31

1.3K 88 1
                                    


في اليوم التالي ، اصطحب هان لي جيان لينغ لاختيار فستان ، وعمل فو يانتشنغ في الدراسة ، ورافقه فو يان مينغ أثناء أداء واجباته المدرسية.

عندما رأى فو يانمينغ أن شقيقه كان في حالة مزاجية سيئة ، أدار عينيه وقال ، "أخي ، هل أنت حقًا لن تذهب إلى المزاد الليلة؟ قالت أخت زوجتي أن هناك سوارًا من الياقوت تحبه في الداخل."

"أم".

"فقط اذهب ، سوف تكون حزينة للغاية إذا لم تفعل". نقر فو يانمينغ على الورقة بقلمه.

قال فو يانتشنغ: "متى فكرت في الآخرين كثيرًا؟"

قال فو يانمينغ: "أنا خبير صغير مهتم ، حسنًا؟" ، "أخي ، أنت لا تهتم بي كثيرًا."

وتابع فو يانمينغ أنه لم يتكلم ، "إذا ذهبت إلى هذا النوع من المأدبة ، فستلتقي بالتأكيد بأشخاص من عائلة جيان. أنت لا تعرف أن العائلة أكثر من اللازم بالنسبة لشقيقة زوجك. في المرة الماضية ، تحدث شخص ادعى أنه والدتها بشكل سيء للغاية. لقد قلت أشياء مبالغ فيها أمامي. لا أعرف حقًا كيف عاشت في ذلك المنزل من قبل ، إذا التقينا الليلة ولم تكن قريبًا ، أختي في -القانون سيكون محرجًا مرة أخرى بالتأكيد ".

توقفت حركات فو يانتشنغ ، وتذكرت كيف تحدثت إلى جيان زينتونغ آخر مرة ، "هل أنت متأكد من أنها لم تهين الآخرين؟"

فكر فو يانمينغ في شيء ما ، لمس أنفه ، "لا تزال العائلة مختلفة ، بالطبع سأوبخ مرة أخرى عندما يوبخني الآخرون ، لكنني سأوبخ عندما يوبخني والداي ، وسيكون الأمر أكثر حزنًا."

"؟؟؟" رفت جفون فو يانتشنغ ، "هل ما زلت تريد أن تلعن مرة أخرى؟"

الفصل 16 16

كان هناك خطوبة زفاف جيان Xintong في وقت سابق ، اعتقد هان لي في الأصل أن جيان لينغ قد لا تولي الكثير من الاهتمام لارتداء الملابس ، لذلك أخرجها لرؤية الفستان اليوم.

لكن في الواقع ، كانت جيان لينغ التي رأتها اليوم مختلفة تمامًا.

مع العلم أنه كان سيخرج معه ، فقد تحول بشكل خاص إلى لباس رسمي للغاية.

لا يوجد تعجب مبالغ فيه أمام العديد من المنتجات الراقية ، ودائمًا ما توجد ابتسامة باهتة على وجهه على طول الطريق.

كما أن التواصل مع الموظف بشأن اللون والأناقة سخي ، كما أن الجمالية عبر الإنترنت لها أسلوبها الخاص.

كان هان لي ينوي في الأصل أن يختار لها ، ولكن مع اقتراح جيان لينغ ، حاول كثيرًا.

سألها هان لي: "لماذا لم تنظر أكثر؟"

"لا أحضر غالبًا مثل هذه المناسبات ، لذلك لا بأس في اختيار مجموعتين. لكن أمي وأبي عادة ما يكون لديهم المزيد من الترفيه مثل هذا ، لذلك يجب عليك اختيار مجموعات قليلة أخرى."

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن