7

1.6K 130 0
                                    


لكنها كانت عائلة فو ، وحتى هم لم يجرؤوا على قول أي شيء.

أولاً ، كان ذلك من أجل أموال عائلة فو ، وثانيًا ... كان والدا جيان لا يزالان يشكوان من خلفية جيان لينغ.

حتى الغرفة هي الزاوية الأكثر غموضًا التي يمكن لسيد فنغ شوي رؤيتها ولها أقل تأثير على حظ عائلة جيان بأكملها.

مقارنة بالمشاركة المخطط لها جيدًا اليوم ، شعر جيان مينجيانغ فجأة بعدم الارتياح تجاه جيان لينغ.

هل المصير المتضارب المزعوم موجود بالفعل؟

لسنوات عديدة ، عاملت عائلتهم جيان زينتونج على أنها ابنتهم ، حتى أفضل من ابنتهم. هل هذا حقًا صحيح؟

أثناء التحدث ، قال أشخاص من الخارج إن عائلة فو وزوجته قد وصلوا. نهض جيان مينجيانغ على عجل لاصطحابهم. وعندما وصل إلى الباب ، تذكر شيئًا ما. استدار ونظر إلى جيان لينغ الذي كان لا يزال جالسًا بهدوء وبعد تردد اتصل بها.

قال لجيان لينج: "لا تنظر ، والدا زوجك المستقبليان هنا ، تعال معي".

لم ترفع جيان لينغ رأسها وقالت بشكل قاطع "لا".

اعتقد Jian Mingyang أنه سمع ذلك خطأ ، "ماذا قلت؟"

ألقى جيان لينغ نظرة عليه هذه المرة ، وأوضح ، "من لديه الضيوف سيأخذهم".

عند سماع كلماته الباردة والواضحة ، كان جيان مينجيانغ غاضبًا لفترة من الوقت ، فلا عجب أنه شعر ببعض التعاطف معها الآن.

نعم ، ذئب القلب.

جيان لينغ ، بصفتها الأخت الكبرى للبطل ، هنا فقط لتحضير صلصة الصويا اليوم. كان من المحزن جدًا أن تكون شخصًا شفافًا في الماضي ، لكنها الآن سعيدة ومرتاحة كشخص شفاف.

علاوة على ذلك ، فقد مرت للتو ، وعليها أن تكون أكثر حذرًا في المناسبات التي يوجد فيها العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الاختلاط الاجتماعي.

لم تنهض وتغادر غرفة الاستراحة حتى بدأ الحفل وذهب الجميع إلى موقع الحفل.

مشيًا على طول الطريق من مدخل القاعة ، نظر جيان لينغ إلى الجمهور ورأى موقع عائلة جيان ، ثم سار إلى الأمام دون أن يحدق.

القوام كريم والخطوات خفيفة.

أينما ذهب ، كان يجذب الكثير من الاهتمام ، وكان مزاجه ومظهره ممتازين في عيون الجميع.

كانت معتادة على أن يحدق بها الآخرون منذ زمن بعيد ، لكنها لم تشعر بأي حرج ، بل استمتعت بها بعد غياب طويل.

المالك الأصلي جميل جدًا في الواقع ، لكن الحياة الأصلية كانت محبطة جدًا لدرجة أنها فقدت ثقتها بنفسها ، ومع مرور الوقت ، أصبحت أقل ولعًا بالملابس. وبدلاً من ذلك ، استفاد Xie Xiaowen و Jian Xintong من الثغرات في اجعلها غير موصوفة.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن