23

1.4K 104 2
                                    


لم يسمح له جيان لينغ بالذهاب وطلب من النادل القدوم وطلب سلسلة من المشروبات الساخنة التي تباع في المتجر.

قالت: "ثم خذ قسطًا من الراحة ، وما هو أكثر من ذلك ، يمكنك العودة إلى المنزل بعد تناول الطعام".

فو يانمينغ ، "..."

انحنى جيان لينغ على سطح السفينة ونظر إلى مظهره غير المحبوب ، "كيف حاله؟ هل هو لذيذ؟"

استسلم فو يانمينغ بعد تناول رشفتين ، "لا تحرجني ، لقد فشل حاسة التذوق لدي ، من فضلك دعني أذهب." قال.

شعرت جيان لينغ أيضًا أن الاثنين بدا وكأنهما قد تناولتا الكثير من الطعام ، لذلك قالت بقلق ، "إذن دعونا نحزمها ونعطيها لأخيك ليذوقها."

"هل تمزح معي؟ أخي لا يحب الحلويات أكثر من أي وقت مضى." قال فو يانمينغ.

"هذا صحيح." قالت جيان لينغ لنفسها ، "لا يبدو أن الرجال يحبون الحلويات."

شعرت فو يانمينغ بأنها مضطرة وقالت ، "هل تقول إنني لست رجلاً؟"

"ألم تشغل المقعد أولاً؟" نشر جيان لينغ يديها.

سافر الاثنان إلى العديد من الأماكن ، وكانت مواقع المتاجر السابقة كلها في الاتجاه المعاكس ، لذلك لم يتمكنوا من النهوض بعد الجلوس.

عندما جاء Xie Xiaowen و Zhou Hui ، كان Fu Yanming يلعب لعبة على الجانب الآخر.رفض المغادرة وقال إنه سينهي المباراة. لم يكن لدى Jian Ling خيار سوى قرص أذنيه.

كانت تشو هوي غاضبة بشكل رهيب هذه الأيام القليلة ، قالت جيان لينغ إنها تريد قطع العلاقات ، لكنها لم تعد حقًا. حتى لو لم يكن والدا فو في المدينة أ ، فهذا ليس سببها الضال.

حتى أنه جعل جيان Xintong تبدو سيئة على الفور في المطعم الغربي ، وأطرها لانتزاع خطيبها ، لم تكن تبدو كسيدة على الإطلاق.

بمجرد دخوله ، رفع عينيه ورأى جيان لينغ يتحدث ويضحك بوجه غريب. مشى بشكل مستقيم هنا في نفس واحد. عند رؤية هذا ، تبع شيه شياووين على عجل ، "العمة ..."

عند سماع هذا الصوت ، علم جيان لينغ أن إله الطاعون سيأتي مرة أخرى.

نظرت إلى تشو هوي.

"اعتقدت أنك ستختبئ في منزل فو إلى الأبد." وقفت تشو هوي أمامها.

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "لماذا يجب أن أختبئ؟"

قال Xie Xiaowen: "ابن العم ... من الأفضل أن تتوقف عن إثارة غضب عمتك. ​​يجب أن تعتذر لعمتك وعمك عن قطع العلاقة. بعد كل شيء ، لقد ربوك لسنوات عديدة".

"سيكون من الغريب أن تعلم أنها كانت مخطئة ، فقد أكلت الكلاب ضميرها".

أغمق وجه جيان لينغ ، وشعر قلبه بتوعك للحظة.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن