39

1.3K 93 0
                                    


"أنا أعلم." قال هان لي ، "لا يهم إذا كان لديك المزيد من المال أو أقل من المال ، الشيء المهم هو من تنفق المال من أجله."

عند رؤية هذا ، هز فو شيتشانغ رأسه ولم يقل أي شيء آخر. بالطبع سيكون من الجيد أن يطور الاثنان مشاعر بعضهما البعض.

لم تنزل جيان لينغ من الحمى حتى منتصف الليل. عندما استيقظت ، كانت فو يانتشنغ نصف مستلقية على السرير تقرأ كتابًا.

بعد الاستيقاظ ، لم تستطع زوايا شفتيها إلا أن تنفجر في منحنى أولاً ، وتدحرجت حول الرجل قبل وصولها أمام فو يانتشنغ.

رفع فو يانتشنغ حاجبيه ونظر إلى الشخص الذي أمامه ، ورأى أنها ترفع يدها لتمسك ذراعه ، "هل أنت مستيقظ؟"

"حسنًا ..." نظر جيان لينغ في ذلك الوقت إلى جانب السرير دون قصد ، ولم يسعه إلا التفكير ، "لماذا لا تنام في هذه الساعة؟"

توقفت يد فو يانتشنغ على الصفحة مؤقتًا ، "... لا أستطيع النوم."

جيان لينغ لم يفضحه ، جلست ونظرت إلى الكتاب في يده ، "إنه باللغة الأصلية." قالت واستلقيت مرة أخرى دون اهتمام.

تمامًا كما أرادت جيان لينغ أن تقول إنها جائعة بعض الشيء ، تباطأت معدتها بشكل مناسب للغاية. ابتسمت بشكل محرج ، "ماذا علي أن أفعل حيال فو يانتشنغ؟ يبدو أنني جائعة."

بعد فترة ، ظهر الاثنان في المطبخ الكبير في الطابق السفلي.

نادرًا ما ذهبت جيان لينغ إلى المطبخ في حياتها الأخيرة ، فقد أعدت القهوة لنفسها على الأكثر. الآن رأت فو يانتشنغ جالسًا على كرسي متحرك جاهز لها ، ولم تستطع إلا أن تشعر بقليل من الحركة.

لا علاقة له بوجهه أو بهوية عائلة فو ، إنه يشعر فقط أن هذا الرجل لا يختلف عن الزوج العادي الذي يحب زوجته.

لو…

اعتقد جيان لينغ أنه إذا كان الاثنان زوجين عاديين ، فيجب أن تكون هذه هي الحالة الطبيعية للتوافق.

"فو يانتشنغ ، لماذا لا تخبرني أن أفعل ذلك؟" يبدو بلا قلب تمامًا أن تدع رجلًا بلا أرجل يخدمها كشخص عادي.

نظر إليها الرجل بارتياب ، "هل أنت متأكد؟"

نشرت جيان لينغ يديها ، "إنها فقط المعكرونة التالية ، لماذا لست متأكدًا ، من فضلك لا تقلل من شأني."

بعد نصف ساعة ، نظر فو يانتشنغ إلى الفوضى على وحدة التحكم ، وسحبها من معصمها وأخبرها أن تقف خلفها ، "حسنًا ، عندما تنتهي ، إما أن تموت جوعاً أو تموت من السم ، تقف خلفك . "

شعرت جيان لينغ أن وجهها صفعها بنفسها ، ورأت فو يانتشنغ بدأت في تنظيف المكونات مرة أخرى ، لم تستطع البقاء صامتة إلا بجانبها وغسل بعض الخضروات بشكل متكرر.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن