توقفت جيان لينغ عن حمل الكأس ، ورفعت عينيها لتنظر إلى فو يانتشنغ ، وشعرت فجأة أنها لا تعرف هذا الشخص على الإطلاق. لا ينبغي أن يكون شخصًا يفتقد زوجته السابقة أو جشعًا لها.
عندما جاء الطعام ، لم يحرك فو يانتشنغ عيدان تناول الطعام الخاصة به ، ولكنه سحب حتى الروبيان المحروق إليه ، وأثناء الدردشة مع جيان لينغ حول عرض فيفي ، قدمه إلى طبق جيان لينج.
"لذا ، طلبت مني المجيء إلى هنا فقط لإنهاء الوجبة؟" بعد أن رأى جيان لينغ سلوكه يصبح أكثر فأكثر لا يُصدق ، لم يعد يتحمله بعد الآن.
"ماذا تريد أيضًا؟ أنت لم تأكل طوال اليوم ، ألست جائعًا؟" كان تعبير فو يانتشنغ صريحًا ، وبدا جيان لينج عدوانيًا بعض الشيء عندما قال هذا.
سألها فو يانتشنغ "أين ستعيش عندما تعود؟"
"فندق." قال جيان لينغ.
"لماذا لم تجد منزلاً؟" قال فو يانتشنغ ووضع حساء المأكولات البحرية في يد جيان لينج.
"مشكلة ، علينا الذهاب على أي حال".
سكت فو يانتشنغ للحظة ، "الفندق دائمًا غير مريح ، ومن السهل الاختلاط بالصحفيين."
"مراسل؟"
"انتشرت أخبار انضمامك إلى Vivi في كل مكان بعد ظهر أحد الأيام ، والآن ينتظرك الكثير من الناس الآن في الطابق السفلي في الفندق."
لم تفهم جيان لينغ لفترة ، "ماذا تفعل تحت الفندق؟ أنا هاو ، فلماذا تبحث عني؟" بعد أن انتهت من التحدث ، أخرجت هاتفها وألقت نظرة على منصة اجتماعية.
من خلال تقليب الأخبار من أعلى إلى أسفل ، فهمت أخيرًا أنها ليست هاوية ، فهي الآن مشهورة مرة أخرى تحت اسم السيدة فو.
علاوة على ذلك ، فسر هؤلاء الأشخاص ظهور فو يانتشنغ في فيفي على أنه زيارة لفصلها ، وحتى حقيقة أن فو كانت الراعي الرئيسي لفيفي قد نشأت للتحدث عنها. نظر جيان لينج إلى فو يانتشنغ ، "لا تحتاج للخروج والتوضيح؟
"لماذا تحتاج إلى التوضيح؟ الدعاية المجانية يجب ألا تذهب سدى" ، قال فو يانتشنغ.
"ثم دعني أوضح." كانت جيان لينغ على وشك إخراج هاتفها المحمول للإدلاء ببيان. لقد مر وقت طويل منذ الطلاق ، وعاجلاً أم آجلاً ستكشف الحقيقة.
"جيان لينغ." رفع فو يانتشنغ يده للاستيلاء على يد جيان لينغ ، "فقط أسدي لي معروفًا. الآن بعد أن سلم والداي الشركة لي ، لا يمكن نشر أخبار الطلاق الآن."
"إذن؟" كان لدى جيان لينغ شعور سيء.
قال فو يانتشنغ: "فقط تظاهر أننا لم نطلق مطلقًا".
"ما هي الكلمات المجنونة؟" هز جيان لينغ يده بعيدًا ، "ستكتشف وسائل الإعلام أنها مخطئة حتى لو لم تدلي بتصريح."
"على سبيل المثال؟" رفع فو يانتشنغ حاجبيه.
"لم نكن معًا منذ ما يقرب من خمس سنوات ، ناهيك عن كوننا في نفس الإطار ولكن ليس في نفس الإطار. انتشر الآن خبر إقامتي في الفندق ، ولا يمكن إخفاء الطلاق".
قال فو يانتشنغ "ثم نعيش معا".
رفت جيان لينغ شفتيها ، "فو يانتشنغ ، ألست مجنونة؟ لماذا تقول مثل هذه الأكاذيب غير الضرورية؟"
"ما أعنيه هو أنك ستبقى معي أولاً ، وستصدر بيان طلاق عندما تغادر بعد العرض الكبير."
انفصل جيان لينغ عن يد فو يانتشنغ ، "لا تمزح ، دعنا نتوقف هنا اليوم ، أنا متعب ، أريد العودة إلى الفندق أولاً"
أرسل فو يانتشنغ جيان لينغ إلى الطابق السفلي للفندق. ومن المؤكد أن عددًا كبيرًا من المراسلين يحرسون مدخل الفندق. طرقت جيان لينغ النافذة بجبينها. ما كان ينبغي لها التحدث إلى فو يان مينغ اليوم ، ناهيك عن إعطاء يجب أن يدفن فو يان وجهه الطيب والمطلق طليقته على الفور.
"لا تعيش هنا في الوقت الحالي." قال فو يانتشنغ ، "إذا كنت لا تريد العودة إلى منزل فو معي ، يمكنك العيش في شقتي أولاً. لا تقلق ، أنا لا قال فو يانتشنغ.
فركت جيان لينغ جبهتها ، ولم تكن تعلم أن الأمور ستنتهي على هذا النحو ، ولم تكن تعرف ما الذي كان يفعله فو يانتشنغ هذه السنوات ، ولم يعرف أحد بشأن الطلاق بينهما ، لذلك أخرجها جيان لينغ الهاتف المحمول وبحثت مباشرة عن دخول طلاق فو يانتشنغ ، يظهر موقع ويب معين مباشرة أنه لا توجد مثل هذه المعلومات.
بعد المشاهدة لمدة خمس دقائق ، لوح جيان لينغ بيده مستسلمًا ، "أرسلني إلى Shuangshuang."
قالت فو يانتشنغ: "إذا لم تكن هناك حوادث ، يجب أن تعمل لساعات إضافية الليلة."
لم تنوي Vivi إثارة ضجة حول شؤون Jian Ling ، ولم يظهر Jian Ling لفترة طويلة. حتى Jing Shuangshuang شعرت أن الجميع قد نسيها ، ولكن اليوم ، بعد أن أضيفت تلك العارضات الصغيرة إلى هوية Jian Ling ، وفو يانتشنغ ظهر فجأة في صالة القياس مرة أخرى ، وتناشر الخبر على الفور.
كانت جيان لينغ أيضًا في حيرة من أمرها عندما رأت المراسل في هذه اللحظة.
عند رؤية هذا ، لم يطرح فو يانتشنغ أي أسئلة أخرى ، وبدلاً من ذلك ، أدار السيارة واتجه نحو شقته.
تخيل فو يانتشنغ المشهد بعد لم شملهما مرات لا حصر لها ، وكان مستعدًا منذ فترة طويلة لموقف جيان لينغ اللامبالاة تجاهه الآن.
ومع ذلك ، في مواجهة الموقف الحقيقي ، لا يزال فو يانتشنغ يشعر ببعض الآلام في قلبه.لم يكن يجب أن يتركها تعود في ذلك الوقت ، ما نوع الدراما الدموية التي كانت تحدث.
الفصل 48
تم تطوير هذه الشقة في إطار مجموعة Fu's Group ، وتم وضعها كشقة متوسطة إلى عالية الجودة تتمتع بشعور قوي بالخصوصية ، والأشخاص الذين يعيشون هناك عادة هم من المشاهير أو من الطبقة العليا.
عند دخولها من الردهة ، أخذها فو يانتشنغ لإدخال المعلومات أولاً.كان جيان لينج محرجًا بعض الشيء ، "ليس من الضروري ، سأبقى فقط لليلة واحدة."
قمع فو يانتشنغ نفاد الصبر في قلبه ، وبدلاً من ذلك أعطاها البطاقة على جسده ، "من السهل تمرير هذا."
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...