120 النهاية

1.1K 61 5
                                    

"حبيبي ، ألا تفتقد الكثير من الناس؟" أخذ فو يانتشنغ يد جيان لينغ وقبلها.


قال جيان لينج: "لا ، لقد لفتت انتباه الجميع وفجأة ، كنت مرتبكًا بعض الشيء".

"لا يهم. نحن جميعًا أقارب. والداي يحبونك حقًا. لقد اعتبروك أسرتهم الحقيقية منذ أربع سنوات. الآن بعد أن أصبحت حاملاً ، الجميع سعداء بنا."

أومأ جيان لينغ برأسه بصمت ، مبتهجًا لمواجهة استجواب الشيوخ.

ما لم تكن تتوقعه هو أن Han Li و Fu Shichang لم يضغطوا عليها كثيرًا ، ولم يطلبوا منها حتى العودة إلى المنزل الرئيسي. كان المطلب الوحيد أن يأكلوا جيدًا ويدفعوا الاهتمام بالتغذية.

قيل أن جيان لينغ كانت حاملاً ولا يمكن أن تتعب ، ودعت بشكل خاص إلى منزل فو يانتشنغ لتعلم كيفية الطهي. جعل هذا الأمر جيان لينغ سعيدًا لفترة طويلة.

نظرًا لأن فو يانتشنغ كان مشغولًا بالعودة إلى المنزل بعد العمل ، لا يزال جيان لينغ يشعر ببعض المبالغة ، "لا يزال الكثير من الناس يعملون في الشركة لمدة ستة أشهر من الحمل ، هل أنت متوتر جدًا مني؟"

"صحتك ليست جيدة جدًا ، بالطبع عليك الانتباه." جرها فو يانتشنغ للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة ، "دخان المطبخ ثقيل جدًا ، ما عليك سوى الجلوس هنا ومشاهدة التلفزيون إذا كنت ممل."

جيان لينغ "..." هل هي فائزة في الحياة؟ مع هذا الزوج ، لم تأت إلى هنا عبثًا.

لم تستطع جيان لينغ إلا أن تلمس بطنها ، والذي كان غير مرئي تمامًا ، "حبيبتي ، نحن سعداء جدًا."

نهاية النص

🎉 لقد انتهيت من قراءة يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط 🎉
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن