16

1.6K 112 0
                                    


عندما رأى أن العم لاي بونينج أعطى المغلف الأحمر أولاً ، ذهب هان لي على عجل للحصول على المغلف الذي أعده ، "بو نينج ، لا يمكنك فعل هذا ، لم يعطيه آباؤنا بعد ، لذلك أخرجه عمك أولاً . "

قال لاي بونينج واستدار لينظر إلى فو يان مينغ: "هذا يدل على أنني أكثر كفاءة كعم ، يان مينغ على حق؟"

تذمر فو يان مينغ وهو يشوي الأرز بمفرده ، دون أن ينبس ببنت شفة.

وقالت "لينغ لينغ ، هذا يعطيه لك والداك. سيتعين عليك تغيير فمك في المستقبل. لا يمكنك الاتصال بعمك وعمتك كما كان من قبل."

رفعت جيان لينغ يدها للقبض على الظرف الأحمر ، ودعت الوالدين بلطف لتناول هذه الوجبة.

لكن ما لم تكن تتوقعه هو أن هان لي قد أحضرتها للتو لأعلى ولأسفل للتعرف على حالة عائلة فو ، وكان هناك خدم يدخلون ويخرجون ليلًا لحزم أمتعتهم.

سأل جيان لينغ فو يانتشنغ ، "ماذا تفعل؟"

وقال "أمي وأبي ذاهبون في رحلة عمل ، وسيكونون على متن الطائرة في الليل".

"آه ..." أومأ جيان لينغ بصمت ، متسائلاً عما إذا كان هان لي مرتاحًا جدًا لها؟

ولكن بعد التفكير في الأمر ، لم تكن لديها خبرة في الزواج من قبل ، وكان من الصعب على والدي زوجها أن يتعايشا معها في الوقت الحالي ، لذلك لا بأس بذلك.

تم نقل أمتعة جيان لينغ بالفعل إلى غرفة فو يانتشنغ. قبل المغادرة ، اصطحبها هان لي لإخبارها بحالة فو يانتشنغ الجسدية والاحتياطات قبل السماح لها بالصعود للراحة.

في المقابل ، اعتقدت أنه لم تكن هناك مشاكل تقريبًا بعد الزواج ، والشيء الوحيد الذي يجب أن تقلق بشأنه هو حياة فو يانتشنغ اليومية ، وكانت مستعدة تمامًا.

بعد كل شيء ، اختارت هذا الزوج أيضًا بمعنى ما.

هذه أول زيارة يقوم بها جيان لينغ إلى غرفة فو يانتشنغ ، ويبدو أنه استحم ورتب نفسه. أربعة طوابق بالإضافة إلى علية وخزانة زجاجية.

يعيش والدا فو في الطابق الثاني ، والطابقين الثالث والرابع هما المساحات الخاصة للأخوين ، وتشغل غرفة نوم فو يانتشنغ مساحة كبيرة في الطابق الثالث.

إنه جناح كبير بغرفة نوم رئيسية ، ويبدو للوهلة الأولى أشبه بجناح رئاسي بالفندق.

غرفة المعيشة وغرفة الدراسة والمرحاض وغرفة النوم والحمام والشرفة الكبيرة الممتدة ، حتى المكان الذي تمشي فيه إلى الشرفة مصنوع خصيصًا لطاولة بار ، مع خزانة مشروبات خاصة على الجانب.

جيان لينغ راضٍ جدًا عن هذا التصميم ، لكن أسلوب الزخرفة شديد البرودة والصعب ، ويمكن للمرء أن يخبر في لمحة أن المالك رجل بارد وصعب.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن