102

749 40 0
                                    

"على الفور." بعد أن رأى جيان لينج أنه يتردد في الكلام ، قال: "ما الأمر؟ هل هناك شيء خاطئ؟"


بعد التحدث ، نهض وتبع فو يانمينغ.

سألتها فو يانمينغ "هل قابلت عائلة جين؟"

كانت جيان لينغ مشغولة للغاية لدرجة أنها كادت أن أغمي عليها ، ثم تذكرت الشخصين في الصالة ، "آه ، هل ذهبت إلى الصالة؟"

"نعم ، كدت أنوب شخصًا ما ، فهل تتصالح مع عائلتك؟"

كان جيان لينغ قلقًا بعض الشيء ، "لا يمكن التصالح مع أي شيء ، لا يمكنني الاختباء طوال الوقت ، دعنا نذهب ، عد معي ، أنا محرج قليلاً."

"حسنًا ، اترك الأمر لي ، طالما أنهم لا يعبثون."

"لا يبدو أن الأمر كذلك. قلت إنني جئت لأطلب الصفح. لست جيدًا في التعامل معها. عليك مساعدتي." رفع جيان لينغ يده ووضعها على ذراع فو يانمينغ ، يبدو وكأنه عم جيد وأخت أخته.

"أخت الزوج ، أنا لا أنتمي إلى العصابة من أجل لا شيء. لدي مهمة أقوم بها اليوم. إذا ساعدتك ، يجب أن تساعدني أيضًا."

"ما الذي يمكنني مساعدتك به؟ قل لي أولاً."

"هذا كثير ، على أي حال ، سأطلب منك الموافقة."

اعتقد جيان لينغ لفترة من الوقت ، أن هذا الطفل كان أكثر موثوقية مما كان عليه منذ سنوات عديدة ، وأومأ برأسه بسعادة.

الفصل 55

عند رؤية Jian Ling و Fu Yanming يعودان معًا ، كان Zhou Hui محرجًا قليلاً لفترة من الوقت.لا يزال Zhou Hui يتذكر الاجتماع المحرج منذ سنوات عديدة.

"Lingling ، لقد عدت ، هل أنت متعب؟ طلبت أمي من العائلة إعداد بعض الأطباق المطبوخة في المنزل. يمكنك تجربتها لمعرفة ما إذا كانت تناسب شهيتك." فتح Zhou Hui صندوق الطعام وطلب من Jian Ling الجلوس زيادة.

كانت الطاولة في الصالة صغيرة بعض الشيء ، استعار فو يانتشنغ مقعدين آخرين من الباب المجاور ، وجلس الأربعة.

تناولت جيان لينغ كمية أقل من الكربوهيدرات مؤخرًا. بالنظر إلى الطعام الصيني على هذه الطاولة ، لم تستطع المساعدة في البلع. رأت فو يانمينغ قلقها ، وفتحت الشيء الذي أحضره ، ووضعته أمام عينيها ، "أخت الزوج ، إذا كنت قلقًا ، يمكنك أن تأكل معها ".

عندها فقط عادت Xie Xiaowen إلى رشدها ، "آه ، أنا آسف ، ابن عمي الكبير ، عمتي تعتبر فقط أنك لم تتناول وجبة في المنزل لفترة طويلة ، وإذا نسيتك ، فلا يزال عليك تجنب تناول الطعام."

بالنظر إلى الأطباق الخضراء والخضراء التي أحضرها فو يان مينغ ، كان تشو هوي قلقًا بعض الشيء بشأن جسد جيان لينغ ، "هل هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني تناوله يوميًا من أجل هذه الوظيفة؟"

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن