انتظر فو يانتشنغ بفارغ الصبر ، ثم ألقى ملابسه وقفز في الماء.
لكنه نزل ، وبعد دائرة ، ظهر بسرعة شخصية من الماء ، قبل أن يتاح له الوقت لارتداء رداء الحمام ، هرول خارج القاعة وملابسه بين ذراعيه.
فو يانتشنغ ، "..." هل يبدو مثل أحمق آخر الليل؟
كانت جيان لينغ مغطاة بالمياه ولم يكن لديها وقت للاستحمام ، لذا ارتدت رداء الحمام ودخلت المصعد. قبل أن تأتي إلى المدينة أ ، كانت تتخيل المشهد الذي ستقابل فيه فو يانتشنغ. اعتقدت أنها سيكون هادئا جدا. لماذا لا ترى المرأة المطلقة زوجها السابق؟ كن هادئا ، وليس عليك أن تعلق نفسك على شجرة ، فهناك العديد من الرجال الطيبين في العالم.
ولكن في هذه اللحظة ، تعرضت جيان لينغ للصفع الشديد من قبل الواقع ، فقد بالغت في تقدير تركيزها.
بالعودة إلى الغرفة ، نظرت جيان لينغ إلى نفسها في المرآة ، وفكرت دون وعي في الرجل الموجود في المسبح ، وقد شُفيت ساقا فو يانتشنغ ، وبدا مرنًا لدرجة أنك لن تتخيل أبدًا أنه معاق.
عندما كانت في منزل فو ، على الرغم من أن جيان لينغ لم تهتم بأن زوجها لا يستطيع المشي ، إلا أنها لم تستطع في بعض الأحيان إلا أن تتخيل كيف سيبدو فو يانتشنغ إذا تعافت ساقيه.
يجب أن أقول إن فو يانتشنغ جذاب للغاية بالفعل ، بغض النظر عن المظهر أو الشكل أو القدرة.
لكن الواقع هو ... قبل أربع سنوات ، هجرها هذا الرجل. غطت جيان لينغ وجهها. عندما غادرت قبل بضع سنوات ، كانت متعجرفة للغاية ومكسرة. اعتقدت أنها ستعيش حياة أنيقة ، ولكن وجدت الآن أنه بعد بضع سنوات ، بدت أكثر غضبًا.
لم تستطع أن تتخيل أن الموقف بجوار فو يانتشنغ أصبح امرأة أخرى. اعتادت الاعتناء به شخصيًا ، وبعد ذلك ستصبح فو يانتشنغ لحماية امرأة أخرى بكل إخلاص. لفترة من الوقت ، كان جيان لينج غير راغب أكثر. لماذا ؟ إنها ليست مريم العذراء.
حتى أن رؤية فو يانمينغ في الاجتماع في اليوم التالي جعلته يجلس ، وكان فو يانمينغ ، الذي كان يتسلل إلى الداخل ، مليئًا بعلامات الاستفهام ، وغمز مرارًا وتكرارًا في جيان لينغ لكنه فشل في الحصول على واحدة مستقيمة.
لم يكن الأمر كذلك حتى انتهى الاجتماع الأول حتى هرع فو يان مينغ إلى جيان لينغ ، "مرحبًا ، لم تنم جيدًا بالأمس؟"
ألقى جيان لينغ نظرة سريعة على مجموعة العارضين الشباب الذين كانوا يتبعونه ، وكان الأمر مضحكًا بعض الشيء. قبل بضع سنوات ، رافقه فو يانمينغ أيضًا إلى العرض. كان مجرد طفل في ذلك الوقت ، لكنه لم يكن لديه مثل هذا أبهة.
الآن بعد أن أصبح بالغًا ، يبدو مرة أخرى مثل الحثالة.
سأله جيان لينغ "قليلا ، لماذا أنت هنا؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...