96

784 51 0
                                    


إنه يريد إعادة Jian Ling أكثر من أي شخص آخر ، لكن يبدو الأمر صعبًا بعض الشيء ، لكنه من صنع الإنسان ، حتى لو ذهب Jian Ling إلى Z City في المستقبل ، يمكنه ملاحقته.

سأله فو شيتشانغ "متى سيقام العرض الكبير؟"

"هناك أسبوعان آخران".

"هل يمكن أن يتم ذلك في غضون أسبوعين؟" ليس هان لي فقط ، ولكن فو شيشانغ كان قلقًا على فو يانتشنغ. كآباء ، كانوا يعرفون بالضبط متى يكون ابنهم سعيدًا ومتى كان حزينًا.

منذ اللحظة التي رأوا فيها فو يانتشنغ عند المخرج ، عرفوا أنه مختلف عن السابق.بالطبع ، كانوا يأملون أن يتخلص منه بسرعة ، وسيكون من الأفضل إعطائه ولدًا سمينًا على الفور.

هذه المرة سافرت للخارج لألعب كثيرا ، ورأيت كل المناظر الجميلة ، ولم يكن لديهما أي أفكار أخرى ، وكانا مستعدين للتقاعد ورعاية حفيدهما في المنزل ، لكن هذا الابن لم يكن جيدًا جدًا.

يمكن رؤية الأخبار في الدول الأجنبية ، ولكن عندما يعودون يقولون إنه لم يتم تسويتها ، ويشعر الزوجان بخيبة أمل كبيرة.

قال فو يانتشنغ بلا حول ولا قوة: "ليس من أجل التسرع في المشروع".

"لقد كنت تستعد لسنوات عديدة ، فلماذا لا تعيده ، على أي حال ، لا يزال أحد أفراد عائلتنا بشكل قانوني." اقترح هان لي على فو يانتشنغ.

"كيف يمكن أن ينجح هذا؟ إذا كانت مطاردة الفتيات صعبة للغاية ، فلن يكون هناك عازبون في الشارع." قال فو شيتشانغ ، "أعتقد أن طفل شياو لينغ ناعم وليس صعبًا ، لذلك عليك فقط تجربته لفترة أطول قليلاً. أعتقد أنها تعاملك أيضًا "ليست بلا عاطفة".

في الواقع ، فو يانتشنغ غير متأكد مما إذا كان لديه مشاعر ، باستثناء عائلة جيان ، جيان لينغ ، الذي يعامل الجميع بطريقة هادئة ، ويهتم أكثر منه بفو يانمينغ. فو يانتشنغ ليس واثقًا حقًا عندما يتعلق الأمر بالمشاعر .

الفصل 52 52

في الواقع ، قبل عودة جيان لينغ ، لم يذكر فو يانتشنغ أبدًا إصراره أمام والديه ، ولم يذكر مشاعره تجاه جيان لينغ أمام الغرباء.

لكن غالبًا ما يكون الآباء هم الذين يفهمون أطفالهم بشكل أفضل. فكيف لا يعرف فو شيشانج تحفيز اتفاق الطلاق مع فو يانتشنغ؟

لذلك على الرغم من أن الناس كانوا يتكهنون بشأن أخبار الطلاق ، لم تكن هناك مطرقة حجرية أبدًا.

ولم يعرف فو شيتشانغ وزوجته ذلك في البداية ، ولكن ذات يوم في منتصف الليل ، تذكر فو شيتشانغ فجأة شيئًا وطلب من الناس التحقق منه ، فقط لمعرفة هذه الحقيقة المذهلة.

بخلاف ذلك ، لا أعرف أن ابني هو في الواقع الشخص الذي يقوم بأشياء عظيمة بصمت.

بعد عودة Han Li و Fu Shichang ، استمعوا باهتمام لما حدث مؤخرًا من Fu Yanming.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن