8

1.6K 130 0
                                    


لم يكن حتى رأيتها تأتي برشاقة حتى استقر قلبي أخيرًا.

كن مطمئنًا ، تنهدت سراً أن حالة جيان لينغ اليوم بدت أخيرًا سيدة غنية ومشهورة.

حتى أنها أعربت عن أسفها لعدم إخبار فو يانتشنغ بالحضور معه.

عند رؤية جيان لينغ يتطلع نحوه ، دعاها هان لي مباشرة للمجيء إليه.

عبس جيان لينغ قليلاً ، وكان على وشك النهوض عندما رأت هذا.

نظرت Zhou Hui إليها لتغادر ، وأرادت دون وعي الإمساك بها. اليوم هو يوم Jian Xintong الكبير ، لذلك لا يمكن خداعها.

"أنت…"

على مضض ، صُدمت Zhou Hui لفترة من الوقت بالنظر إلى وجهها البارد ، ثم شاهدت Jian Ling تذهب إلى جانب Han Li بحقيبة يدها.

الفصل 4 4

"مرحبًا ، العم والعمّة." جاء جيان لينج إلى جانب هان لي.

سحبها هان لي لتجلس على المقعد الفارغ المجاور ، "... رأيت والدك وأخيك عند الباب الآن ، لذلك اعتقدت أنك لم تأت."

"أنا أخرق ومن السهل أن أتسبب في المتاعب للجميع ، لذلك بقيت في غرفة الاستراحة الآن." أوضح جيان لينج عرضًا بتعبير طبيعي.

عند رؤية هذا ، لم يستطع العديد من شيوخ الأسرة الجالسين على نفس الطاولة أن يسألوا.

"من هذا هان لي؟"

ابتسم هان لي وربت على يد جيان لينغ ، "هذا هو جيان لينغ ، الشخص الذي لم يزر عائلتي يانتشنغ بعد."

"Yo ، أنت مائي حقًا." سيدة من عائلة Lin كانت على علاقة جيدة مع Han Li لم تستطع إلا الثناء ، "Yancheng ، عائلتك ، لديها رؤية أفضل."

ابتسم هان لي وأشار إلى جيان لينغ لتحية الجميع ، "مرحبًا ، أعمام وعمات ، اسمي جيان لينغ."

"جيان لينغ." فتاة صغيرة غير مدركة لم تستطع إلا أن تسأل ، "يبدو أنني لم أسمع بهذا الاسم من قبل. هل هو شخص من عائلة جيان؟"

نظر هان لي إلى الأسرة السعيدة المجاورة ، وابتسم ولم يقل شيئًا ، لكن السيدة لين بجانبها وجهتها غمزة وأخبرتها ألا تتكلم.

هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يعرفون عن الزواج بين عائلة فو وعائلة جيان ، ولكن نظرًا لحقيقة أن الخطوبة لم يتم الإعلان عنها وأن المالك الأصلي ظل بعيدًا عن الأنظار ، فقد شاهد عدد قليل جدًا من الناس جيان لينغ.

سمعت تشو هوي كل كلمة عما كان يحدث هنا.رؤية وجه هان لي ، بدأ الجميع في مدح ابنتهم الكبرى ، وشعرت بالحرج حيال ما كانت تفكر فيه.

كان هان لي يهتم بحركات جيان لينغ الآن للتو ، والآن رأى الفستان عليها ، وعبس بهدوء.

قبل أن تتزوج كانت ابنة عائلة هان ، وبعد أن تزوجت كانت الزوجة الشابة لعائلة فو ، وكان لديها أفضل المأكل والملبس ، وخاصة فساتين الموضة.

مع هذه النظرة غير الرسمية ، يمكنك معرفة المواد التي صنعت منها الملابس ، وما هو السعر تقريبًا.

"ما الأمر؟" كان هان لي على وشك ترتيب ملابسها عندما رأى بقعًا حمراء صغيرة على أكتاف جيان لينج المكشوفة.

كما خفضت جيان لينغ رأسها وألقت نظرة ، وعندها فقط أدركت أنها كانت غير مرتاحة ، وقد صُدمت وتجنبت دون وعي يد الشخص الذي أمامها.

لكن السيدة لين بجانبها كانت عيونها سامة ، وقد حذت حذوها ، "أخشى أنها تعاني من حساسية تجاه شيء ما."

هزت جيان لينغ رأسها ، متذكّرة أنها لم تتناول حتى وجبة الإفطار ، بل تناولت رشفة من الماء.

هل لديك حساسية؟ للملابس؟

سحبها هان لي من مقعدها وطلبت من السيدة لين إلقاء نظرة فاحصة.

كانت هذه السيدة لين طبيبة قبل زواجها ، وأصبحت زوجة بدوام كامل بعد زواجها ، وقالت إنها إذا كانت تعاني من الحساسية ، فمن المحتمل أنها لا تنفصم.

بعد النظر إلى جلد جيان لينغ ، لمس ملابسها مرة أخرى ، وتبادل النظرات مع هان لي ، وكلاهما يفهم.

رؤية القلق هنا ، تشو هوي ، الذي لم يكن قادرًا على إيجاد سبب ، انتهز الفرصة أخيرًا للحضور ، ونظر إلى الأشخاص الثلاثة معًا ، وسأل ، "السيدة فو ، ما الأمر؟"

ألقى هان لي نظرة عليها ، مع وجود الكثير من الأشخاص ، لم يتمكنوا من قول أي شيء عن شؤون أسرتهم ، لذا فقد ابتسم نصف ابتسامة ، "لا شيء ، أنا فقط أشيد بملابس Lingling الجميلة."

جميل؟

نظر الجميع إلى جسد جيان لينغ معًا.كان مكياج جيان لينغ لائقًا اليوم ، وشعرها منتفخًا عن قصد.لم يكن جبهتها الناعمة ووجهها بالكامل مكشوفين فحسب ، بل كانت أيضًا تتمتع بإطلالة جيدة على خط العنق الممتاز.

بغض النظر عن نظرتك إليها ، فهي فتاة حساسة للغاية.

هذا الفستان فقط ... ناهيك عن الخامة ، حتى الحجم غير مناسب بعض الشيء ، إذا لم تنتبه ، فلن تعرفه ، ولكن بعد نظرة فاحصة ، يمكنك رؤية دبوس الشعر على الظهر من خصرها.

اللقب هو جين ، وقد جاءت من طاولة منزل جيان ، لذلك لديها علاقة وثيقة مع تشو هوي.

لكن هذا الفستان ... لبرهة ، تمتم الجميع مرة أخرى ، هل يمكن أن تكون عائلة جيان لا تستطيع حتى شراء فستان لائق لمثل هذا حفل الخطوبة الكبير؟

لحسن الحظ ، ولدت الطفلة بروح مائي ، وارتداء مثل هذه المواد الرخيصة لم يؤثر على مزاجها على الإطلاق.

شاهد الجميع العرض بأعينهم وأنوفهم وهم يراقبون قلوبهم.

لم ترغب جيان لينغ في فعل أي شيء اليوم ، لذلك عندما رأت هذا ، قالت لهان لي ، "عمتي ، سأعود أولاً ، وسيبدأ الحفل على الفور."

جميع الضيوف هنا ضيوف مميزون من عائلة جيان وعائلة هي ، ولا غنى عن وجود المطلعين. كم عدد الأشخاص الذين لاحظوا وفاة جيان لينغ.

لم يأسف كثير من الناس على الزواج ، لكن الكثير من الناس انتبهوا إلى هذا القريب المجهول لعائلة جيان ، ووزعوه على عشرة أو عشرة أو مئات ، وكان كل الحاضرين يعلمون أن عائلة جيان لديها ابنة كبيرة جميلة.

في النهاية ، رافق Zhou Hui جيان Xintong ووقف عند الباب لتوديع الضيوف.

لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص الطيبين يسألون ، "السيدة جين ، هل هذه حقًا ابنتك الكبرى؟ لماذا لم تسمع بها من قبل؟"

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن