كان Jian Ling يمارس الرياضة في الصباح والمساء مؤخرًا واكتسب الكثير من القوة. يعاني Fu Yancheng فقط من مشكلة في الأعصاب في ربلة الساق ، لذلك استعار القوة منها وجلس بسرعة على جانب السرير.
بعد فترة ، استلقى الاثنان على نفس السرير كالمعتاد.
لم يتكلم فو يانتشنغ ، لكن جيان لينغ كان لا يزال يفكر في الحلم الآن.
لم تستطع المساعدة ولكنها استدارت وجاءت إلى فو يانتشنغ وعانقت ذراعه.
في الواقع ، لا يحب فو يانتشنغ أن يلمسها الآخرون ، وقد عرف جيان لينج ذلك دائمًا ، لذلك حتى لو كان الاثنان ينامان على نفس السرير ، فإنها تحاول عدم استفزازه. إنه أمر فظيع إذا لم يتمكن الناس من النوم حسنًا.
لكن في هذه اللحظة ، شعرت برؤيتها وموت المالك الأصلي بأم عينيه قليلًا من البرد دون سبب ، لذلك أراد العثور على شخص يتكئ عليه.
أراد فو يانتشنغ دفعها بعيدًا ، وبدا أن جيان لينج يعرف ما الذي سيفعله وعانقها بشدة ، وكانت نبرة صوتها ترثى لها وهشة ، "فقط احتفظ بها لفترة من الوقت ..."
تردد الرجل للحظة ، متذكرًا أنها استيقظت وهي تتعرق بغزارة على الطاولة الآن ، خف قلبه ، بعد كل شيء ، كان مترددًا.
نظرًا لأنه لم يرفضها بعد الآن ، ضغط جيان لينغ تلقائيًا أمام فو يانتشنغ مرة أخرى ، راغبًا في الوصول إلى ذراعيه ، ولكن حذره فو يانتشنغ ، "جيان لينج ، لا تدفع نفسك بقوة."
تمسكت جيان لينغ لسانها في الظلام ، ثم بقيت حيث كانت دون أن تتحرك.
الفصل 19 19
سار Jian Mingyang بخفة طوال الطريق إلى المنزل من الفندق ، وكان سعيدًا جدًا لأن Jian Ling كان على استعداد لقبول هديته ، وأدرك تدريجيًا كيف كانت عائلة Jian تجاه Jian Ling في الماضي.
ولكن بمجرد أن فتح الباب ورأى Jian Xintong جالسًا أمام Zhou Hui وهو يمسح الدموع ، لم يستطع إلا أن يصبح سريع الغضب مرة أخرى.
في الآونة الأخيرة ، أدرك أخيرًا أنه لا أحد في عائلة جيان وعائلة جيان لينج بريء في هذه المرحلة.
عندما عاد ، عبس تشو هوي ونظر إليه ، "قال شين تونغ أنك أعطيت المجوهرات التي صورتها إلى جيان لينغ؟"
جلست جيان مينجيانغ مقابل الاثنين ، "ماذا؟ عيد ميلاد جيان لينغ هو اليوم التالي للغد. أنا ، بصفتي أخًا أكبر ، لم أعطيها أي هدايا لسنوات عديدة. لقد أعطيتها لها عيد ميلاد الحاضر. ليس لدي صديقة على أي حال ".
"عيد ميلاد؟" قام Zhou Hui بحساب الأيام بعناية ، ثم أدرك فجأة أن اليوم التالي للغد هو عيد ميلاد Jian Ling. لسنوات عديدة ، شعروا دائمًا أن هذا التاريخ من المحرمات نسبيًا ولم يرتبوا لـ Jian Ling مطلقًا.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...