78

958 76 0
                                    


إذا لم تكن متأكدًا في البداية ، فإن إجراء Jian Ling بإعادة كل ممتلكاتها عندما غادرت قال كل شيء. لم تكن تريد أي شيء حقًا. بشكل غير مرئي ، ما زالت Fu Yanming معجب بها.

غادر منزل فو ولم يعد إلى منزل جين ، وكان يعتقد أنها تعيش الحياة التي يريدها في الوقت الحالي.

تم قبول Fu Yanming في الجامعة A ، واختار أيضًا تخصصات تجارية مرتبطة بالتجارة. كان يخطط في الأصل لدراسة الطب ، لكن Fu Yancheng وجد أيضًا طبيبًا لساقه ، ولم يوافق أحد في عائلته على أنه يجب أن يدرس الطب. لقد كان دائمًا شعر أنه إذا درس فو يانمينغ الطب ، فسيقتل الكائنات الحية.

عندما اختار التخصص لأول مرة ، كان أكثر ما فكر فيه فو يانمينغ عندما افتتح هو وجيان لينغ مطعمًا وتذوق الطعام معًا. كانت تلك اللحظات التي جعلته يفكر حقًا في مستقبله.

طلب منه فو يانتشنغ القيام بوظائف غريبة في الشركة خلال العطلة الصيفية. كان فو يانمينغ في الواقع مترددًا بعض الشيء. لم يكن أحد يعلم أنه كان ثاني أصغر عائلة فو ، ولم يجرؤ أحد على السماح له بالقيام بوظائف فردية. الشعبية ، حتى لو كان يوم أحمق.

إنه أفضل من الأكل والنوم في المنزل كل يوم. بدأ فو شيشانج وهان لي مؤخرًا في السفر حول العالم. هناك شقيقان فو ، ويعمل فو يانتشنغ دائمًا لساعات إضافية ولا يعود.

قرر فو يانمينغ أنه بما أن أخي لا يحبني ، فسوف أبادر لأعانقه.

لذلك اتبع فو يانمينغ حقًا فو يانتشنغ للقيام بالأعمال المنزلية كل يوم ، وفي معظم الأوقات لم يكن لدى فو يانتشنغ الوقت الكافي لرعايته ، فقط عندما كان يو تينغ حراً ، كان سيأخذه من خلال القتال الفعلي ، يركض في جميع أنحاء القسم و قريباً.

عند رؤية فو يانمينغ يظهر في الشركة ، كان هناك الكثير من القيل والقال في وقت واحد ، قائلًا إن فو يانمينغ كان سيتنافس مع فو يانتشنغ على ممتلكات العائلة ، ولكن قبل توضيح الشخص المسؤول ، تم تحديد هذه المعركة غير المبررة على السلطة مباشرة. معظم الناس اعتقدوا جميعًا أنه مع تعليم ومؤهلات فو يانمينغ ، لم يكن كافيًا أن تكون أمام فو يانتشنغ.

من المرحلة الجامعية إلى الدراسات العليا ، درس فو يانتشنغ في أفضل المدارس المرموقة في العالم. حتى لو لم يعد فو ، فإن الأجزاء القليلة من تجربة التدريب عبر الحدود في سيرته الذاتية هي أيضًا أرقام تدافع عنها العديد من الشركات الكبرى.

الشيء الأكثر لفتًا للنظر هو طريقة Lei Ting للقضاء على تأثير Lai Boning خطوة بخطوة منذ أربع سنوات.ربما لا يكون Fu Yanming و Fu Shichang ، والد عائلة Fu ، معارضين.

يشعر فو يانمينغ أنه ليس لديه أي إحساس بوجوده باعتباره ثاني أصغر عائلة فو ، لكنه ليس حزينًا. لقد فات الأوان ليفخر بوجود مثل هذا الأخ الأكبر ، وليس لديه أي طموحات كبيرة. في المستقبل ، يمكنه مساعدة مجموعة من إخوته ، ويجب أن يكون جيدًا جدًا ، وإذا لم يكن قادرًا بشكل كافٍ ، فهو سعيد بالاستمتاع بالحياة مع الأسهم.

"أخي ، متى ستذهب إلى المنزل اليوم؟" سأل فو يانمينغ شقيقه.

نظر إليه فو يانتشنغ ، "اخرج والعب بمفردك عندما تشعر بالملل ، لا تنتظرني."

قال فو يانمينغ بقلة الاهتمام: "إنه أمر ممل أن تخرج للعب". بصفته ثاني أصغر عائلة فو ، فقد لعب كل شيء كان يجب أن يلعبه. لا بأس في الاسترخاء من حين لآخر ، لكن فو يانمينغ لا يمكنه الوقوف تلعب كل يوم ، "لذا عليك أن تكون في الشركة مرة أخرى اليوم. تعيش؟"

ألقى فو يانتشنغ نظرة خاطفة على تقدم عمله ، "إذا لم يحدث شيء غير متوقع ، فيجب أن يحدث".

"آه ..." كان فو يانمينغ غير سعيد ، "لا يمكنك حتى الخروج للاسترخاء. لا أعتقد أن Brother You Tian قد عاد مؤخرًا؟ ما هو الجيد في هذه الشركة؟ لن يساعدك أحد في إنفاق المال تكسب ".

بمجرد أن سقط صوت فو يانمينغ ، رأى يدي أخيه تتنقل عبر المستندات توقفت مؤقتًا ، ثم لمس أنفه بصمت واستمر في الإيحاء بيأس ، "لماذا لا تذهب في موعد أعمى فقط ؟؟"

حدق فو يانتشنغ في وجهه ، "هل راجعت كل المعلومات التي طلب منك يو تينغ التحقق منها؟"

"لقد انتهى." أومأ فو يانمينغ برأسه ، وبدأ في طلب الوجبات الجاهزة بالفعل استسلم لمصيره ، ويخطط لتناول العشاء مع فو يانتشنغ هنا قبل العودة إلى المنزل.

قال فو يانتشنغ عند رؤية تحركاته ، "لست بحاجة إلى مرافقي الليلة ، أريد أن أبقى لوحدي."

فوجئ فو يانمينغ في البداية ، ثم فكر في شيء ما ، وألقى نظرة جادة على فو يانتشنغ ، "أخي ... ما زلت تفكر في أخت زوجي ، أليس كذلك؟" أوضح فو يانمينغ لاحقًا ، "أوه ، لقد نسيت ، الآن يجب أن يطلق عليه جيان لينغ ".

طالما تم ذكر حب جيان لينغ ، سيظل فو يانتشنغ صامتًا دائمًا.يمكن للجميع أن يرى أنه لم يترك شيئًا ، لكن لا أحد يأتي إلى فو يانتشنغ ليقول أي شيء.

بعد كل شيء ، اجتمع الاثنان معًا وافترقا طرقًا في ذلك الوقت ، حتى أن جيان لينغ اتصل بالبروفيسور نولان ، طبيب الأعصاب ، من أجل فو يانتشنغ قبل مغادرته.

اليوم هو عيد ميلاد جيان لينغ ، باستثناء فو يانتشنغ ، فو يان مينغ ، الذي يبدو أنه يتوافق مع جيان لينغ أكثر من غيره ، يتذكر ذلك.

الآن جعلت تصرفات فو يانتشنغ فو يانمينغ يفكر كثيرًا ، لكن رؤية شقيقه كان صامتًا ، لم يكن لديه قلب لطلب المزيد ، وطلب وجبة سريعة لـ فو يانتشنغ ، ثم قام بضربه وترك الشركة.

عاد إلى المنزل بمفرده ، لم يكن فو يان مينغ في عجلة من أمره للعودة إلى المنزل ، فقد تجول في المنطقة التجارية بالقرب من الشركة لفترة طويلة قبل الاتصال بسيارة للعودة إلى المنزل.

بمجرد وصول نيهي إلى التقاطع ، رأى أن المرأة التي أمامه مألوفة بشكل لا يمكن تفسيره.

بعد رؤية وجه المرأة بوضوح ، فتح فو يانمينغ فمه على مصراعيه ، "أخت الزوج؟"

فجأة ، شعرت جيان لينغ بالقشعريرة عندما سمعت شخصًا ينادي نفسها بذلك. أدارت رأسها ورأت أنه فو يانمينغ. نظرت إلى الصبي الكبير الذي كبر أمامها كثيرًا ، وابتسمت وقالت ، "منذ وقت طويل لا يرى."

نظرت فو يانمينغ إلى مظهرها المترب ، ولم تستطع قبول ذلك لبعض الوقت ، "ماذا تفعل هنا؟"

نظرت جيان لينغ إلى نفسها ، ثم إلى فو يانمينغ ، "هل تسألني ماذا أفعل في العمل؟ أو أين ذهبت الآن؟"

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن