101

756 56 0
                                    


"حسنًا." على الرغم من ذلك ، لم يكن بإمكان فو يانتشنغ قبولها إلا بطاعة.

تناول الاثنان الإفطار بهدوء شديد. سحب فو يانتشنغ جيان لينغ عند الباب لإدخال البصمات التي لم يكن لديه وقت لدخولها في المرة الأخيرة. "حسنًا ، هل أنت مرتاح الآن؟" تذهب مفاتيح السيارة للعمل بمفردها.

كانت فو يانتشنغ خائفة من عدم قدرتها على الحصول على سيارة أجرة ، لذلك سمح لجيان لينغ أخيرًا بقيادة سيارته بعيدًا ، حتى يتمكن من عقد مؤتمر عبر الهاتف في المنزل دون قلق.

ومع ذلك ، بمجرد ظهور سيارة جيان لينغ في المرآب ، صادفت والدة جيان تشو هوي وشي شياووين. نظر جيان لينغ في ذلك الوقت وتجاوز الاثنين مباشرة لانتظار المصعد. لسوء الحظ ، ما زالت شيه شياووين تراها و جر زو هوي على طول أمام جيان لينغ.

"ابن العم الكبير".

نظر جيان لينغ إلى الاثنين ، "هل تريدني؟"

"Lingling ، أين كنت في السنوات القليلة الماضية؟ أمي لا تستطيع العثور عليك على أي حال." كان Zhou Hui حزينًا ومذنبًا في نفس الوقت. لفترة من الوقت ، لم تستطع Jian Ling معرفة سبب قدومها ، وما إذا كانت تريد لأطلب منها أن تلومها ، أو اكتشفت أخيرًا أن الابنة البيولوجية جيدة ، وأتيت هنا لتتوب؟

"بدوني ، يجب أن تكون سعيدًا. بعد كل شيء ، أنا أيضًا من أسقط عائلة جين."

"ابن عمي ، هذا ليس هو الحال. كانت عمتي مفتونة بهذه الأشياء قبل بضع سنوات. منذ مغادرتك ، كانت عمتي تبحث عنك. عمتي تعرف بالفعل ما فعله ابن عم Xintong. أنت فقط تعطيها مكياجًا لك فرصة. "بدا شيه شياو ون أكثر إخلاصًا من ذي قبل.

نظر جيان لينغ إلى الاثنين ، وعندما نزل المصعد ، سارت في صمت.

برؤية أن جيان لينغ كان على وشك المغادرة ، كاد تشو هوي ينهار ، "جيان لينغ ، أنت ..."

"ماذا تفعل في حالة ذهول ، تعال." رفعت جيان لينغ ذقنها ودعهما يدخلان.

ذهل تشو هوي ، ونسي الرد ، لكن شيه شياووين رد بسرعة وجذب الناس.

ضغطت جيان لينغ على الأرض ، ولم يكن لديها المزيد من الأفكار في ذهنها.

"ابن عمي ، في الواقع ، جئت أنا وخالتي إلى هنا منذ بضعة أيام. لم ننتظرك ، ولم يسمح لنا شقيق زوجي بالاقتراب منك. لحسن الحظ ، التقينا اليوم."

"أنا مشغول للغاية ، لذلك دعونا نجعل قصة طويلة قصيرة." اعتقدت ثرثرة جيان لينغ أنها لن تخسر لأي شخص ، لكنها لم تكن جيدة في البطاقات العاطفية.

"Lingling." مدت Zhou Hui يدها لتمسك بيد Jian Ling. إذا كانت هذه هي السنة الأولى التي غادر فيها Jian Ling ، فقد لا تتمكن من الرد على هذا النحو ، لكن الأمر استغرق أكثر من أربع سنوات وما يقرب من خمس سنوات قبل Zhou Hui تمكنت من تأكيد يد جيان لينغ. صحيح أن عائلة جين مرتاحة حقًا ، وماذا فعلت كأم بيولوجية.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن