لقد سمعت أيضًا عن هذا البلد من قبل ، قائلة إنها كانت أميرة. نظرًا لأن البلاد لم تكن كبيرة مثل المدينة أ وتطورها لم يكن جيدًا مثل العائلة المالكة في مدينة من الدرجة الثالثة في الصين ، فقد لم تفعل ذلك حقًا ' لا أعتقد أنه كان غير عادي.
لقد خمنت أن Jian Xintong كانت غبية لتعلم العزف على البيانو ، أو أنها ركلت في رأسها من قبل حمار عندما أتت إلى هنا ، وقد عرضت بالفعل مثل هذا السوار.
نظرًا لأن السعر قد وصل بالفعل إلى 30 مليونًا ، استسلمت زوجة عائلة وانغ ، وتم استغلال جيان Xintong أخيرًا.كانت جيان لينغ لا تزال تضحك في قلبها.
في هذه اللحظة ، رفع فو يانتشنغ بجانبه فجأة لافتة وقال مباشرة ، "خمسة وثلاثون مليونًا".
الآن كان الجميع في حالة ضجة. ليس الأمر أن سيد المشاعر لا يجرؤ على الاهتمام ، لكنه فقط لا يريد أن يضيع لعابه وينتظر النهاية. هان لي يجلس على الجانب الآخر من فو يانتشنغ ونادرًا ما تبتسم. إنها لم تحب الماس أبدًا. لمن هذا السوار؟ إنه واضح.
طقطق رأس جيان لينغ ، ونظرت إلى فو يانتشنغ في حالة من عدم التصديق.
اعتقدت فو يانتشنغ أنها كانت سعيدة ، وبعد أن أضاف جيان Xintong مليونين عن غير قصد ، قال مباشرة ، "أربعون مليون!"
فركت جيان لينغ جبهتها ، صرخت ، كسر قلبها.
سوار أربعين مليون! كانت لا تزال تضحك على الآخرين الآن ، وكانت الضحية الأكثر عاطفية تجلس بجانبها.
الفصل 18 18
بعد أن أعلن مدير المزاد أن السوار يخص فو يانتشنغ ، طعن فو يان مينغ جيان لينغ ، "كيف الحال؟ هل أنت سعيد؟"
ابتسمت جيان لينغ في وجهه ، ودعمت جبهتها ونظرت إلى الصفحة الماسية الزرقاء في يدها ، فوجئت ، ثم نظرت إلى فو يانتشنغ بريبة ، مفكرة ، هذا الشخص ... ألا تعتقد أنها تحب هذا السوار؟
أدارت رأسها على مهل وحدقت في الجاني فو يانمينغ مرة أخرى ، صرَّت على أسنانها وقرصته ، "سعيد ، أنا سعيد جدًا!"
تم قرص فو يانمينغ من يدها وكادت تصرخ ، "لماذا تقرعني عندما تكون سعيدًا؟" بعد أن تحدث ، كما لو كان يخشى أن يسمع شقيقه ، ناقش سراً مع جيان لينغ ، "بما أنك سعيد جدًا ، واجب الغد ، دعني أذهب ، حددت موعدًا مع زملائي للذهاب ... "
بعد أن حصلت جيان لينغ على السوار ، نظرت جيان شينتونغ هنا عدة مرات عن غير قصد ، وفقدت رباطة جأشها للمرة الأولى ، والتقطت صوراً للعارضات التالية وكأنها للتنفيس عن غضبها.
الأشخاص الذين قاموا بالاستفزاز لم يستطع إلا أن ينظروا جانبيًا مرارًا وتكرارًا ، وفي نفس الوقت لم يستطع إلا الحسد ، السيدتان من عائلة جين متزوجتان جيدًا ، واحدة قمت ببيعها من الطراز الأكثر شعبية بأعلى سعر ، والآخر كاد يباع كل المجوهرات في الميدان ، اعطيه جولة.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...