55

1.1K 73 0
                                    


"قلت إنه كان هناك ، إذا كنت لا تصدقني ، فجربه." أخذ جيان لينغ ملعقة وسلمها إلى فمه.

حدق فو يانتشنغ في كعكة الكستناء المغطاة بالكريمة بعيون عابسة ، مع بعض التردد على وجهه ، لكنه فتح فمه أخيرًا.

ابتسم جيان لينغ "كيف الحال؟ هل هو بخير؟"

بالنسبة لها ، فإن تناول شيء حلو يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالسعادة حقًا.تعرضت فو يانتشنغ للكثير من الضغط الجسدي والنفسي في الأشهر الستة الماضية. بالطبع ، ستجرب الأساليب التي يمكنها تحسين مزاجها.

التقطت فو يانتشنغ الملعقة في يدها وذاقت حلوى الماتشا بجانبها ، "هل هذا هو سبب عملك بجد لتناول الطعام؟"

"كلاهما من اهتماماتي ، ولا أحد يهتم بالآخر." قال جيان لينج ، "ما هي اهتماماتك؟ لم أر أي شيء تهتم به باستثناء العمل لفترة طويلة."

اهتز الهاتف المجاور لـ Fu Yancheng مرتين ، ولم يكن في عجلة من أمره للنظر إليه. كان يفكر فقط في سؤال Jian Ling بجدية ، ولكن بعد فترة ، لم يقل أي شيء في النهاية.

كانت جيان لينغ غير راضية قليلاً ، "لا تخبرني أن العمل هو هوايتك ، فلا يزال يتعين على الناس أن يعيشوا ليكونوا سعداء." قالت بتردد ، "وإلا ، فهل نذهب إلى الحفلة الموسيقية غدًا؟"

منذ أن أصيبت ساقه ، نادرًا ما كان فو يانتشنغ يتجول في الخارج ، باستثناء رحلات الشركة الضرورية ، لم يشارك أبدًا في التجمعات الاجتماعية ، ناهيك عن هواياته المعتادة.

"حفلات موسيقية؟ هل ما زلت تملك هذه الهواية؟" نظر فو يانتشنغ إلى جيان لينغ في مفاجأة.

"إنها ليست هواية ، لم أكن هناك وأريد تجربتها." قال جيان لينغ ، "على أي حال ، ليس لديك أي ترتيبات ، فلماذا لا تذهب معي؟"

كان تعبير فو يانتشنغ غريباً بعض الشيء ، وخفض عينيه لينظر إلى الهاتف. بعد بضع ثوان ، "... أمي ويان مينغ بخير غدًا ، سأجد شخصًا لمرافقتك الليلة."

جيان لينغ ، "..."

أثناء تناول الطعام ، جلست على الجانب وحدقت في فو يانتشنغ ، هذا الشخص يفعل هذا دائمًا.

لا يمكن إلا أن نقول أن الصدمة التي سببتها ساقيه لا تزال كبيرة.وقال كل من فو يانمينغ وجينغ شوانغشوانغ إن هذا الشخص كان يحب الموسيقى الكلاسيكية ، ويمكنه أيضًا العزف على البيانو جيدًا.

لذا قبل نهاية الحلوى ، وضعت جيان لينغ الملعقة جانباً دون أي شهية ، ثم تذكرت سبب تشغيل الكمبيوتر المحمول الخاص بها للتحقق من صندوق البريد.

اكتشفت مؤخرًا طبيب أعصاب أجنبي ، وبعد البحث لفترة ، عثرت أخيرًا على معلومات الاتصال بمساعده ، لكن ... بعد الاتصال به عدة مرات ، تم دفن الرسالة في أعماق البحر ، ولم يكن هناك رد.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن