كانت جيان مينجيانغ هادئة لبعض الوقت ، ثم تقدمت خطوتين للأمام ووضعت الغداء في يدها ، "لم أقصد ذلك ، أردت فقط أن أخبرك أنه بغض النظر عما تريد القيام به في المستقبل ، فإن أخي سوف قال: "على الرغم من أن عائلة فو تعاملك جيدًا الآن ، إذا احتاجني شيء ما في المستقبل ، فإن أخي سيبذل قصارى جهده لمساعدتك."
بعد أن سقطت الكلمات ، رأت أنها لم تستدير بعد ، استدارت وغادرت.
نظرت جيان لينغ إلى الوراء إلى علبة الطعام في يدها ، ولمس قلبها ، وتنهدت ، "إنه لأمر مؤسف."
انتهت بروفة اليوم ، وبدأ العد التنازلي للعرض الكبير بالفعل.حسبت جيان لينغ الوقت ، وإذا استمرت لمدة أسبوع آخر ، فسيكون قد انتهى بالفعل.
بعد أن انتهى الأمر ، لم تغادر جيان لينغ في عجلة من أمرها ، فقد جلست في الصالة خلف الكواليس لفترة طويلة قبل أن تتعافى أخيرًا.تنهدت في قلبها أن الأشخاص المحترفين لا يزالون بحاجة إلى القيام بأشياء مهنية.
كانت المالك الأصلي لا تحب الحركة ، وكانت قوتها الجسدية ضعيفة أيضًا ، فقد تحسنت كثيرًا مؤخرًا من خلال التمرين ، لكنها ما زالت لا تستطيع تحمل ذلك عندما تقف في مثل هذه الملابس عالية الكثافة كل يوم.
كما أصيب بثور دموية على قدميه نتيجة ارتداء الحذاء الذي لا يناسب قدميه.
بعد ركوب السيارة ، مستلقياً بمفرده في المقعد الخلفي ، كان الشخص بأكمله على قيد الحياة ، لكن ساقيه ورجليه كانتا لا تزالان غير مرتاحتين. وعندما وصل إلى المنزل ، سيتم طرد المساعدين من العمل ، وكانا يرقدان بمفردهما في السيارة في مذهول.
بعد نصف ساعة ، نظر فو يانتشنغ إلى السيارة التي كانت قد قادت السيارة بالفعل ، لكن لم يأت أحد.
اطلب رقم جيان لينغ واخرج.
عند سماع الصوت المشوش هناك ، كان الأمر مضحكًا لبعض الوقت ، وبعد وقفة ، لم يكن لديه خيار سوى تذكيرها ، "تعال ونم مرة أخرى".
أغلقت جيان لينغ الهاتف وخرجت من السيارة بعد أن علمت بذلك ، وشعرت بعدم الارتياح في قدميها ، لذلك دخلت حذائها في يديها وحافي القدمين.
بمجرد دخوله الباب ، انتظر فو يانتشنغ عند الشرفة ، يشاهدها وهي تمشي حافي القدمين والرماد ، عبس دون وعي ، "ما مشكلة قدميك؟"
بعد عودتها من يوم حافل ، التقت أخيرًا بشخص قريب منها. جيان لينغ لا شعوريًا بسط فمها ، "... زوج من الأحذية لا يناسب قدمي اليوم."
كانت هذه هي المرة الأولى التي رآها فيها فو يانتشنغ في مثل هذه الفوضى ، كانت متعبة وتنام في السيارة عندما وصلت إلى المنزل ، ودخلت في حذائها مثل سندريلا.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...