97

720 46 0
                                    


"قد لا تكون الإجابة رومانسية كما يتخيلها الجميع. لا تشعر بخيبة أمل عندما تسمعها. سأكون متسابقًا في مجال التحكم في الجمال. لقد بحثت في جميع أنحاء المدينة A ولا يوجد فو آخر يتمتع بمثل هذا المظهر الجميل. مع العلاقة الأسرية ، لذلك عادة مع اقترابنا من الحب ، يبدو أن الوقوع في الحب والزواج أمر طبيعي للغاية ".

لم يتوقع الأشخاص أدناه أن يجيب جيان لينغ هكذا على الإطلاق ، وضحكوا جميعًا ، "السيد فو يعرف أنك تبحث عن وجهه؟"

لمس جيان لينغ أنفه وابتسم بشكل هزلي ، "آه ، لم يفت الأوان لمعرفة الآن ، لا يمكنك أن تغضب مني إذا امتدحته على مظهره الجميل؟"

"... يبدو أنه لا يوجد شيء خطأ فيما قلته."

"هل غيرت رأيك بعد تلك السنوات الخمس؟"

"لا ينبغي أن يكون من السهل تغيير سمة التحكم في الوجه." قال جيان لينج بشكل غامض ، "القيمة الاسمية للرئيس فو دائمًا على الإنترنت. عندما أجد شخصًا أفضل من القيمة الاسمية للرئيس فو ، سأخبرك."

أمام الكاميرا الرسمية ، يتناسب Jian Ling دائمًا مع Mr.Fu ، وليس حميميًا جدًا ، كما أنه يمنح الجميع مساحة كبيرة للخيال.

تساءل المراسل على حين غرة: "إذن أنت متزوج منذ خمس سنوات ، هل لديك أي خطط لإنجاب طفل؟"

صُدم جيان لينغ ، لم يكن هذا السؤال موجودًا في النص على الإطلاق ، فكر جيان لينغ للحظة ، ثم أجاب: "قد نكون أكثر حذرًا بشأن هذا الأمر من الأشياء الأخرى ، ولا ينبغي أن ننجب طفلًا عرضيًا قبل أن نتعلم كيف أن تكون أحد الوالدين ".

رأت المراسل أن مزاجها لم يكن نشيطًا مثل السؤال السابق ، لذا لم تطرح المزيد من الأسئلة ، وأنهت المقابلة دون مزيد من اللغط.

بعد ذلك ، عادت جيان لينغ إلى الصالة ورفعت رأسها لتنظر إلى نفسها في المرآة. شعرت أنها قد لا تكون أماً لبقية حياتها. لم تكن لديها الثقة في تربية الأطفال بشكل جيد ، وشعرت أنها لم تكن مناسبة لمهنة نكران الذات كأم.

تم إصدار المقابلة قريبًا ، وكان سؤالا جيان لينج غير محررين تقريبًا.انحنى فو يانتشنغ خلف مكتبه ، مندهشًا قليلاً من سمات جيان لينج التي تتحكم في الوجه.

غاضب؟ يجب أن يكون سعيدًا وسعيدًا لأنه لا يزال يتمتع بهذا المستوى من الجذب لجيان لينغ.

والطفل ...

قبل ذلك ، لم يكن يعتقد أبدًا أنه سينجب طفلاً ، ووفقًا لجيان لينج ، فإن الضرر الناجم عن المودة الأسرية كان أكبر بكثير مما كان يتصور.

في هذه الأيام ، كان جيان لينغ مشغولاً للغاية ، كما أن فو يانتشنغ لم يزعج نفسه ، لكنه طلب أحيانًا من السكرتيرة إحضار بعض الطعام إلى مكان الحادث ، لتجديد إحساسه بوجود "زوج".

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن