91

857 56 1
                                    


بعد جلوس القرفصاء على الفور لفترة من الوقت ، انقلبت عبر تطبيق سيارات الأجرة مرة أخرى ، وتأكدت من عدم وجود سيارات في هذا التقاطع ، لذلك نهضت ومضت إلى الأمام.

في هذا الوقت ، أوقفت فو يانتشنغ السيارة في وقت متأخر أمام جيان لينغ. رفعت جيان لينغ جفنيها ونظرت لأعلى ، ثم واصلت النظر إلى هاتفها. إنها تكره الأشخاص الذين لا يفون بوعودهم ، وهي لا تفعل ذلك تريد التحدث معه بعد.

نظر فو يانتشنغ إلى الناس الذين يجلسون على جانب الطريق مستمتعين ، ونزل من السيارة وجلس أمام جيان لينغ ، "ماذا تفعل؟ تعد النمل؟"

"اعتني بي ، أنتظر الحافلة ، لا تشغل التقاطع."

بمجرد ظهور هذه الكلمات ، فهم فو يانتشنغ ، ورفع يده لسحب ذراعها ، "ألم توافق على تناول وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل معًا؟ أو إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام ، فسأرسل هل تعود للراحة مباشرة؟ "

هزت جيان لينغ رأسها ولم تتحدث ، ربما لأن دماغها كان يرتعش في منتصف الليل.

أتى فو يانتشنغ دائمًا إلى هنا لزيارة الفصل مؤخرًا ، وتعرّف تدريجيًا على مزاج جيان لينغ.لعلم أنها كانت غاضبة ، قام وفتح باب سيارة الراكب ، وأخذها من الأرض.

كان جيان لينغ خائفًا من أفعاله وعانق دون وعي رقبة فو يانتشنغ ، "... ماذا تفعل!"

عانقها فو يانتشنغ رأسًا على عقب ، على الرغم من أنها وقحة بعض الشيء ، لكنه على الأقل عانق أحدهم ، "وفر الوقت ، خذك لتناول الطعام بسرعة ، والعودة إلى المنزل بسرعة." بعد الانتهاء من التحدث ، أرسلها مباشرة إلى مساعد الطيار للجلوس لأسفل ، حتى حزام الأمان كان مربوطًا لها بعناية.

"لم أعد أن أذهب لتناول العشاء." كان صوت جيان لينغ صعبًا ، كما لو أنها لا تريد أن ترى فو يانتشنغ.

"لقد وافقت." بعد التحدث ، أغلق فو يانتشنغ باب السيارة ، ومشى حول مقدمة السيارة وركب السيارة.

"لم أوافق".

"لقد وافقت." قال فو يانتشنغ ، "ما زلت غاضبًا ، وأنت تلومني لأنني لم أحضر لاصطحابك في الوقت المناسب ، أليس كذلك؟"

لم ينظر إليه جيان لينغ ، "لقد كنت مشغولاً حتى منتصف الليل ، أنا متعب ، ولدي الوقت ليغضب منك."

"حقًا؟" ، دس فو يانتشنغ رأسه أمام جيان لينغ ، كما لو كان يريد معرفة ما إذا كانت كلماتها صحيحة أم لا.

شعرت جيان لينغ أن هذا الرجل أصبح أكثر عدوانية ، فرفعت يدها ودفعته بعيدًا ، "فو يانتشنغ ، هل نسيت أننا مطلقون بالفعل؟ لا قيمة لك أن تفعل ذلك." .

عند سماع أن فو يانتشنغ تراجع إلى مسافة عادية ، تلاشت الابتسامة على وجهه أيضًا ، "سأحكم على ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا. اليوم ، واجهت الشركة مشكلة مؤقتة ، لذلك غادرت قبل أن أقول لك مرحبًا ، ولكن تم التعامل معها الآن ، فلنذهب لتناول العشاء ".

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن