95

771 58 0
                                    


لكنهم كانوا جميعًا في نفس الدائرة ، فكيف يمكن أن نقول إنهم لم يروا بعضهم البعض؟

لفترة وجيزة ، جاء زائر غير متوقع إلى الخطوط الجانبية.

لم يتعرف عليه جيان لينغ في البداية ، ولكن بعد أن شاهد فو يانمينغ ينظر جانباً عدة مرات ، أدرك أن هذا الشخص بدا مألوفًا.رؤية هي تشونغ وفو يانتشنغ يقفان على الهامش يتحدثان ، شعر جيان لينج فجأة بأنه غير واقعي قليلاً.

على الفور ، لوح إلى فو يان مينغ واصطحبه إلى المتجر المجاور.

"متى كان لأخيك و هي تشونغ مثل هذه العلاقة الجيدة؟" كان جيان لينغ عاجزًا عن الكلام قليلاً. لم يكن يريد أن يقترب كثيرًا من هذا البطل الذكر اللعين. لقد نسي أخيرًا ظل الموت في السنوات الأخيرة. ظهرت مرة أخرى ، وكان لديها كل الأسباب للاشتباه في أنها عندما استيقظت صباح الغد ، أن جيان Xintong ستقف بجانب سريرها.

تسك ، هذا فظيع.

"كل شيء في نفس الدائرة ، وأعمال العائلة لديها تعاون ، لذلك لا يمكننا تجنب ذلك." قال فو يانمينغ ، وهو ينظر إلى جيان لينغ وهو يبتلع ذبابة ، "ما الأمر ، زوجة أخي ، أتذكرك ... "

قبل أن يتمكن من إنهاء حديثه ، رفع جيان لينغ يده وحشو المصاصة التي تم تفريغها للتو في فم فو يان مينغ.

"لا تتذكر تلك التواريخ السوداء باستمرار." بعد أن أنهت حديثها ، أخذت كرة أرز وجلست أمام بار المتجر ، وبدا أنها لم تكن مستعدة للمغادرة على الفور.

"إذن لماذا تتجنبه؟" لم يفهم فو يانمينغ.

قال جيان لينج: "بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن الذهن ، هو وجيان زينتونج هما آلهة الطاعون لدي. إذا لم تستطع رؤيتهم ، فسوف تراهم. من السهل أن تكون في حالة سيئة."

لم يفهم فو يانمينغ تمامًا ، لكنه لم يسأل كثيرًا ، لقد أعد بعض أطباق الأودين وأحضرها لتناول الطعام مع جيان لينغ.

"كيف تلعب التنس بشكل جيد؟"

"لم يكن الأمر جيدًا من قبل. في أوروبا ، سيكون هناك لاعب محترف جار ، وسيكون الأمر جيدًا إذا لعبت كثيرًا."

"يبدو أنك سافرت بالفعل إلى العديد من الأماكن في السنوات القليلة الماضية."

أومأت جيان لينغ برأسها ، وتحدثت عن حالتها الذهنية على مدى السنوات القليلة الماضية التي استقرت دائمًا ، والأمور ليست متطرفة مقارنة بما كانت عليه من قبل.

"نعم ، لقد سافرت في جميع الأماكن التي كنت أرغب في الذهاب إليها من قبل ، وانتهت محفظتي من القاع. الآن أنا فقير وفارغ ، لذلك بدأت العمل كعامل بطريقة واقعية."

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن