50

1.2K 88 1
                                    


بعد أن عرض عليه بعض الأسئلة ، وجد أن فو يانمينغ قد تحسن كثيرًا بالفعل ، وأنه لن يرتكب أخطاء أساسية مرة أخرى.عند الحديث عن الأسئلة ، شعر فو يانتشنغ أن أعراض الصداع لديه قد تلاشت.

يجب أن أقول إن جيان لينغ لها طريقتها الخاصة في هذا الصدد ، ولم أرها تقلق بشأن ذلك من قبل.

-

وصلت جيان لينغ إلى الاستوديو في الصباح الباكر ، وأخذها أحد المساعدين مباشرة إلى الطابق العلوي. اليوم ، ليس هي فقط ، ولكن أيضًا العديد من العارضات المشاركات يأتون لتجربة الملابس واحدًا تلو الآخر. كان الاستوديو بأكمله مشغولًا بشكل واضح.

بعد اختيار الملابس اليوم ، لا بد لي من إجراء بروفة كبيرة ككل ، وبعد ذلك سأقوم بإجراء تعديلات وفقًا للتأثير عندما أعود.

البروفات والتعديلات والتجهيزات.

بروفة وتعديل وتركيب.

بعد التعديلين الرئيسيين ، من الضروري التمرين في الإضاءة والمشاهد المرتبة ، والضبط مرة أخرى وفقًا للتأثير.

عند رؤية مخطط التدفق في متناول اليد ، شعر جيان لينغ بشكل حدسي بصعوبة التغلب على العامل.

بعد أن غيرت ملابسها من أجل الكلمة رقم ن ، خرجت من غرفة القياس مرتدية شيونغسام أزرق مائي مُعاد تصنيعه. وقد اندهش الموظفون أيضًا لعدد لا يحصى من المرات ، وتقدموا سريعًا لمساعدتها في ترتيب الملابس.

بصرف النظر عن Jian Ling ، هناك العديد من العارضات اللواتي يحاولن ارتداء الملابس معًا ، لكن بالطبع لا يوجد الكثير من المساعدين حولها.

لا يسع الجميع إلا أن يخمنوا في قلوبهم من هي هذه الفتاة ، التي يمكنها تحمل تكاليف محكمة منزل ميكايلا.

لا تزال الحرب الكلامية بين vivi و Jian Xintong مستمرة ، ولم يتم الإعلان رسميًا عن العرض الرئيسي مطلقًا ، وانتشرت وسائل الإعلام غير الموثوقة أكثر وأكثر جنونًا. الآن ، تكهن بعض الأشخاص في الخارج ما إذا كان Jian Xintong هو المرشح الأصلي لـ العرض الرئيسي.

خلاف ذلك ، لا توجد طريقة لشرح كيف يمكن أن تصبح هذه الحادثة كبيرة جدًا.

ألقت Vivi نظرة فاحصة على المناقشة المتزايدة باستمرار ، ولم تدلي ببيان رسمي على المدونة الرسمية إلا بعد البروفة الأولى للعرض الكبير.

البيان على النحو التالي.

Vivi هي علامة تجارية مشهورة عالميًا للأزياء ، ولكنها أيضًا علامة تجارية ناضجة جدًا. بعد سنوات من التطوير في الداخل والخارج ، اكتسبنا سمعة طيبة بين المستهلكين ، ونحن ممتنون للغاية ونعتز بها.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن