60

1K 84 0
                                    


نظرت إلى الفتاة ذات ذيل الحصان التي داس عليها للتو ، "السيدات أولاً ، هذا يسأل أولاً؟" كان صوتها مسطحًا ، لكنه جعل الجميع غير طبيعيين قليلاً.

عندما تم استدعاء اسمها فجأة ، اختنقت الفتاة للحظة ، وبعد بضع ثوان من رد الفعل ، قالت ، "أنا ، أنا ، هل يمكنني أن أسأل الآنسة جيان ، هل أنت وجيان شينتونغ ... أختان؟"

حتى لو ولدت جيان لينغ من جديد ، فإنها لا تزال تفعل الأشياء بناءً على مبدأ أنه لا أحد يسيء إلي ولا أسيء للآخرين. الآن لا يمكنها حتى الذهاب إلى العمل بحرية ، كل ذلك بفضل شخص ما.

"بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنهما ليسا أختين بيولوجيتين ، لكنهما يشتركان في نفس اللقب." ردت جيان لينغ ببساطة ، بتعبير لائق على وجهها.

الفتاة التي أمامها لم تفهم معناها للحظة ، "لا ، ليست أخت حقيقية؟ معذرة ..."

هدفها هو إعطاء الناس مجالًا للخيال. قوة مستخدمي الإنترنت قوية ، وأعتقد أنها لن تصاب بخيبة أمل.

"التالي." نظر جيان لينغ بهدوء بعيدًا.

عندما رأى المراسل التالي موقفها الهادئ والمتشدد ، شعر أيضًا بالارتباك قليلاً عندما سأل ، وغيّر كلماته بطريقة لبقة.

"كما نعلم جميعًا ، أكدت علامة Vivi التجارية أن النماذج تتطلب الكثير من المتطلبات هذه المرة ، كما أن المصممين انتقائي جدًا في جزء الاختيار. كيف نجحت في اختيار Vivi هذه المرة؟"

رفعت جيان لينغ عينيها ونظرت إلى هان لي التي كانت تقف بالفعل عند مدخل المبنى ، ثم قالت كلمة بكلمة ، "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لارتداء قطعتين من الملابس من تصميم ميكايلا من قبل ، وتعرفت عليهما من خلال تقديم عائلتي. طلب ​​المصمم ، لذلك تعاونا بشكل طبيعي ، والعملية عادية جدًا ، ولن تتكرر علاقة الوقت هنا ".

"هل الأسرة تعني جيان Xintong؟" أحد مراسلي موقع الترفيه الذي كان يرتدي بدلة ويتعرق بغزارة.

قامت Jian Ling بمسح معرف العمل على صدرها ، "لقد تمت الإجابة على هذا السؤال للتو."

"هل هي عائلة فو؟ سمعت أن الآنسة جيان تزوجت السيد فو بطريقة متواضعة منذ وقت ليس ببعيد. هل هذا صحيح؟"

"نعم ، نحن متزوجون بالفعل." غيرت جيان لينغ هدوءها قبل بضع دقائق وابتسمت للشخص الذي طرح السؤال ، "لم أكن أنوي جذب انتباه الجمهور ، لكنني لم أتوقع أن يثير ذلك كثيرًا فضول."

بالنظر إلى أن جيان لينغ كان يتحدث بلباقة وكان لديه موقف لطيف ، فإن الأسئلة التالية للصحفيين لم تكن شديدة العدوانية.

"مبروك يا سيدة جين ، أتمنى لك ولسيد فو حفل زفاف سعيد. هل يمكنك الكشف بإيجاز عن حياتك الزوجية؟"

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن