75

955 79 0
                                    


لم يدير فو يانتشنغ رأسه للخلف ، "إنها أكثر موثوقية منك ، ولن تنسى الطريق إلى المنزل أبدًا."

فرك فو يانمينغ ذقنه ، مفكرًا في صمت جيان لينغ في فترة ما بعد الظهر ، وتمتم بهدوء ، "... ألم يكن الأمر شجارًا؟"

في الساعة الحادية عشر ، جلست جيان لينغ أمام الحانة ونظرت إلى الحشد المهتز أمامها. كان قلبها لا يزال في حالة من الفوضى. كان عليها أن تعترف بأن فو يانتشنغ كان لها تأثير أكبر عليها مما كانت تتخيله.

يجب أن يكون وقت فراغ سعيدًا ، لكنها تشعر بعدم الارتياح لسبب غير مفهوم.

بعد الجلوس لساعة أخرى ، رفض بعض الإضرابات ذات النوايا الخبيثة ، ثم استدار واستدعى خادمًا للعودة إلى منزل فو. ومع ذلك ، عندما خرج ، قابل هي تشونغ الذي كان يقف على مسافة لفترة غير معروفة من الوقت.

نظرت إلى الرجل برفق ، وجلست في المقعد الخلفي ، وتركت السيد يذهب. في الواقع ، لقد حققت هدفها ونجحت في الابتعاد عن عائلة جين. والآن بعد أن أصبحت عميلة حرة ، يجب أن تكون سعيدة .

لكن لم أستطع الاهتمام مهما كان الأمر.قبل بضعة أيام ، شعرت أن هناك أملًا في كل مكان في هذا العالم ، وتم إعادتي إلى شكلها الأصلي في نصف يوم فقط.

عندما وصلوا إلى الفيلا ، كانت عائلة فو هادئة ، فقط الضوء الموجود في المدخل كان لا يزال مضاءً. غيرت جيان لينغ حذائها وجلست على خزانة الأحذية وفرك صدغها. وبعد توقف طويل ، صعدت إلى الطابق العلوي.

مرت عدة ساعات من فترة ما بعد الظهر إلى الليل ، ولكن لم يكن هناك أي أخبار من فو يانتشنغ ، وبدا أن هذا الشخص كان عازمًا حقًا على تطليقها.

كان فو يانتشنغ نائماً بالفعل في الغرفة ، وركل جيان لينغ النعال عند باب غرفة النوم ، وذهب مباشرة إلى الحمام حافي القدمين للاستحمام.

عادة في هذا الوقت ، قد تجذب انتباه فو يانتشنغ عن قصد أو عن غير قصد ، ولكن بعد طلاق فو يانتشنغ ، فقد كل شيء معناه.

استحممت جيان لينغ وتذكرت أن هاتفها يذكرها على ما يبدو بوجود بريد إلكتروني في الليل ، لذا استدارت وذهبت إلى المكتب ، ولكن بمجرد مشيتها إلى الطاولة ، رأت اتفاق الطلاق في المنتصف.

بالنظر إلى محتويات الاتفاقية أعلاه والتعويضات والعقارات التي تبرع بها فو يانتشنغ ، لم تكن جيان لينغ تعرف ما إذا كانت سعيدة أم حزينة ، لذلك شغلت الكمبيوتر لتلقي رسائل البريد الإلكتروني ، ورأت مرسل رسائل البريد الإلكتروني.

كانت عيون جيان لينغ مرتاحة قليلاً ، وواجهت أخيرًا أخبارًا جيدة في نهاية اليوم.

ردت جين على البريد الإلكتروني بأصابعها ، وسألت الأستاذة عن الجدول الزمني المحدد قبل حشو اتفاقية الطلاق في آلة التقطيع ، وصياغة اتفاقية جديدة وتوقيع اسمها.

هذا الزواج مفيد للطرفين لكليهما ، فقد منحتها عائلة فو ملاذاً من الريح ، وهي ليست ذئبة بيضاء العينين تريد جني ثروة قبل المغادرة.

Jian Ling ليست شخصية تحب أن تدين للآخرين. معظم الممتلكات التي تحمل اسمها تنتمي إلى عائلة Fu. بعد التفكير في الأمر ، قررت التنازل عن جميع الأسهم في العديد من المتاجر. وفي النهاية ، أخذت فقط قدم لها نموذج جينغ Shuangshuang منذ وقت ليس ببعيد التكلفة.

لم تشك أبدًا في مدى قدرتها على إعالة نفسها ، فقد أرادت أن تكون شخصًا حرًا لفترة طويلة ، وأن تذهب في رحلة على ظهره إن أمكن ، وأن تعيش حياة فتاة عادية.

لم يوقع اتفاقية الطلاق التي قدمها فو يانتشنغ حتى الآن. بالتفكير في المشاعر المختلفة التي قد يواجهها في المستقبل ، يرفض جيان لينغ بلا وعي هذه العملية. تضع الأشياء في كيس ملف وتضعها في الدرج على فو جانب يانتشنغ الأيمن.

آمل أنه عندما يقرر فو يانتشنغ الطلاق ، لا يتعين عليه التفكير في أي شيء ويمكنه فقط أن يستدير ويمضي في الطريق.

السبب وراء زواج فو يانتشنغ من نفسها كان بسبب مخاوف هان لي ، وجاءت مخاوف هان لي من ساقي فو يانتشنغ. بالتفكير في هذا البريد الإلكتروني ، كان جيان لينج يأمل في أن يفعل ذلك له على الأقل قبل مغادرتها.

حتى لو غادرت ، فلن تواجه فو يانتشنغ زواجًا بلا حب آخر.

الفصل 42 42

بعد ذلك اليوم ، كان فو يانتشنغ وجيان لينغ لا يزالان يعيشان بالطريقة المعتادة للتوافق مع بعضهما البعض ، لكن جيان لينغ لم يعد يتدخل في حرية فو يانتشنغ ، ولن يتحرك إلا بإذن الرجل.

يمكن القول إنها تحترم ضبط النفس ، لكنها في الحقيقة تبتعد عن فو يانتشنغ بطريقتها الخاصة.

لم تنكر أبدًا سحر فو يانتشنغ ، حتى لو كان معاقًا الآن.

اعتادت جيان لينغ أن تكون شخصًا ناجحًا رفيع المستوى ، ولم تحب أبدًا الاستثمار دون عوائد.كلمات فو يانتشنغ القليلة في ذلك اليوم جعلتها تفهم موقعها بجانب فو يانتشنغ.

لقد فهم كراهية فو يانتشنغ ، وعرف أيضًا أنه من المستحيل أن يستمر الاثنان.

إذا كان لإرضاء فو يانتشنغ للسماح له بالوجود في المقام الأول ، فكل شيء غير ضروري الآن.

يقف جيان لينغ خارج مكتب الطبيب ويستمع إلى نصيحة الطبيب إلى فو يانتشنغ ، ولم يفهم تمامًا لماذا أصبح فو يانتشنغ فجأة مهووسًا بالذهاب إلى الأرض مؤخرًا.

عندما دفعت فو يانتشنغ وانتظرت السيارة ، نظرت إلى ظهر الرجل المستقيم ، ولم تستطع إلا أن تقول ، "سأرسلك إلى الشركة لمدة نصف شهر ، ولا يمكنك الذهاب إلى الأرض في غضون نصف شهر. إذا كنت لا توافق ، فسأخبر والديّ أنك ستطلقني ".

"هل تهددني؟" كانت نبرة فو يانتشنغ ثقيلة ، وبدا أن العاصفة على وشك القدوم.

"سواء كان ذلك تهديدًا أو اقتراحًا ، لا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي بسبب جسدك." ولوح جيان لينغ للسائق بعد أن تحدث ، "ساعدني ، فهو لا يستطيع النزول إلى الأرض في الوقت الحالي. "

فو يانتشنغ ، "..."

قضى فو يانتشنغ فترة الظهيرة بأكملها في مكتبه ، وجلس جيان لينغ بجانبه ، بصفته زوجة مؤهلة.

جاء Lai Boning إلى هنا مرة واحدة خلال الرحلة ، ومؤخرًا ، لم يكن سلوك Fu Yancheng صغيرًا ، مما أثر بشكل خطير على قوة Lai Boning في الشركة. لقد احتج على Fu Yancheng كعم ، ولكن يبدو أن Fu Yancheng مصمم على رفضه.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن