62

1K 78 0
                                    


اختنق فو يانتشنغ ، مدركًا أنه لا يزال يقلل من سمك وجه جيان لينغ.

"ليس لديك أي خجل أو تحفظ كامرأة؟"

"ما هذا؟ كم دولار حقود؟" طرفة عين جيان لينغ ، "هل يمكن أن تجعل زوجي مثلي أكثر؟"

فو يانتشنغ ، "..."

الفصل 35 35

مع مرور الأيام ، يبدو أن كلاهما منغمس في لعبة الزوجين في نفس الوقت.

استيقظ فو يانتشنغ من كابوس في منتصف الليل ، ناظرًا إلى الأشخاص من حوله ، متمنياً للحظة ألا يكون مستيقظًا جدًا.

يبدو أنني معتاد على الاقتراب منها بنشاط ، وحتى التفكير في الأيام التي قد لا يكون فيها هذا الشخص بجانبي في المستقبل ، أشعر بعدم التحمل.

استيقظ جيان لينغ ذات مرة في منتصف الليل على ضجيج الحمام ، مثل صوت شيء ثقيل يسقط على الأرض.

استيقظت فجأة من الحلم ، وكان الأشخاص الذين بجانبها قد نهضوا بالفعل من السرير في وقت ما. عند رؤية الضوء في الحمام ، أصيب جيان لينغ بالذعر وأراد النزول ، ولكن عندما سمعت أن الأشخاص الموجودين في الحمام يبدو أنهم يخرجون ، كانوا مشغولين مرة أخرى.

من الناحية المنطقية ، كان يعتقد أن فو يانتشنغ لن يحبها أن تراه في حالة من الفوضى.

عند الاستماع إلى الحركة بجوار السرير من بعيد إلى قريب ، فتحت جيان لينغ عينيها ببطء ، ورأت فو يانتشنغ الذي خرج من الكرسي المتحرك وعاد إلى السرير ، تنفس سراً الصعداء ، ولم يستطع إلا أن يتدحرج نحو رجل بعيون نائمة اخرج ، واعتاد رفع يده ليستريح على جسده ، وسأله بشكل غير مفصّل.

"حسنًا ، ما الوقت الآن؟ هل ستستيقظ ..."

لم يسحبها الناس من حولها على الفور كما كان من قبل ، لكنهم لم يجيبوا على كلماتها أيضًا.فركت جيان لينغ رأسها أمام فو يانتشنغ ولم تتحدث مرة أخرى.

استند فو يانتشنغ على السرير خلفه ، ورأيتها تتلوى أمامه مثل قطة صغيرة ، جاء هذا الشعور الغريب مرة أخرى.

تحرك قلبها ، وربت على مؤخرة رأسها ، "لا يزال الوقت مبكرًا ، اذهب إلى النوم."

لاحظ جيان لينغ أن مزاج الرجل كان لا يزال مستقرًا ، تنفس الصعداء ، ثم تحركت يداه بقوة أكبر ، وضيقًا حول خصر الرجل ، "حسنًا ... نوم".

رفع فو يانتشنغ يده ليلف اللحاف حول جسدها ، ونظر من النافذة في غمضة عين.

يبدو أن الطقس يصبح أكثر برودة مؤخرًا.

عندما كانت السماء ساطعة قليلاً ، بدأت تمطر طقطقة في الخارج ، انحنى فو يانتشنغ على النافذة ورفع يده للضغط على جهاز التحكم عن بعد في هذا الوضع ، وتم فتح الستائر نصفها تلقائيًا.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن