل سيؤثر على الشركة؟"
"إنه ليس جيدًا بالنسبة لنا. بعد كل شيء ، جودتك نادرة في الصين ، وربما صفق القادة أعلاه بأيديهم وضحكوا عندما اندلعت الحرارة." لن أقول ، لم تتصل بعائلة جين مؤخرًا ، فما الذي تريده أيضًا لإجبارك على فعله؟ "
هز جيان لينغ كتفيه ، "أليس هذا تحقق الآن ، لخلق رأي عام؟"
"أعتقد أنها ليست واضحة. لماذا لا تزن كم تزن؟" شهق جينغ شوانغشوانغ في أذنيه ، "لم يكن يجب أن أوافق على استخدام الشركة لأشخاص من صناعة الترفيه."
بعد أن أنهت حديثها ، رأت رجلاً وامرأة يتبعان جيان لينغ ، "... أممم ، من هذان الاثنان؟"
"مساعد فو يانتشنغ." قال جيان لينغ.
"تسك تسك ، أسناني تؤلمني بسبب هذه الموجة من طعام الكلاب. لدي الكثير من الناس هنا ، لذلك أخشى ألا أتعامل معك جيدًا؟" تذكر جينغ شوانغشوانغ فجأة شيئًا قبل أن يقول ، "هل رأيت تلك الأشياء السيئة على الإنترنت؟ "أخبار ، قلق عليك؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...