74

943 75 0
                                    


اعتقدت جيان لينغ في الأصل أنه بعد ولادتها من جديد ، لا ينبغي أن يكون هناك شيء في هذا العالم يمكن أن يفاجئها.

لكن قلب فو يانتشنغ غرق عندما انزعج من تصرفات فو يانتشنغ غير المتوقعة.

على الرغم من أن النية الأصلية للزواج كانت المنفعة المتبادلة ، إلا أنني لم أتوقع أن يتم وضع هذه المسألة على جدول الأعمال من قبل فو يانتشنغ مثل هذا.

تابعت جيان لينغ شفتيها وابتسمت. لم تكن أبدًا شخصًا يفقد تركيزها لمجرد وجود رجل. نظرًا لأن فو يانتشنغ لم يكن يمزح ، ولم يكن لديها التعبير المعتاد المتسامح ، فقد نهضت أيضًا من كنبة.

"حسنًا." بعد الإجابة ، سحبت ذراع فو يانتشنغ ، "قال الطبيب إنك بحاجة إلى الراحة مؤخرًا ، وسوف نتحدث عن الطلاق عندما تكون حراً."

السبب وراء زواج جيان لينغ من نفسها منذ البداية هو ترك عائلة جيان. والآن بعد أن تحقق هدفها ، لا يتعين عليها مواجهة شخص عديم الفائدة كل يوم.هذا أفضل ترتيب يمكن أن يقدمه لها فو يانتشنغ.

ولكن عندما سمعت جيان لينغ ترد بشكل عرضي ، ألقي بظلالها على قلب الرجل دون وعي ، وبدا أنها ستعامل أي شخص تتزوج معه بالمثل.

بقوله ذلك بوضوح ، لم يشعر فو يانتشنغ بالاسترخاء فحسب ، بل شعر أيضًا بعدم الارتياح لفترة من الوقت.

سألتها فو يانتشنغ: "ليس من الملائم أن أذهب إلى موقع البناء لاحقًا ، لذا لا تتبعني لاحقًا".

رفعت جيان لينغ عينيها ونظرت إلى نغمة فو يانتشنغ المحايدة ووقفت على مسافة من الحصان. لم تستطع منع العابس. بعد هذا الوقت الطويل ، الحجر الدافئ الذي عادت إليه أخيرًا قبل التحرير ، تلاشى وجه جيان لينغ ، " وضعك الحالي غير مناسب للذهاب إلى موقع البناء ".

"أنا أعلم." قال فو يانتشنغ ، "السائق في المنزل سوف يقلك لاحقًا."

جيان لينغ ليس شخصًا غير منطقي ، فقد سمعت أنها شاهدت فو يانتشنغ وهو يتصل بالسائق ، ولم تتوقف هذه المرة وغادرت مباشرة من فو كما أراد فو يانتشنغ.

اتصلت بـ Fu Shichang في السيارة ، وستقوم فو Shichang بالترتيبات دون مشاكلها.

عندما رأى أن جيان لينغ عاد مبكراً ، استقبله فو يان مينغ بفرح ، لكن تعبيره تراجع على الفور عندما رأى يدي جيان لينغ فارغتين.

"أين أمي الصغيرة؟"

أصيب جيان لينغ بالدهشة ، ونادرًا ما يتشتت انتباهه ، "آسف ، لقد نسيت." سحبت زاوية فمها وأخرجت هاتفها المحمول ، "هل هذا المكان به خدمة توصيل؟ سأطلبه."

عند النظر إلى وجه جيان لينغ المبتسم على مضض ، شعرت فو يان مينغ دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ ، "ألم تذهب لاصطحاب أخي؟ لا يزال أمامك ساعتان قبل مغادرة العمل ، لذا عدت مبكرًا؟"

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن