"ما الأمر؟ ألم تقل أنك لست غاضبًا من هذه الأشياء على الإنترنت؟ لماذا دائمًا ما يكون لديك هذا التعبير طوال اليوم؟"
"ليس هذا." قام جيان لينغ بحشو فمه من السوشي.
"ما هذا؟" دعمت جينغ شوانغشوانغ ذقنها وقالت ، لم تعرف أبدًا كيف تتغلب على الأدغال ، فماذا تقول ، "فقط أن جيان Xintong ليس حقًا ولادة عائلتك؟"
هز جيان لينغ كتفيه ، "ما رأيك؟"
قال جينغ شوانغشوانغ ونظر إلى جيان لينغ: "كيف أعرف ذلك ، لكني آمل أن يكون ذلك صحيحًا ، ألا يقول كل من في الدائرة ذلك؟" هذا الأمر يجب أن يتم تحديده ".
"أليس فريق العلاقات العامة الخاص بها قويًا جدًا؟ لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه السهولة."
قال جينغ شوانغشوانغ: "الآن بعد أن تم تطوير الإنترنت على هذا النحو ، كيف يمكن ألا تكون هناك مراقبة مسدودة؟ المشجعون مذهلون".
هزت جيان لينغ رأسها ، "ليس الأمر بهذه السهولة ، فهذه المنصات تدار أيضًا من قبل رأس المال. ليس آباء عائلة جيان فقط هم من يقفون وراءها ، ولكنهم أيضًا مخطوبون مع هي تشونغ الآن. ستفعل عائلته لا تسمحوا لهذه الأشياء أن تؤذي وجوههم. خرجت الأخبار ".
حذت جينغ شوانغشوانغ حذوها وأومأت برأسها ، "هذا صحيح ، لكن ... أتمنى ألا تصنع أعداء". قالت ، "إذن ما الذي يزعجك اليوم؟"
قال جيان لينج: "لقد وجدت طبيب أعصاب معروفًا في البلد د. هذا الشخص معروف جيدًا في كل من الداخل والخارج ، وقد أجرى العديد من العمليات المشابهة لجراحة يانتشنغ."
"أليس هذا لطيفا؟"
"ما الأمر ، لقد أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى مساعده كل يوم ، لكن لا توجد أخبار حتى الآن." قال جيان لينج ، "آمل ألا أرى ذلك."
"عادي. لقد ذكرت بالفعل خبرائه المشهورين دوليًا. ومن المقدر أن عدد العمليات الجراحية في الخلف لا تعد ولا تحصى." قال جينغ شوانغشوانغ ، "ومع ذلك ، ما اسم هذا الشخص؟ لقد درست في الخارج ومكثت في البلاد د - لفترة طويلة. مع الوقت ، سأطلب من أحدهم أن يسأل ".
"شكرا لك." قال جيان لينغ وأرسل لها معلومات هذا الشخص.
يعمل الاثنان الآن سويًا ويتعرفان أكثر فأكثر على بعضهما البعض. جينغ شوانغشوانغ هو بالفعل واحد من جيان لينغ القلائل الذين يمكنهم التحدث في هذا العالم.
بعد العمل ، يكادون يستريحون أو يأكلون معًا.
قال جينغ Shuangshuang: "بصراحة ، أنا مندهش حقًا من أنه يمكنك الزواج من فو يانتشنغ".
"ألا تصدق أن فو يانتشنغ سيتزوج؟ أم أنك لا تصدق أنه سيتزوج امرأة؟"
"معنى واحد." قال جينغ شوانغشوانغ ، "أخبرني بصراحة ، كيف وافق على الزواج؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...